45•* أَلــبَحــتُ.,!

1.9K 75 16
                                    


Emily P.O.V

< ألن تتحدث الان .،!؟> سالت لوي الجالس امامي ، اشعر بالملل وايضاً اموت لأعرف كيف هو ونايل اخوة.،!!!

< بما ان الرئيس تاخر ، سوف احكي لگ.،!> تكلم وهـو يترگ هاتفه اللعين .،!

< انا و نايل اخوة غير اشقاء من نفس الام لكن غير أب .،!> اردف وهـو ينظر بوجهـي او يجب ان اقول يحدق .،!

< نعرف بَعضُنَا منذ الطفولة ، هـل تصدقي انني احبه ايضاً ، اعني بالطبع اذا اضطررت ان اختار بينگِ وهـو ، سوف اختارگ بكل تاكيد ، لكن هـذا ليس موضوعنا الان .،!> ثرثر ، وما دخلي الان ؟ هـل يجب ان يدخلني بكل شئ .،!!

< كنت ازورهم كثيراً وانا صغير ، وكنتِ انتِ صديقته ، انتِ على الأرجح لا تذكريني لكنني اذكر كل تفصيله بگِ ...> اكمل بشرود بوجهـي ، هـذا مخيف ومقرف .،!!

< لانني وغد استغلالي عودته على ان ينقل لي اخبارگ لحظة بلحظة .،!> ثرثر وثرثر .، اريد الذهاب وحسب الى الجحيم .،!

< حتى عندما اختطفتگ قبل خمس سنوات كان يعلم.!> قال مما جعل قلبي ينفطر وانا التي تثق به ثقة عمياء لعينة .،!

< لكنه اعتقد ندم او شئ من هـذا قبيل ، لانه لم يعد كالسابق .،!> وفيمَ يفيد ندمه .،!؟

< المهـم هـل تذكرين ذالگ اليوم بالجامعه عندما جعلت المدير يطلبگ .،!؟> سال وانا ضعت في محاولة التذكر ، وتذكرت لاني في ذلگ اليوم اعترفت لزين بحبي  له .،!

< لقد أخبرت نايل ان يحضرگ وقد اقتنع بصعوبة .،!> اردف تذكرت الان كان ليس على بعضه ولم يجعلني التفت كان يتحكم بسيري هو .،!!

< يكفي ، لا اريد الإكمال .،!> اخبرته ودموعي تهددني بالنزول هـذا مؤلم حد اللعنه .،!

< لمَ ؟ وبالمناسبة ، ڤايولا لم تكن اختي ، ومات لم يكن حبيب اختي بالنتيجة .،!> قال وانا صدمت ونظرتُ له ، يا اللهي ألن اثق باحد .،!؟

< كانو مجرد اصدقاء تشه اللعنة عليهم  .،!>. قال بسخرية وهـو يقلب عيناه .،!

< و زين ...> تكلم ثم سكت خفق قلبي بقوة مع قوله ، ماذا به زين .،!؟

< و زين ..> قلت له انا بتوتر وهـو يبتسم .،!

< اللعنة عليگ تكلم ما به زين .،!؟> صرخت بوجهه وانا اتحرگ على الكرسي لانني مقيدة والفضل لابن اللطيفة امامي .،!!

< مستعد انا لقتله بأبشع طريقة ممكمنه.،!> قال وانا قلبي توقف عن العمل .،!

I miss you(completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن