6•* أَنتِ مُضحِكَةٌ.،!

2.9K 101 4
                                    

Emily.P.O.V

قلبي يحدثني انگَ متلفي..!
مر يومان منذ ان رأيت زين ،،.! سيكون من الغباء ان أقول اشتقت له لكني افعل،،!

حاولت ان اتصل لكن في كل مره اضغط على رقم هاتفه أتراجع ،،ماذا لو لم يتذكرني من الأساس ..!؟ ماذا لو انه لا يهتم .،!
ماذا لو انه لم يقصد ان يطلب رقم هاتفي..!؟.

حين نشتاق لأنسان بشدة ،. يصبح العالم وكأنه خالي من البشر ،،! ألا ليت القلوب لها لسان فيرتاح الفؤاد واستريح...!

بينما انا جالسه بغرفتي سارحه بأفكاري،.
دخل ناي بدون طرق الباب بحق الله ماذا لو كنت اغير ملابسي ..،!؟

< ماذا تريد ناي..!؟> قلت بملل

< الم تتصلي بحقگ..!؟> نعم لقد حكيت له انني معجبه بزين وهو يشجعني على الاتصال ،.!

< لا .،! لم أعد اريد الاتصال .> قلت بحزن خائفه انا خائفه ماذا لو قال لي انه لا يتذكرني...!؟

< لا يوجد لا اعطيني الهاتف هيا ..!> اخذ مني الهاتف ماذا يفعل .،!؟ هل سيتصل به..!!!؟؟؟؟

< لا نايل لااا..> اتصل لقد فات الاوان ..،!
قلبي يخفق بقوة شديده ،،، انا الان جداً متوتره واعض ع شفتي السفلى .،! فتح نايل مكبر الصوت ، رنه رنتان ثلاثة ..،،

•~•~•~•~•

< نعم ..!؟> أتاني صوته ،، اللهي يا اشتياقي لبحه هذا الصوت ..، صدقاً اشعر انني اعرفه منذ زمن..!!

< هل من احد...!؟ > سال زين وانا فقط لا اتحدث نظرت الى نايل الذي يؤشر لي بان اتحدث..!

< زين .،! انها انا.،!> قلت بغباء كبير من اين سيعرف .....قاطع تفكيري.،!

< ايمي..،!؟> سألني اللهي هل عرفني من صوتي..!؟

< نعم زين انا ايم..> كنت سأكمل لكن زين تحدث..!

< لم بحق الحجيم لم تتصلي بي لمدة يومين ..،!؟ هل تعرفين كم أردت ان اصل لگِ ..،!؟ لكن ليس معي رقم هاتفگِ .،! ولا اذكر اسم عائلتگِ .،لِأطلب البحث عنگِ .،! كان من الغباء مني ان أسجل رقمي لديك كان يجب ان اخذ رقمگِ انا ..،! >

تحدث بسرعه وبعتاب اخذ مني وقت لكي استوعب انه كان يريد الحديث معي مثلما أردت انا كم انا حمقاء ،، لكن انا سعيده جداً كوني عرفت انه أراد الوصول الي ...،!

< اسفه ولكنني خشيت انگَ نسيتني لذلگَ لم اتصل! >.
تحدثت بسعاده ،، أصابتني السعادة فجاة ..!!

I miss you(completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن