الفصل 23: معبد الجحيم "1"

36.9K 3.1K 793
                                    

الوحش الكامن!!

الوحش الكامن!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عند المعبد....

تستمر لعبة الجحيم بطابع مختلف .. المكان أكثر هدوءا من اللازم ، الرياح الباردة تهب من فراغ العدم لتجعل أجسامهم تقشعر !! إضاءة خفيفة تنبعث من شقوق الجدران المهترئة و من تلك النافذة المستديرة الضخمة التي تعلوا الجدار ، زخرفاتها الملونة تدخل ضوءا جميلا يطفي بعض الهدوء القاتل .. 

لا يزالون مستمرين بالسير بين الأعمدة الرخامية دون توقف ..
راغنار متقدم كالعادة بخطواته السريعة دون أن يأبه لهما ..
كان أندرتيكر يسير بهدوء شديد على عكس ليزي التي كانت تحرك رأسها و عينها في كل مكان على أمل أن تجد أي شيئ يفيدهم هنا ... فهي بالنهاية لا تريد ان تكون ... عديمة فائدة!! كما نعتها راغنار مسبقا..
لكن مع هذا .. هي لم تغضب منه و لم تتغير نظرتها تجاهه ، فبالنهاية هي لا تزال تحبه .. دون أن تعرف مشاعره تجاهها، و كل ما قالته هو مجرد كلمات مبعثرة خرجت من فمها دون وعي ..

بين لحظة و أخرى تهب ريح متجمدة ، جعلت ليزي تعطس مرارا و تكرارا فهي لم ترتدي ملابسا مناسبة لهذا ..
إنتبه راغنار للأمر ، كيف لا و انفها أصبح محمرا بشكل ملحوظ ..
نزع معطفه بهدوء و وضعه على كتفيها من الخلف دون أن تنتبه ، و همس لها قائلا : كان عليكِ إرتداء بعض الثياب سيكون من السيئ أن تمرضي في مكان كهذا!!

إحمرت وجنتاها بشدة .... حسنا الأمر لم يكن متوقعا بتاةً خصوصا بعدما حصل في آخر مرة ..
إنتبه أندرتيكر لهما ، فإبتسم إبتسامة جانبية ثم نزع معطفه و قدمه لراغنار قائلا : أنت أيضا لا يجب أن تمرض في مكان كهذا !!

نظر راغنار لأندرتيكر ثم لمعطفه عدة مرات بإستهزاء..

أندرتيكر : لماذا تنظر لي هكذا ؟! إرتديه و أنهي الأمر!!

راغنار : مستحيل .. تفوح منه رائحة العرق !!

حاولت ليزي كبت ضحكتها لكنها لم تفلح بالأمر ، أما راغنار فقد إبتسم بإنتصار لأندرتيكر الذي لا تزال ذراعه ممدودة مع المعطف تجاه راغنار ، مع نظرات مصدومة تعلوا وجهه.. ربما كانت هذه أول مرت يتغلب فيها راغنار عليه في لعبة الكلام ..

تنهد بضيق و إرتدى معطفه و قال : أتمنى أن تمرض!!

راغنار : حينها سنرى كيف ستكمل المهمة بمفردك!!

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن