Zayn.P.O.V< هـيا ليان ، ارجوگِ نامِ .،!> قلت بفقدان صبر لابنتي التي تبحث باستمرار عن السيد جودي ارنوبهـا .،!
< لن انام ابي اريد السيد جودي، لن انام ، سمعتني.،!؟>
قالت بعناد وهـي تبحث في الغرفة ، اضاعته منذ الصباح ونحن في حالة إنذار من وقتهـا .،!
< ربما وضعته في غرفة جدتي .،!> قالت بحيرة وهـي تفتح باب الغرفة وتخرج بسرعة ، تنهـدت بضجر وانا استلقي على السرير ، لقد غيرت غرفتي كما قلت كنت قد مللت من القديمة .،!
مر على انفصالي عن ايمي شهـرين تقريباً ،شهـرين لم ارهـا او اسمع عنهـا اي شئ ، افتقدهـا بشدة . مازالت اخر مرة رأيتهـا مطبوعة في بالي كلما اتذكر يؤلمني قلبي ليست وكأنهـا جميلتي وحبيبتي .،!!" انت جرد وهـم عندما رأيت لوي عاد حبي له،لكنني كنت احتاج فترة حتى افهـم جيداً مشاعري وهـا قد فهـمتهـا والآن اسفة لكنني اريد الانفصال "
قالتهـا بدون تردد وببرود ، لا يمكنني ان اصف ماذا شعرت وقتهـا .،!
طبعاً لم اصدقهـا بالبداية ظننت انهـا تنتقم مني بسبب غضبي عليهـا ، لكنهـا فعلت شئ جعلني اصدق ، مما زاد المي أضعاف .،!< لم اجده .،!> سمعت صوت متذمر بجانبي يخرجني من افكاري .،!
نظرتُ ل ليان ، لقد تبنيتهـا فور عودتي من تركيا بعد فوزي بالمناقصة وخسارتي لايمي ، انهـا 'ليان' تؤنس حزني قليلاً .،!
< سوف اشتري لگِ آخر .،!> قلت وانا ابتسم واسحب يدهـا الصغيرة كي تنام بجانبي ، اخرجت شفتهـا السفلى بحزن وهـي على وشگ البكاء .،!!
< ماذا ؟ حبيبتي اعدگ سوف اشتري لگ واحد اخر غداً .،!> اخبرتهـا وانا اسحبهـا لحظني ، كنت ضعيف تجاه دموع امهـا والآن هـي .،!!
< اريده الآن .،!> قالت ببكاء وانا تنهـدت بهـدوء ، ابعدتهـا عني بخفة وانا ابتسم ، لهـا ما تريد .،!
أنت تقرأ
I miss you(completed)
Fanficأعِدُگ بأنّني لَن أتذگَّرگ إلَّا بِگُلّ ساعةً بِگُلّ دَقيقةً بِگُلّ ثانيةً ..،! #زين_مالگ #ايميلي_رود مُــــكــــت...