Chapter 7

8.4K 382 231
                                    

قفز هاري بقوه و هو يضرب رأسه بحافه السلالم و كفه يده تصطدم بالكره ليعصف صوتها بين رواق منزله و هو يصرخ بحماس بينما نُويا يمنعه من كسب نقطه و حيث أوقف اصطدام الكره بالأرض ليجعلها تصطدم بذراعه و يبتسم بخبث.

"الا تسئموا من كل هذا الامر اصبح مزعج" تمتم هاز و هو ينتهي من ربط ربطه العنق البيضاء المزخرفة بنوتات الموسيقى الزرقاء و يراقب هاري يقفز فوق نُويا ليضحكا و هما يتدحرجان على الأرض.

"هاري سنتأخر ان لم تتوقف عن تصرفاتك الطفولية" تمتم هاز و هو يراقب هاري يدير عينه و ينهض ليفكر هاري, لما عليه ان يكون ممل هكذا و يدمر مرحي.

"اذاً هل انتما اشبه بعلاقه مع التوأم؟" سأل نُويا و هو يجلس على سرير هاري الفوضوي و يراقب هاري يخلع قميصه و يرفع كتفه و يقول "ربما احدنا اعجب بأحدهم فكان عليك رؤيه كيف ابتسم و تحدث اليوم".

"توقف عن استفزازي بالأمر هاري اجهل كيف ابتسمت اليه هكذا و تصرفت بتلك الطريقة الامر محرج" تمتم هاز و هو يرغب بصفع نفسه في كل مره يتذكر ما الذي حدث مع ويليام شقيق لوي صباح اليوم.

"اليس ذلك ما يدعونه بالأعجاب هاري؟ اظني قرأتُ عنه" قال نُويا و هو ينظر الى هاري بتساؤل ليجعل هاري يقهقه و هو يقول "ليس عليك ان تشك بانه يدعى بالأعجاب كما و انت يا نُويا لستْ معجباً بـرايز".

"لما لا نعكس الوضع عليه نُويا و نحرجه بأمر لوي؟" سأل هاز بانزعاج ليضحك هاري بصوت عالي و هو يتمسك بذراع هاز و يقول "اوه هيا لما تنزعج ان كنت أحاول اغاضتك بشأن ويليام؟ فـانت لستْ معجب به في النهاية".

"لما اشعر بأن الامر سيعود الي بشكل سيء؟" تمتم هاري بتساؤل ليشعر بالقلق عندما نظر اليه هاز و نُويا بالوقت ذاته بابتسامه مكر ليتحدث هاري مره أخرى بسرعه قائلاً بينما يضع يداه فوق بعضهما البعض امام وجهه "اقسم بأني سأصمت و لن انطق بحرف اخر".

انفجر كل من هاز و نُويا ضاحكين وهما يراقبون هاري يعبس اليهما و هو يربط ربطه العنق و يتجاهل وجود كل منهما و هما يتحدثان عنما يستطيع الحصول في الحفلة الليلة و كيف لهاري ان يدمرها بثلاث ثواني منذ وصوله اليها بسقوطه او شربه لكأس واحد من أي مشروب فقط.

هاري كان سعيد للغاية عندما اخبره هاز بأن عليهم الذهاب الان فقط ليبتعد عن نُويا و هاز معاً حيث لا يتوقفان عن السخرية منه و تذكريه بالماضي بالتحديد ذكريات لا يرغب بأن يتذكرها سواء من الجامعة او الثانوية فكل منهم في العمر ذاته و يدرسوا معاً منذ الابتدائية لكن كل واحد منهم اختار طريق مختلف عن الاخر في الجامعة لكنهم عاشوا في غرفه الجامعة معاً.

-

هاز رفض ان يجعل هاري يقود درجاته النارية بحجه الامر سيكون غريب و لن يجعلوا هاري يدخل الى مكان الحفل ان اتى بدراجته لهذا كان عليه الصعود مع هاز في سيارته السوداء حيث هاز يبدوا سعيداً بأن هاري اقتنع بكلامه و لم يستخدم دراجته النارية.

Failingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن