39•* أَلاميرَةُ.،!

1.6K 75 11
                                    

Emily P.O.V

كالحلم ، وهـو بالفعل خيال ...!!

< ما بگِ ايمي .،!؟> سمعت صوت زين وانا مغمضة عيناي كالبلهاء .،!!

< هـل يؤلمگِ شئ .،!؟> سالني مرة اخرى يبدو قلق ، فتحت عيناي ببطئ .، سوف أستعين بكذبتي الشهيرة .،!!!

< رأسي يؤلمني قليلاً .،!!> قلت له بتوتر وانا اتحرگ لأخرج من الغرفة ، وصل بي اليأس لاتخيل انه قبلني .، لكن اقسم انني شعرت كانه حقيقي .،!!

:
:
:
:

< سوف اذهب ، لوسي خذِ قسطاً من إلراحة .،!!> قال زين وهـو يذهب باتجاه الباب حاملاً بيده اوراق اخذها من مكتب والده ، سوف اشتاق له لا اعلم متى المرة المقبلة التي اراه بها ، كما ان ليام ومايلي وتايلور ذهبو قبل قليل .،!!

< ابي متى تعود .،!؟> سالته ليليان بعبوس .، لم هـذا التعلق الزائد عن حده .،!؟

< حبيبتي لا اعلم لكن اعدگ اذا عدت مبكراً سوف اخذگ لنأكل مثلجات بالفراولة من المحل الذي تحبيه،!> قال وهـو يترگ الأوراق على الطاوله ويحملها ثم يقبلها على وجنتها .،!!

كان يقول لي انا حبيبتي كان يقبلني انا وكان يأخذني لتناول المثلجات بالفراوله، اعلم انني مريضه لكنني اغار لا يجب ان يفعل لهـا نفس ما كان يفعل لي اريدها تصرفات خاصة لي فقط .،!!!!!

< ابي الأفضل ،، عندما اكبر سوف اتزوج شخص يشبهـگ.،!>

قالت وهـي تقبله على وجنتهِ الملتحية وهـو ضحگ ، اشعر بالنار تحرق قلبي ، ما بگ ايمي ؟ انت تغارين من طفلة ذات اربع سنوات ! والاغرب انهـا ابنتگ! انتِ مختلة .،!!

< والآن اميرتي سوف اذهب وعندما اعود باذن الله سوف اراگِ ونخرج .،!>
قال لهـا وهـو يقبلها على وجنتها اليمنى ثم اليسرى ثم انزلها على الارض وخرج دون النظر الي .، هـل يقصد اغاضتي .،!؟

< عمتي لوسي سوف اذهب لغرفتي وارسم لوحة لجدي عندما يعود سوف يحبها ، صحيح .،!؟>

قالت ليليان ببراءة ، ابتسمت لهـا لوسي وحركت رأسهـا بالإيجاب لتبدأ الصغيرة بالركض الى اعلى .،!!

< كيف اصبحتِ وزين على اتفاق .،!؟> سالت لوسي السؤال الذي اخذ فضولي وايضاً لابعد نفسي عن فكرة قتل ابنتي .،!!

< لم نصبح ، انه هـكذا منذ دخول والدي الى المستشفى .،!> اجابتني وهـي تحرگ كتفاها بعدم فهم .،!!

فوراً خطرت على بالي جملته .،!

" الحياة قصيرة ايمي ، كنتُ قد نسيت هـذا "
اعتقد انه قرر ان يسامح الكل .،!!

I miss you(completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن