يا ترى كم زمان تدوم السعادة .،!؟Zayn .P.O.V
وها قد مرت ثلاث سنوات على كل شئ ، أحياناً تمر السنون بسرعة. حقيقتاً لم اشعر كم انا محظوظ من قبل ، والدي تعافى امي واخواتي الى جانبي و اصدقائي ، وايمي وابنتي ، الحمد لله على كل شئ ..
< زين ليام ، صدقاً زفافكما اليوم وانتما جالسان تتحاوران في الكرة اللعينة،!> وهاري مازال يلعن ، .!
< اهدأ يا رجل .،!> اخبرته بهـدوء وانا العب في هاتفي .!
< أوليس زفافگ ايضاً هـيا ،.!> خاطب هاري ليام معاتباً ، وقبل ان انسى زفاف هاري ايضاً ، هاري احب فتاة مسلمة جعلته يغير دينه ، انه عمل الرب ،.!
< اجل ؟ أامسگ المنديل وابكي لان اليوم زفافي ام اقف في وسطكما واربط شالاً وارقص ماذا افعل ؟ قل حتى افعله .! > اجابه ليام بضحگ وهو يقذف الوساده على هاري الغاضب
< يا رجل بحقگ ، لمَ متوتر هـكذا انت .؟> اخبرته وانا ارجع شعري بيدي ، انه متوتر منذ الصباح وكأنه هو الفتاة ، هذه الفتاة فعلاً غيرته ،.!
< يجب ان نلتقط الصور قبل الغروب ، حركا جسدگما اللعين .،!> صرخ بنفاذ صبر وخرج ، تنهدت بعمق ، انا ايضاً متوتر لكن لن اظهر هـذا أمامهم بالطبع .،!
:
:
:
:Emily P.O.V
< اقسم انني اسمع دقات قلبي .،!> قلت ببلاهه لمايلي ومصصفه الشعر تضحگ عليّ معها حق .، اما كتله البرود تلگ الجالسة بجانبي صامته ليس وكأن اليوم زفافها .،!!
< واخيراً بعد حب دام عشرة سنوات سوف نتزوج .!> قالت مايلي بحالمية ، انا اقدر علاقتهما جداً
< هل اليوم زفافگ.؟> سالت زوجة هاري المستقبلية بغرابة ، انها ليس متوترة او سعيده او حتى حزينه ان ملامحها بارده كالثلج ، كيف يتحمل هاري برودها ؟ السؤال يطرح نفسه .،!
< اجل .!> اجابت وهي تقرا مجلة ومصففة الشعر خاصتها تنظر لها باستغراب وهي تسرح شعرها نظرت الى مايلي كانت تنظر لي واشرت لي بان لا اتكلم معها .!
لقد صدمت عندما عرفنا عليها هاري منذ ثلاث سنوات تقريباً كان قد قابلها عندما كنت مخطوفة. الصدمة هي انها مختلفه قليلاً ليست نوع هاري ابداً ابداً .!
< هـل افعل لگ لون واحد ام تحبين عدة اللوان بشكل جميل .؟> سالت ادريانا الفتاة التي ترتب اظافري حركت اكتافي بمعنى لا اعلم . ابتسمت هي بلطف وعادت لعملها اظنها سوف تقرر .!
أنت تقرأ
I miss you(completed)
Fanficأعِدُگ بأنّني لَن أتذگَّرگ إلَّا بِگُلّ ساعةً بِگُلّ دَقيقةً بِگُلّ ثانيةً ..،! #زين_مالگ #ايميلي_رود مُــــكــــت...