43•* لِلصَبرِ حِدودُ.،!

2K 80 9
                                    

Emily🕊

< عشق ، لا اصدق شكرا زين حقاً .،!> صرخت بسعادة وانا اترگ زين واركض لحصاني الابيض الجميل .،!!

< كم اشتقت لگ .،!> اردف بهـدوء وانا اعانق عشق ، اتذكر اول مرة أهداني إياه زين .،!

< سعيد انگ سعيده.،!> سمعت صوت زين خلفي ، كيف اكون غير سعيدة في مكان انت فيه .،!؟

< شكراً.،!> شكرته مره اخرى وانا اربت على عشق ، انه هادئ جداً عكسي تماماً .،!!

< منذ متى هنالگ شكر بيننا .،!> قال زين مما جعلني انظر له .، معه حق منذ متى .،!؟

< لا يهم .،!> قلت بابتسامة مزيفة ، اقسم انني أتألم حتى اكثر منه ، الالم داخلي لا يُطاق .،!!!

< اجل ، لا يهـم .،!> كرر زين بهـدوء ويبدو عليه الحزن .، صعب صعب صعب .،!!

ركبت على الحصان وانا اترگ زين خلفي ، اريد البقاء وحيدة قليلاً لابكي .،!!!




Zayn🦇

تركتني ورحلت مع عشق ، هـل اغار من الحصان ؟ لا يهم كما قالت هي ،!!

من أخدع انا اهـتم...
هذه المرة سوف ابقى حتى النهاية ولن اتركها كما في السابق .،!!!

:
:
:
:
:

Emily P.O.V 🕊

< الا تشعرين بالبرد؟ هـل تريدين سترتي .،!؟>
سال زين ونحن نتمشى على الشاطئ ، لست اشعر بالبرد الجو جميل .،!!

< لا شكراً ، الجو لطيف .،!>
اجبتهُ بابتسامة هادئة ، تَأفأف وهـو يظهر وجه الطفل العابس ، يبدو مضحگ ما باله .،!؟

< انا اشعر بالحر واريد التخلص منها .،!>
قال بتافاف وانا انفجرت من الضحگ ، انه ظريف .،!

<ههههههه انت ظريف .،!>
قلت وانا اقرص وجنتهِ وهـو ابعد يدي هو يحب ان اقرص وجنتهِ لكنه يمثل انه يكره هذه الحركة .،!

< اعطيني اياها حسناً سوف أحملها .،!>
اردفت وانا اقتربت لاخلع عنه السترة ابتسم هو بسعادة وأعطاني السترة ، يبدو كطفل تماماً .،!!

ظللنا نتمشى بهـدوء كلانا صامت ، ولكنه صمت مريح ، معه لا اشعر انني يجب ان أتكلم او اي شئ فقط افعل ما يريحني وهـو مرتاح لذلگ .،!!

وصلنا الى كوخ جميل  قريب من الساحل ...

< انا نعست جداً ، اين انام .،!؟>
سالت زين بتعب حالما دخلنا ..

I miss you(completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن