Emily💕
عدت من المطبخ بعدما حضرت زجاجة حليب .،!
وصلت الى غرفة المعيشة .، يليها الاريكة الجالس عليها زين بيده الطفل .، لكن استوقفتني تمتمت زين وهو يتحدث مع الطفل فاقتربت اكثر لكن بهدوء حتى استرق السمع ...،!< انت لطيف .،!> تمتم بابتسامة وهو ينظره بلطف .، ابتسمت وانا انظر لهما من الجانب وهو لم يلاحظني لشدة تركيزه مع الطفل امامه او زيمي كما يقول ...،!
< لا ضغينة بيننا .،!> تحدث بلطف وهو يمسگ بيد زيمي الصغيرة .، وانا استغربت كلماته لم قد يكون هناگ ضغينه بينه وبين طفل صغير ..،!؟
< لكن ابتعد عن شفاه حبيبتي.،! > هدده بجدية وانا وضعت يدي على فمي امنع ضحكتي من الظهور ..، هل انزعج لانني قبلت زيمي من شفته ..،!؟
< هل تظن انني مجنون ..،!؟> تسائل ينظره بانزعاج .، وانا بالكاد اقف ولا اسقط من الضحگ، زين في بعض الاحيان يكون طفل جداً ..،!
< لست مجنون يا هذا ،. انا فقط احافظ على ما هو ملكي ..، فهمت .،!؟> اندفع في مناقشته مع الطفل البرئ الذي ينظر اليه ولا يعي شئ .، هنا انا لم استطع وضحكت بقوة عليه ..،!
وهو فزع ونظر لي وابتسم بسخرية وارجع وجهه لزيمي ...!< الم تتعلمي ان استراق السمع عيب .،!؟> تسائل بسخرية وهو يتكأ على الاريكة خلفة .،!
< اعلم .. لكنني .. لم اقاوم .،!> تحدثت وانا اضحگ ثم جلست بجانبه .، ناولته الزجاجة وراقبته كيف يعدل وضع زيمي ليجعله نائم
ثم وضع الزجاجة في فمه ' زيمي'< من اين تعلم العناية بالاطفال .،!؟> تسائلت انظره انا لا اعرف حتى كيفية حمل طفل بطريقة صحيحة وزين الآن يطعمه وليس فقط يحمله .، ابتسم بتعب وهو يغمض عيناه .،!
< ان لي طفل يكبره قليلاً .،!> قال مما دفعني لصدمة لا توصف لدرجة ان فكي وقع في الارض ..، بحثت في وجهه عن معالم للمزاح لكنني لم اجد .، فتح عيناه ونظر لي بندم ..،!!!!!
< م-ماذا تقول .،!؟> تسائلت وانا على بعد شعرة من البكاء كيف يخفي عني شئ كهذا .،!؟
انزل رأسه ثم ضحگ بكسل .،! ماذا بحق الجحيم السابع ..،!؟< كم انتِ تصدقين كل شئ حبيبتي .، حتى ليس لي قوة لاكمل المزحة التي بدأتها .،! > رد بتعب وهو يرجع براسه للوراء ليتكأ على الاريكة ..، كاد ان يقتلني صدقاً اتكلم ..،!
< وغد ، لع..> شتمت لكنني توقفت عندما ادركت انني سوف اللعن ، وقتها سوف ينسى نعاسه وسوف يثور في وجهي ..،!
< لم سكتِ .،!؟> تسائل ينظرني بحدة ، وانا حقاً اخاف غضبه ليس فقط هو انا اخاف غضب اي احد ..،!
< ل-لا شئ .،!> اجبته بتوتر وهو اشاح بوجهه بعيداً عني .، هل هذا وقتگ ايمي ..،!؟
اردته في مزاج جيد لكي احدثه عن كل شئ حدث معي في الماضي فانا امتلگ الشجاعة اليوم لاقول له كل شئ ...،!!!
لاحظت ان زيمي نام وزين ينظر له بحب كبير ، يبدو من عشاق الاطفال عكسي اعني احبهم لكنني لا ارغب بواحد ابداً هم مزعجين .،!
أنت تقرأ
I miss you(completed)
Fiksi Penggemarأعِدُگ بأنّني لَن أتذگَّرگ إلَّا بِگُلّ ساعةً بِگُلّ دَقيقةً بِگُلّ ثانيةً ..،! #زين_مالگ #ايميلي_رود مُــــكــــت...