Emily P.O.V< لم تتعامل بشكل طبيعي معي ومع لوسي؟ اعني لم تكن تطيق وجودي ولا هي .،!>
سالته اول سؤال خطر على بالي بعد ان كدت ان افضح كل شئ وأخبره عن لوي .،!!
< ربما احاول ان اسامح لارتاح .،!> قال بهـدوء وهـو مازال متگئ على السيارة وينظر للنجوم في السماء ، اشعر انه يكذب وإحساسي لا يخطأ .،!
< ا-اذاً سامحتني .،!؟> قلت بتوتر ، ارجو ان يقول انه لم يسامحني .،
لان الذي يحب لا ينسى اذى حبيبه ولا اريده ان يتوقف عن حبي ، لا اهـتم اذا كانت انانيه مني ، لكني أفضل ان يموت على ان يحب غيري .،!!< اذا في يوم قلت لگِ انني اسامحگِ .،!> تكلم بصوت منخفض وهـو يحول نظره من السماء الى وجهـي ، بلعت ريقي وانا أحدق في عينيه .،!
< تأكدي انني نسيتگ .،!> اردف وانا ، لا اعلم صراحتاً اشعر بالفرح والحزن في نفس الوقت .،!
اعتدل في وقفته ثم وضع يديه في جيوبه وبدأ بالسير ، لكنه توقف ومازال ظهـره موجهه نحوي .،!!
< وهذا لن يحدث .،!> اكمل كلامه ثم بدا بالسير مجدداً ، نزلت دموعي فجاة عندما قال هـكذا ، لكم يحبني ولكم انا محظوظة بوجوده في حياتي ، ولكم انا تعيسة الآن لخروجه منها .،!!
صعد الى السيارة وانا صعدت خلفه ، اخذت منديل وبدأت بمسح دموعي الغبية ، اشعر به ينظر لي بين فترة واُخرى اثناء قيادته ،.!
وقفت السيارة في منتصف الطريق ، عقدت حاجباي بعدم فهم ثم نظرتُ الى زين كان ينظر لي مسبقاً ، ان ليليان نائمة بعمق منذ صعودي .،!!
< لمَ وقفت .،!؟> سالته باستغراب وهـو ابتسم ابتسامة جانبية .،!
< هنالگ شئ خطأ ، انا اعلم والكل يعلم .، ماهو ايمي؟ انا اسئل نفسي ، لماذا ؟ كيف فعلتي هـذا بي ؟ لا اعلم ولا املگ جواب ، لكن ..لكني ما اعلمه ان ايمي حبيبتي لن تفعل شئ كهذا .،!>
قال بلطف وهـو يمسگ يدي ، قاومت رغبتي في البكاء ، كل ما عليگِ ايمي هو حماية زين ، حمايته من لعنتگِ الابدية ، فقط تخيلي لوي يقتل زين وانتِ سوف تقاومين اخباره بكل شئ .،!
< اذاً لم تكن تعرف ايمي جيداً .،!> قلت له وانا أفلت يده ، قلبي يؤلمني بشدة .،!
< بل انتِ من لا تعرفيها .،!> قال بهـدوء ومازال ينظر لي ، نظرتُ له والحمد لله الضوء خافت جداً حتى لا يرى دموعي .،!
< انهـا ارق انسان قابلته وأطيب قلب قلبها ، جعلت لحياتي معنى لاستيقظ من اجله ، انت من لا يعرفها والذي اعرفه انهـا تحبني حد الجنون.،! >
أنت تقرأ
I miss you(completed)
Fanficأعِدُگ بأنّني لَن أتذگَّرگ إلَّا بِگُلّ ساعةً بِگُلّ دَقيقةً بِگُلّ ثانيةً ..،! #زين_مالگ #ايميلي_رود مُــــكــــت...