24•* أَلمُختَلُ.،!

1.8K 78 0
                                    

Zayn💕

واخيراً سوف تخبرني مايزعجها .،.!
سوف اعلم لماذا تراودها الكوابيس كُلَّ يَوم ، ولماذا تفزع كلما وصلتها رسالة على هاتفها .،!

هي تظن انني لست منتبه على هذه الاشياء .، لكنني افعل اعني من يحب شخص يهتم لكل تفاصيله .،!

مازالت مستلقية على فخذي .، وهي تحاول اخراج الكلام لكنها متوترة لتستطيع .،!

< سوف انام يا فتاة .،!> مازحت احاول جعلها اقل توتر ، انا لن اتركها لأي سبب ، انا احبها جداً حتى فوق ماهي تتصور .، لا اعلم ماذا فعلت لي هذه الفتاة .،!

< أَ-أَنا فقط احاول جمع الكلام .،!> تحدثت بهدوء ونبرتها تدل على انها سوف تبكي ، هذا الموضوع حساس جداً بالنسبة لها ، ما مدى سوء ماتريد قوله لي .،!؟

< تحدثي حبيبتي أَنَا سوف لن اترگِ مهما حدث،!>
طمئنتها بنبرة هادئة ، صادقة.،!!
تنهدت هي وما زالت مغمضة عيناها ، سوف اموت لتتحدث .،!!!

< ل-لقد تعر..ضت لل..خطف . في سن الثامنة عشر!>
تكلمت بهدوء ممزوج بدموعها .، مسحت على شعرها لحثها على الكلام .،!
لن أتكلم سوف تكمل لي قصتها بدون مقاطعة مني .،!!

< من قبل شاب مهووس بي ،.!> اكملت تتحدث بصعوبة ، مهووس.،!؟
هذا مخيف حقاً ، هل فعل لها شئ .،!؟

< سوف ابدأ من بدايه .،!> نظفت حنجرتها ثم اخذت نفس عميق.، ارجو انه لم يحدث الذي ببالي .،!!!!

< بدأ كُلَّ شئ عندما ذهبت رحلة بمفردي ، كانت لنيويورك كنت منزعجة ، محبطة ويائسة .
كانت هناگ فتاة تحب ابي ، كنت اشتعل من الغيرة اردته لي وحدي .، هه مراهقة بشكل لا يصدق حتى انني لم اخبر ابي بسفري ، كنت بالغة بتفكير مراهقة .،! >

روت لي واستطعت تمييز نبرة الحسرة والندم لانها سافرت .،!!!
سحبت هي نفس ثم اكملت ..،!

< ذهبت لاحد البارات كما اعتدت في لندن .،!> اردفت هي .،!!
وانا فقط استمع وقلبي يتقطع لدموعها التي تنزل وانا امسحها ..،!!!

< تعرفت عليه .، كان لطيف ، وقال انه يعرفني منذ زمن وإنني اروق له ، فانزعجت لم أكن اريد الدخول بأي علاقة ، لم افكر فيه حتى تركته بعد الاعتذار منه وغادرت الكرسي خاصتي .،! >

اكملت بهدوء ،، هل قالت انه كان لطيف .،!؟
غير مهم الآن ،.!

< وقبل ان أغادر ، شعرت بشئ رطب يوضع على انفي وفمي ويد تمسگ بخصري من الخلف ، حاولت الصراخ لكنني لم اشعر الا بالظلام بعدها .،! >

I miss you(completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن