عندما تخرج كذبه من فمك تظن بأنك تستطيع جعلها حقيقه بالعيش بها و تصدقيها بنفسك قبل ان لا تجعل الشخص الذي امامك يفعل لكن الحقيقة بأنك مهما حاولت إخفاء الكذبة في الأعماق ستجد طريقها الى السطح بطريقه ما.
ذلك ما أؤمن به و ذلك ما ارغب بأن احققه لكن العالم محاط بالأكاذيب ليس هناك مهرباً منه ليس هناك شخصاً تستطيع ان تكون صادق معه مهما رغبت لأنه بطريقه ما سيكذب عليك و ستنتهي جريحاً لفعلته فهذي هي سنه الحياه.
"ما الذي تفعله فستحرق المنزل هكذا" خرج صوت هاري المنزعج خلف هاز الذي استدار و هو يدير عينه و يقول "لم اعلم بأن التفكير سيجعلني احرق المنزل فليس الجميع ينسى العالم مثلك انت لما تُفكر هاري".
"ليس ذنبي فـأن بدأ عقلي بالتفكير لا استطيع إيقافه و اغرق اكثر بالأفكار لكن لا يهم ما الذي كنت تفكر به؟" سأل هاري و هو يرفع ابريق الشاي عن النار ليجيب هاز "الماضي عنما تظني افكر؟".
"فيكتور؟ كيف هو بالمدرسة؟ كيف يحب فطوره؟ ما الذي علي اعداده على العشاء؟ هل اخذه الى عمه المفضل هاري الليلة؟ تلك الأشياء ليس الماضي الذي لا تستطيع تغيره مهما رغبت" تحدث هاري و هو يسكب الشاي بأكواب و يضعها على الطاولة.
ليشعر هاز بالذنب و هو يراقب اعز اصدقاءه ليهمس "هاري هناك شيئاً علي التحدث به معك شيء مهم للغاية".
ترك هاري ابريق الشاي على الطاولة و هو يستدير نحو هاز و يضع يداه خلف ظهره و هو يبتسم ابتسامه واسعه و يقول "لا تقلق اعلم بشأن كذبك المستمر علي ليس عليك التحدث عنه او اخفاءه فـأنت عليك ان تعلم من بين الجميع بأن الكذب لا يستمر طويلاً".
ذلك جعل قلب هاز يقع و هو يمد يده ليرغب بلمس كتف اعز أصدقاء و هو يهمس "ل-لتدعني اشرح اولاً ستفهم حينها اقسم بذلك لم اقصد بألقاء اللوم عليك هاري!".
أراد هاز لمس كتف هاري بشده أراد الإمساك بصديقه و احتضانه و عدم تركه يرحل كما فعل له سابقاً بعد خروجه من السجن لكن عندما لامست اطراف أصابع هاز كتف هاري لا يعلم هاز كيف لهاري بأن يتبخر من مكانه كما و لم يكن هنا قط ليستيقظ هاز من حلمه و هو يأخذ انفاس عميقه و ينظر من حوله.
فيكتور بينه و بين ويليام الذي لا يزال نائم كما و حركه هاز السريعة و صوت شهقاته لم يوقظ أي منهما ليجعل ذلك هاز يتنهد براحه, انه حلم لدي وقت للمحاولة بشرح الامر حتى لا يغضب مني. فكر هاز و هو يبعد الأغطية عن جسده و يسير خارج الغرفة بقلق تام كما و الماضي يكرر نفسه.
-
"لا افهم" تحدث جايمن ليتبعه نايل قائلاً "و لم افهم ايضاً".
"كنتُ اعلم مهما حاولت الشرح لن يفهم احد ما الذي أقوله لكن الامر سهل للغاية تقرأ تقرأ تقرأ ثم تعدل و بعدها تتأكد من الغلاف بأنه سيكون جاذب للنظر و بأن وقت نزوله جيد و سعره يجب الا يكون مرتفع او منخفض عليه ان يكون متوسط القيمة لتربح الشركة و الكاتب في الوقت ذاته!" حاول لوي الشرح ببساطه و هو ينظر الى جايمن و نايل الضائعان و هما يحركان رأسهما الى الجانب قليلاً.
أنت تقرأ
Failing
Fanfiction"تلك العينان التي تنظر الي بكل حب و حنان لا تستحق بأن تكون حزينه بسببي, تلك العينان التي تنظر الى الحياه كأحد لوحات الرسم الزاهية لا تستحق ان ترى كيف يكون العالم قاسياً من عيناي, تلك العينان التي ترغب بكسر جميع القواعد التي تم وضعها علي لا تستحق ان...