الفصل 20: خطوة داخل الجحيم!!

42K 3.2K 1.4K
                                    


في تلك اللحظة فتحت البوابة المشؤومة ، و ظهر العالم المخفي في النيران ، العالم السفلي !!

النيران الملتهبة الرهيبة  تأكل الأجساد التي تصرخ بفزع مزلزلةً الأرض تحتهم ، الوجوه المتفحمة و المخلوقات المشوهة تملأ المكان ..
ظلام دامس مخلوط بحمرة النيران المتقدة ، هدوء قاتل تقتحمه صرخات مدوية ، كل شيئ ، مرعب ، مخيف ، مفزع ، لا تتحمله العين العادية او العقل الطبيعي ..

لا أخفي عليكم انهم كانوا خائفين ، خائفين كليا ، ماعدا راغنار الذي إكتست ملامحه البرودة فقد عاش جحيما أسوء في طفولته .
و كذلك اندرتيكر الذي كان يبتسم إبتسامته الخاوية من أي مشاعر ، لا تفهم من نظراته إن كان خائفا أم سعيدا ام .. مخادعا!!!
أما ليزي ، لم يبدوا عليها الخوف إطلاقا !! بل إقتربت من الحافة لترى حفرة النار بشكل أفضل ، إرتسمت إبتسامة بلهاء على وجهها و هي منحنية للأسفل ، نظرت إليهم و قالت بصوتها الطفولي : إذن هذا هو العالم السفلي !! إنه .. مدهش !!!!!

تنهد الجميع لبساطة تفكيرها .. أم أقول بلاهتها..

إقترب سبستيان بخطواته المرتجفة من راغنار و امسك ذراعه قائلا : س..سيدي هل انت متأكد من المكان ؟!

راغنار : بالطبع !! أم أنك تريد مني أن أرميك إلى  هناك لتتأكد بنفسك ؟!

إبتعد سبستيان عنه بسرعة بعد أن لاحظ نظراته المهددة ، لكنه قال : أعتقد أنه علي مراجعة رأيي ما إن كنت أريد الدخول أم لا !!

نظر إليه راغنار  بإستحقار و قال : إما ان تموت و انت تقاتل الوحوش ام أقتلك بنفسي ، لا يوجد خيار آخر !!

سبستيان : الوحوش أرحم منك سيدي 😩

راغنار : جيد .. هل يوجد إعتراض آخر ؟!

رفع أندرتيكر يده و قال : نعم .. يوجد !!

راغنار : أنت ستذهب شئت أم أبيْت !!

تقدم أندرتيكر نحوه وسحبه من ذراعه ليكلمه على إنفراد ...

راغنار : إن كان هذا وقت جنونك فأجله لوقت لاحق.

أندرتيكر : لا .. هل أنت واثق من أنك تريد أخذ ليزي لهذا المكان؟!

بقي راغنار يقلب كلامه في عقله ، ثم إستدار ناحية ليزي ، و بقي يتأمل ملامحها الطفولية و حركاتها العفوية ، هي ظريفة جدا كيف لها ان تدخل للجحيم؟!

بينما كان شاردا فيها قاطعه أندرتيكر : هااااي راغنار ، لا أزال هنا !!

راغنار : أنت محق ، علي إعادتها لكن ...

أندرتيكر : لكن ماذا ؟!

راغنار : أخبرها أنت بذلك !!

أندرتيكر : أخبرها أنت .. أنت القائد !!

راغنار : أنت صاحب الفكرة .

أندرتيكر : مستحيل !! أنت معتاد على جرح مشاعرها لذلك أخبرها أنت !!

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن