كان قد أفلت بصعوبة من بين يدي روجينا و جوري التي نادت عليه بملء صوتها .. لكنه لم يكترث لها او إلى اصاباته بل أسرع مباشرة نحو مكان الضوء الساطع و هو يفكر فقط بليزي و الكتاب !!
لكن سرعان ما إرتسمت على وجهه إبتسامة غريبة .. ام أقول إبتسامة مخيفة !! يبدوا أنه تذكر شيئا ما !! و يبدو أن هذا الأمر هو ايضا ما جعله يزيد من سرعته بشكل كبير و كأنه لم يصب البتة!!
وفي لحظة .. توقف كل شيئ .. توقف الزمن .. و توقفت الافعى عن خنق العنقاء .. و توقفت العنقاء عن تقطيع الأفعى .. تجمدت وجوههم .. و تجمد تفكيرهم .. حتى قطرة عرق صغيرة توقفت عند ذقن اندرتيكر دون تسقط.... و توقف هو .. توقف عن التقدم ... لكن .. في ضرف توقف الزمن .. تحركت شفتاه بشكل ملفتة للنظر لتزيد من إتساع إبتسامته !! حتى ان بؤبؤا عينيه قد تحركا قليلا .. كل هذا و الزمن متوقف !! لقد إخترق الزمن!!!
هذا الأمر جعل إبتسامة يونيفرس تتوسع هي أيضا .. و هذا ما جعل ليزي تخاف قليلا من سكونه و عينيه .. ما جعلها تجفل عندما قال : كما قلت ..إنه دورنا ، و لا مزيد من الوقت لنضيعه!!
ليزي: هذا يعني أنك أكملت إنشاء تلك الروابط بيننا!! الان يمكنك إعطائي القوة مباشرة!!
قالتها بإندفاع ماجعله يضحك قليلا ثم يقول : بالنسبة للروابط .. أجل .. يمكنك قول هذا ، لأنني وجدت شيئا مثيرا للإهتمام اكثر من الإختباء داخلك .. و لا يمكن تفويت هاته الفرصة الأن !!
لم تفهم ماقاله ليواصل كلامه دون أن ينظر إليها : أما بالنسبة للقوى !! فلا يمكن أن يتحملها جسمك البشري كما تعلمين .. لذلك يا سيدتي .. إختاري رجاءا من هو الطيف الذي سيكون حاوية لهاته القوة !!
قال جملته الاخيرة بتركيز بعد ان نظر إليها .. لتبتلع لعابها بسرعة و تقول دون أي تفكير : راغنار!! أختار راغناروك فينيكس !!
إبتسم لها بعد أن نظر بطرف عينه إلى الناحية التي فيها راغنار .. ضحك بخفة و هو يفكر : كل خيار أسوء من الآخر !!
فتح عينيه على نطاق اوسع .. خرجت شرارات ضوئية من مقلتيه و هو يقول : حدد الأمر .. و لا رجوع فيه!!
و غمر الضوء الأبيض المكان !!
❇
❇
❇
❇
❇
❇بينما كان راغنار مسرعا و تلك الإبتسامة الشيطانية مرسومة على وجهه ظهر نفس الضوء السابق امامه و خرج منه يونيفورس ليطير كالسهم نحوه ليضربه برأسه على جبينه..
سقط راغنار من قوة الضربة ام اقول من قوة النطحة !! أمسك جبينه و حدق مباشرة في يونيفورس الذي إبتسم بشكل غريب..إبتسم راغنار هو الآخر بعد ان عرفه مباشرة .. و فجأة إتقدت عيناه بلون أحمر قاني مع بؤبئهما الذي يقسم القزحية إلى نصفين .. أغمض يونيفورس عيناه و قال : انت لا تحتاج لأي شرح أليس كذلك؟
أنت تقرأ
Black Shadow (الطيف الأسود)
Fantasyمكتملة #1 الاولى تصنيف خوارق (16_01_2017) فائزة بمسابقة #CreativitY-FingerS على عكس ما يظنه الكثير من الناس ؛ البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش على الأرض . هناك مخلوقات أخرى تعبث بسجل الزمن خلف كواليس الحياة دون أن يراها أحد من البشر . فماذا...