15•* سَوفَ أَعودُ، حَبيبَتي أعِدُگِ.،!

2.3K 88 0
                                    

Emily 💕

احاول تنظيم تنفسي وانا مختبئة تحت السرير .،! اقسم انه ليس حلم هذه مرة.،.!
.
.
لقد سمعت قبل قليل صوت الباب يُفتح وانا اشرب كأس ماء في المطبخ .!!
وسمعتُ صوت خطوات اقدام مما جعلني أقف بصدمة ، شممت عطره ،،
اجل انه هو مجرد التفكير في انه انا وهو في مكان واحد مجدداً جعلني اقشعر بخوف ،.،!
هربت الى غرفتي وأقفلت الباب وها انا تحت السرير .،! اسمع أصوات في الأسفل ،. انا خائفة ومرعوبة بشدة .،!
وابي ليس هنا انه في رحلة عمل .،! ونايل يهتم بأخته التي عادت من السفر اليوم ،.،!
لم يبقى غيره ، بحثت عن اسمه بسرعة ،.، اليوم لم اتصل به لقد كنت مريضة للغاية ومازلت مريضة ، كنت طريحة الفراش ، يا ليتني لم اشعر بالعطش .،!
وجدته. ،،، الوسيم ،،،
لو لم أكن بحالتي هذه لكنت الان ابتسم لانني سوف اراسله ، لا أستطيع الاتصال به ، لان الوغد الذي في الخارج سوف يسمعني .،.!
كنت سوف اكتب له ~ مساعدة ~ لكنني لم استطع لانني سمعت صوت الباب يفتح .!!! انا متاكدة انني اقفلته .،.!
كيف فتحه.،.!؟ بتوتر أرسلت لزين أول حرف فقط

~H~

ارجو ان يفهم ما قصدي ثم اغلقت الهاتف حتى لا يصدر اي صوت .،! اللهي ساعدني وأرسل لي زين والا سوف ينتهي الامر بي كما في السابق .،!!!
انا الان ابكي بهدوء وامنع شهقاتي من الخروج ، سمعتُ صوت طرق اقدام تقترب من السرير ،.
هو الان بجانب السرير .!!! زين ارجوگ تعال الي .،.!

< قطة مشاغبة ايميلي .،!> تحدث هو بصوته الخشن الذي أمقته كثيراً ،.!
< سمعتُ انگِ في هذه الفترة تخرجين مع شاب .، هل هذا صحيح.،!؟ > أردف هو بانزعاج ،. اللهي لا اريد اقحام زين بهذا لكنني احتاجه فعلاً الان ،.، ارجو انه لن يؤذيه .،!!
< هيا الم تشتاقي لي.،!؟>
استمر بالثرثرة .، انا اعرف انه يعلم انني تحت السرير لكنه فقط يريد إخافتي وهو ينجح في هذا ، فهو يمكنه فعل اي شئ يخطر بباله .، فقط اريد معرفة شئ واحد ،.
لماذا ظهر مجدداً في حياتي .،مباشرة عندما قررت ان اتخطاه .،!؟
رأيتُ أقدامه تتحرگ في الغرفة .،! وهو يقترب من خزانتي .،! ماذا يفعل .،!؟ انا ارى فقط أقدامه المقرفة مثله ، الوغد الحقير لم تؤثر يوماً وسامته علّي .،! انا فقط أراه مقرف بشع حقير .،.!
< هل تعلمين كم اشتقتُ لگِ ولرائحگِ .،!؟ > تحدث وهو يفتح خزانه ملابسي .! الى اين يُرِيدُ الوصول .،!؟
صمت هو ، وانا لا أستطيع ان ارى ماذا يفعل .،!

< افكر في ان آخذ احد ملابسگ كي أستطيع استنشاق عطرگِ .،!> قال وانا فقط اللعن حظي ، فليأخذ اي شئ ويتركني بحالي حقاً سئمت ، من ضعفي وخوفي سئمت منه ومن الحياة كلها .، لولا انني افكر في الناس الذين حولي ، لكنت قتلت نفسي منذ زمن .،.!
< هل تعلمين في ماذا افكر أيضاً .،!؟> سأل وهو يلقي بملابسي كلها على الارض ،. وانا استمع له ودموعي لا تجف.،!
< افكر في اخذگِ معي كما في السابق ،. مارايگِ .،!؟>

I miss you(completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن