الفصل 9: ماذا حصل ؟!

57.1K 3.3K 1.1K
                                    

#الجزئ_الثاني
Black shadow: Game of hell
الطيف الأسود: لعبة الجحيم

#الجزئ_الثانيBlack shadow: Game of hellالطيف الأسود: لعبة الجحيم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليزي تبتعد .. راغنار يقترب منها أكثر .. أمسك بها .. رفع خنجره في السماء .. وجهه نحوها .. بينما هي تصرخ : لا إنتظر .. لا راغنار .. لااااااااا
❇❇❇
❇❇

فتحت ليزي عيناها بذعر .. جلست بعد أن كانت مستلقية .. لم تجد نفسها في عالم الأطياف .. بل إنها داخل غرفتها !!

بدأت الاسئلة تتضارب داخل عقلها : أين أنا ؟! .. ماذا حصل ؟! .. هل .. هل هذه هي غرفتي ؟! .. نعم إنها هي !! .. لكن كيف وصلت إلى هنا ؟! .. أين راغنار و الجميع ؟! .. لقد كنت في مملكة الأطياف منذ لحضات !! .. هل يمكن .. أيعقل أن كل هذا كان مجرد حلم !! .. مملكة العنقاء حلم ؟! .. لعبة الموت خيال !! .. راغنار .. سراب !!

كان الأمر غير منطقي أبدا .. عقلها يكاد ينفجر من كثرة الأسئلة التي تتضارب فيه .. لكنها خرجت بإجابة واحدة * كل ما حدث مجرد حلم !! *

تنهدت و قالت : من أخدع أنا .. كان ذلك مجرد كابوس عابر .. لكن راغنار .. إختفى !!!

ربما كانت فكرة أن راغنار هو مجرد حلم عابر هي ما جعلتها تحزن بهذا الشكل .. لكن ..

في تلك اللحظة .. سمعت صوت ضحكة من النافذة تلاها كلام يقول : تظنين أن كل ماحصل مجرد حلم ؟! كم أنتم ساذجون أيها البشر !!

إستدارت لترى صاحب الصوت .. لكن لم يكن شخصا كما توقعت .. لقد كان قطا !! .. قط يتكلم !! .. له فرو أسود كفحم موقد مهترئ .. و عيناه الكبيرتان ذاتا بؤبؤين متطاولين كالشياطين .. لونهما ذهبي كحقول القمح حين تتكسر خيوط الشمس عليها ..

ضيقت ليزي عيناها و بقيت تراقبه لبضع ثوان .. إستدارت و تنهدت ثم قالت : هناك إحتمالان .. إما أنني جننت بالكامل أو أن الحلم لم ينتهي بعد !!

القط : كلا لم تجني .. و لستي في حلم أيضا !!

ليزي : إذن .. أنا في الواقع لكن .. أنت قط يتكلم !!

القط : إحترمي نفسكِ يافتاة كيف تجرئين على نعتي بالقط !!

ليزي : لكن هذا ما أراه .. أنت قط !!

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن