الفصل 18: تحت الماء !!

43.1K 3.4K 2K
                                    


استيقض راغنار ، فوجد نفسه داخل قفص مرجاني صلب ، و قد كان موضوعا في قاعة كبيرة و جميلة جدا ، و هي محاطة بحراس مسلحين من كل الجهات، لم يحاول راغنار الهروب رغم انه يستطيع ذلك ، بل قرر البقاء هادئا ليرى من اللعين الذي فعل به هذا !!

ماهي الا بضع لحظات حتى صدر صوت بوق تبعه فتح للبوابة المرصعة بلآلىء النفيسة  و الاصداف اللامعة، و ظهر شخص تبدوا عليه علامات القوة و السلطة ايضا يبدوا انه ملك هذا المكان .

جلس على عرشه حتى تمكن راغنار من رؤيته بوضوح ، لقد كان له شعر ابيض طويل مموج يصل الى خسره ، و لحية بنفس الشكل ، و كذلك لديه ذيل اخضر زمردي و هو نفس لون عينيه ، يزين ذراعيه باساور ذهبية لامعة تتخللها لآلئ براقة ، يحمل رمحا ذهبيا عظيما تشبه شوكة الشيطان .

كان الجميع لايزالون في وضعية الانحناء ، اما راغنار فقد كان يحدق فيه خلف القضبان .. بعد تحديق طويل قال : هل .. انت سمكة ؟؟؟

هو لم يقل هذا ممازحا او ليثير غضبه ، بل قالها بجدية تامة فهو لا يرى حوريات البحر يوميا.

صدم كل من في قاعة لكلام راغنار ، منهم من فتح فمه و منهم بدأ يرتجف ، بعدها وضعوا كلهم اصابعهم في آذانهم ، لم يفهم راغنار السبب لكنه تفاجئ بصراخ ذلك الملك : ماااااااااااااااااااااااذا!!

هزت صرخته العنيفة تلك القاعة ، لا بل قاع المحيط بأكمله ، لهذا وضع الحراس اصابعهم في آذانهم!!

راغنار بغضب : لماذا تصرخ كالمجنون !! انا لست اصما ياهذا!!

الملك : من تنعت بهذا يا ايها الصعلوك !

راغنار : صعلوك ؟! من هو الصعلوك يا ذيل السمكة!!

إشتد خوف كل من في القاعة ، حتى أن احد الحراس قد بلل نفسه!!
بقي راغنار يحدق بغضب في ذلك البغيض و هو كان يبادله تلك النظرات القاتلة .

في تلك الأثناء :

كانت ادراستيا قد وصلت إلى قصر المملكة رفقت ليزي و اندرتيكر و الآخرون ، كانت تستطيع تحويل زعنفتها إلى أقدام عادية لتتمكن من السير داخل المملكة المرجانية و القصر الكبير.

كانوا يسيرون خلفها في رواق واسع جدا يحده الحراس الذين كانوا ينحنون لها من كلى الجانبين.

أندرتيكر بتعجب : كيف تستطيعين العبور هكذا؟!

ادراستيا : لا وقت لهذا علينا الإسراع قبل ان تحدث مشكلة .

حرك اندرتيكر رأسه موافقا على الفكرة.

في تلك الاثناء في قاعة الملك :

إشتد غضب الملك على  كلام راغنار لدرجة ان عينيه قد صبغتا بلون احمر قاتل .

الملك بغضب : أيها الصعلوك !! كيف تتجرأ على مخاطبتي بهذه الطريقة .. فأنا بوسايدون العظيم .. ملك البحار .. سيد المحيطات .. أمير الوديان .. حاكم ال......

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن