بينما راغنار يتناول إفطاره المعتاد المكون من الكعك و الشاي .. إنه يعشقهما كثيرا ..
دخلت بيترا بسرعة و قالت بينما تجمع أنفاسها المتقطعة : راغنار ... لقد حددت موقع الحجر الأخير!!وضع راغنار ماكان بيده و قال بتلهف : حقا!! أين هو؟!
إستدارت حيث واجهت ظهرها لراغنار و قالت : حسنا.. هل تحب الطريقة السهلة أم الألغاز ؟!
راغنار : بيترا !!!!! ( صرخ بغضب )
بيترا : حسنا حسنا .. أنا لا أعلم أين هو !!
راغنار : أقسم أنني سوف أقطع رأسكي أيتها ال...
( قال هذا بينما يخرج سيفه )بيترا : لا داعي لهذا الغضب .. أنا فعلا لا أعرف أين هو لكنني أعرف شخصا يعرف مكانه .
راغنار : من !!!
بيترا : يدعى .. أندرتيكر !!!
عم الصمت لبعض الوقت ثم تدخل جيراي .
جيراي : هل أنتي متأكدة ؟!
بيترا : أجل متأكدة !!
وضع يده تحت ذقنه و قال بينما يجول ببصره أرجاء الغرفة : متعهد الدفن ذاك من أكثر البشر خبثا و مكرا خصوصا أنه يستطيع رؤيت الأطياف .
راغنار : من هذا ؟!
جوري : إنه الحانوتي الذي كان ليفيوس يحذرك منه!!
(Undertaker= أندرتيكر=حانوتي = متعهد الدفن =و هو صاحب دار الجنائز )
بيترا : حسنا .. لنذهب إليه !!
راغنار : لا سأذهب بمفردي .
إبتسم جيراي بإستهزاء ثم قال : أووووه ماذا تقول أيها الأمير !! أنت لا تزال صغيرا و يحضر عليك التجول بمفردك !!
نظر له نظرات غاضبة ثم قال : إهتم بشؤونك .. هذا الأندرتيكر شخص خبيث و لا يقدر عليه إلا شخص أخبث منه .
جيراي : قل ما تشاء يا سيدي الصغير .. سأذهب معك حتى و إن رفضت .
تنهد راغنار و قال بإستياء : حسنا .. سوف تذهب .
في تلك اللحظة دخلت ليزي مع سبستيان .
تنهد راغنار بإستياء ثم قال بنفسه : هل يجب أن يظهر هذا الغبيان كلما خططت لشيئ !!
ليزي بحماس : لقد سمعنا كلامكم و نريد أن نساعد.
راغنار : لا لن تذهبي !!
ليزي : لماذا !!
إستدار و تركها خلفه دون أن يجيبها .. فتنهد سبستيان براحة و قال في نفسه : حمدا لله لن نذهب إلى أي مغامرة اليوم !!
قاطع راغنار تفكيره قائلا : سبستيان أنت سوف تأتي!!
سبستيان في نفسه : لماذا يجب أن أتورط دائما لماذا!!
أنت تقرأ
Black Shadow (الطيف الأسود)
Fantasyمكتملة #1 الاولى تصنيف خوارق (16_01_2017) فائزة بمسابقة #CreativitY-FingerS على عكس ما يظنه الكثير من الناس ؛ البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش على الأرض . هناك مخلوقات أخرى تعبث بسجل الزمن خلف كواليس الحياة دون أن يراها أحد من البشر . فماذا...