في هذه الأثناء في القصر الأسود :كانت جوري تطير ذهابا و إيابا و هي تضم يديها خلف ظهرها .. نظرت إلى جيراي و سبستيان و قالت بغضب : لا أصدق انكما تركتماه وحده هناك .. لقد مر يوم كامل و هو عند ذلك الحانوتي !!
سبستيان بعدم إكتراث: لقد نفذنا أوامره ..
جيراي : لقد كان يبدوا واثقا بنفسه لذلك نفذت أمره.
بيترا : هيا لا داعي لكل هذا القلق .. فبالنهاية نحن نتكلم عن راغنار .. إنه يستطيع تدبر أمره بالتأكيد.
قالت هذا و هي تعبث بخصلات شعرها .. أما ليزي .. فقد كانر لا تزال حزينة و منطوية على نفسها لأن راغنار لم يسامحها بعد .. إنتبهت أخيرا إلى أن سبستيان يناديها.
ليزي : أسفة .. لم أنتبه .
سبستيان : هل أنتي بخير لا تبدين كعادتك ؟!
أنزلت رأسها بإنكسار ثم قالت : أجل أنا بخير لا داعي للقلق علي .
تنهد بملل و قال : حسنا .. كما تريدين .
في تلك اللحظة ظهر راغنار أمامهم و معه أندرتيكر و بياتريس .
أسرعت جوري إليه و هي تسأله عن حالته و عن المكان الذي كان فيه و عن سبب تأخره .. كانت تسأله أي سؤال قد تسأله أي أم لإبنها ما جعلت أندرتيكر يبتسم .
إنتبهت جوري إليهما و قالت : و من هذان أيضا؟!
راغنار : إنهما أندرتيكر و بياتريس و سيساعداننا في مهمتنا !!
إنفجرت بيترا ضاحكة ثم قالت و هي ممسكة ببطنها : بربك راغنار !! فتاة صغيرة و رجل مجنون ؟! يبدوا أن بقائك هناك قد أثر على عقلك تماما !!
راغنار : أغلقي فمكِ .. ثم إن هذا ليس من شأنك ، كل ما عليكِ فعله هو تنفيذ الأوامر في صمت!!
إبتسمت جوري و هي ترفع حاجبيها لتغيض بيترا التي إنزعجت بشدة بدورها!! ما جعل جيراي يتكلم بحزم ليلفت نظرهما بصفته رئيس الخدم هنا : إن قال سيد أنهما سيساعدان فسيفعلان ذلك بالتأكيد ، لا داعي لأن نتناقش في هذه الأمر!!
إبتسمت بياتريس .. أما أندرتيكر فقد أمسك بكتفي راغنار و سحبه إليه و هو يقول : بالطبع !! سأساعد بسكوتتي !!
شعر راغنار بالإحراج خصوصا أن البقية بدؤوا ينظرون إليه بتعجب ..
دفع أندرتيكر ثم قال : لا تلمسني يا هذا .. سوف تدلنا على مكان الحجر بعدها لن أعرفك و لن تعرفني !!أندرتيكر : حسنا.. حسنا!!
إستدار إلى الأخرين و إبتسم ثم قال : بالمناسبة من سيذهب ؟!
راغنار : الجميع ..
صدر صوت خافة من الخلف يقول بتردد : أنا .. لن أذهب!!
أنت تقرأ
Black Shadow (الطيف الأسود)
Fantasyمكتملة #1 الاولى تصنيف خوارق (16_01_2017) فائزة بمسابقة #CreativitY-FingerS على عكس ما يظنه الكثير من الناس ؛ البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش على الأرض . هناك مخلوقات أخرى تعبث بسجل الزمن خلف كواليس الحياة دون أن يراها أحد من البشر . فماذا...