26 •* أَلحَمدُ لله .،!

1.9K 83 0
                                    

Emily 💕

لم يتفوه زين بأي كلمة اخرى .، لكنني لم اكمل بعد ..،!

< لقد مات شخصان بسببي .،!> تحدثت ولكن هذه مرة لم أكن متوترة او خائفة شعوري إِنَّهُ سوف يظل بجانبي جعلني اكثر ثقة في الحياة ..،!!

إِنَّهُ ينظر لي بلطف منتظر ان اكمل حديثي ،. تنهدت بهدوء وانا امسح دموعي ..،!

< .مات وفايولا.  لا اعلم حتى اذا كان هذا اسمهما الحقيقي او لا .، كل مااعلمه ان فايولا كانت شقيقة المختل الذي اسرني و 'مات ' حبيبها .، حاولا مساعدتي على الهروب لكنه ادرگ الوضع فقتلهما بدم بارد ..،!>

اكملت بهدوء وانا انظر للحائط وسمعته يتنهد بخفة .،!
اعلم إِنَّهُ كان تعب ويريد النوم لكنه الان فقد الشعور بالنعاس بالطبع ..،!

< يرحمهما الله .،!> تمتم لكنني لم افهم ماقاله ان اللغة التي استخدمها غريبة .،،!

< هل قلت شئ .،!؟> تسائلت انظره ابتسم بخفة وهز رأسه نافياً ..،!

< وماذا حدث بعدما عدتي ..،!؟ > تسائل وهو يمسگ يدي بلطف .، تنهدت تنهيدة طويلة ...!

Zayn💕

تحملتِ الكثير حبيبتي ليتني كنت معگِ  .، لن تفيد كلمت ليت ، ما حصل قد حصل وبشكل شئ للغاية .،
اعني بجانب الاذى النفسي والجسدي الذي تعرضت لَهُ انها الآن تتحمل عذاب ضمير نتيجة مقتل فايولا ومات ..،!

الحمد لله على كُلِ شئ .~~

رغم شعوري بالحزن الشديد لما لاقته انا سعيد لانني اول شخص قالت لَهُ عن هذا موضوع ..،!!

< لقد اكتشفت ...> تحدثت مُجيبة على سؤالي ،. لكنها لم تكمل ، اريد ان اعلم كل شئ ربما غداً لن تخبرني .،!

< أ-أنني حا..مل ..،!> قالت بتقطع ، وانا صدمت بشدة ...،!!      حامل ...،!؟

لم اعلم مااتكلم فقط صمتُ انا وهي أيضاً صامتة الآن .، هل عليّ ان احثها  على الحديث او اظل هكذا ..،!؟

< ألن تقول شئ  عن هذا ،!؟ > افاقتني من شرودي . بحق الله ما عساي اقول .،!؟

< وماذا حدث بعدها .،!؟>  تسائلت متجاهلاً سؤالها .، لن اقول شئ عن رايي لانني لا اعلم ما شعوري الآن لهذا موضوع ..،!!

< فكرت في قتله .، لكنني لم استطع .،!>  اجابتني ، وانا الآن مشتت هل الطفل على قيد الحياة .!؟

< هل الطفل على قيد الحياة .،!؟> سألت مايدور ببالي .، نظرت لي بعدما كانت تنظر للأرض بحزن .،!

I miss you(completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن