الساعة تشير إلى الحادية عشر تماما ، و لقد كان راغنار و داريا يقفان أمام حانة ليلية بعالم البشر ، كان مدخلها عبارة عن باب صغير لكي تصل إليه عليك أن تنزل الدرج و كأنك داخل إلى قبو عصري .. ربما تصميمها هذا لجلب الزبائن ..
نظر راغنار لداريا و التي بادلته النظرة و قال : هل أنتي متأكدة من المكان !؟
داريا : بالطبع !! أنظر إلى اللافتة ، مكتوب أوركسترا الدماء!!
قالت هذا و هي تشير إليها ، ليتنهد بضجر و يقول : هذا واضح ، فأي مصاص دماء قد يختار إسما غريبا كهذا ليجلب الفرائس له ، على كل حال لنحضره و ننهي الأمر !!
إتجه نحو الباب بعد إنهائه لجملته ، لكن داريا أمسكته من معصمه لتوقفه .. إستدار إليها و كانت ملامح جادة على وجهها عكس العادة ، يبدوا أنها لاتمزح هنا !! و قالت بعد أن سحبته إليها أكثر : لاتنسى راغنار ،نحن بين البشر الآن ، لاتفقد السيطرة !!
سحب يده منها و قال : أعلم هذا !!
❇
❇
❇
دخلا إليها .... و كانت تماما كما توقعها راغنار ،مليئة بالضحايا!!الوقت لا يزال مبكرا على عشاء مصاص الدماء ، إذن لايزال أمامهم وقت لإنقاذهم و القبض عليه .. لكن السيئ في الأمر .. هذه الحانة !!! أي هناك رقص، موسيقى، غناء، كحول ، نساء !! بالتأكيد لن يخرجوا ببساطة ..
سحبت داريا يد راغنار و إتجهت به إلى مكان الإستقبال عند الساقي .. جلسا على الكراسي .. لاحظت داريا توتر راغنار ، فهو في العادة يكره هذه الأماكن ..
نظرت إليه بسخرية و قالت : مابك أيها الوسيم ، هل أنت متخلق لهذه الدرجة ؟!
راغنار : ليس الأمر هكذا ، أنا فقط أتوتر عندما أكون بين البشر ، لا أشعر بالراحة !!
لم تكن داريا تستمع إليه مطلقا ، بل كانت مشغولة بتسديد نظرات قاتلة للفتيات اللواتي يراقبن راغنار بأعينهن الملتهبة ، كيف لا و هو يسلب الأنظار ببساطة بين البشر أو بين الأطياف ...
ربتت على كتفه و قالت : لا عليك ، تحاشى الكلام مع أي أحد و ستكون بخير ...
قبل أن تكمل جملتها ، أتت شابة غريبة و هي تحمل حقيبة يد ، فتحتها أمام داريا و هي تقول : ما رأيكي أنستي أن تشتري هذه صدقيني لن تجدي أحدا يبيع لكي هذا النوع الراقي من الكوكايين بهذا السعر البخس!!
نظرت إليها داريا بإشمئزاز و دفعت وجهه و قالت بحدة : لا شكرا لست مهتمة !!
أنت تقرأ
Black Shadow (الطيف الأسود)
Fantasyمكتملة #1 الاولى تصنيف خوارق (16_01_2017) فائزة بمسابقة #CreativitY-FingerS على عكس ما يظنه الكثير من الناس ؛ البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش على الأرض . هناك مخلوقات أخرى تعبث بسجل الزمن خلف كواليس الحياة دون أن يراها أحد من البشر . فماذا...