لم اتحدث عن روايتي كثيرًا في الوصف لأنها سوف تتحدث بنفسها ^^
استمتعوا ~___________________________
وقفت أمام النافذة اتأمل الثلج و هو يتساقط بهدوء على الأرض فقد شعرت بالملل و مشاهدته و هو يتساقط ممتعة...
ابتعدت عن النافذة و جلست أمام التلفاز و فتحت مسلسل مصاصي الدماء. نعم، رغم أنني فتاة و اسمي توكا إلا أنني أعشق مسلسلات الرعب و الدم و أيضًا أتمنى أن يكونوا مصاصي الدماء حقيقين و أتحول أنا إلى مصاصة دماء... أليس هذا شيءٌ رائع!
عندما أخبر هذا لأصدقائي في الفصل يسخرون مني و يقولون أنني إذا رأيت واحد حقيقي فسأصرخ راكضة إلى أمي... حسنًا ليس لدي أم و أب إنهم توفوا منذ زمن بعيد و أنا لا اهتم بهذا كثيرًا، فأنني أفضل العيش لوحدي.
و خرج مصاص الدماء في المسلسل و بدأ بشرب دماء الفتاة... حقًا إنني أعشق هذا المسلسل يدعى The vampire diaries و أتمنى أن يكونوا مصاصي الدماء حقيقين.
بعد فترة من مشاهدة المسلسل غيرت ملابسي إلى بنطالي الأسود و بلوزتي السوداء المصنوعة من الصوف و فوقها معطفي الاسود. جميع ملابسي لونها أسود لأنني لست بحاجة للون في حياتي فهذه الحياة مملة ولا تحتاج للون أو شخص عزيز عليك أن يلونها مثلما يُكتب في الروايات.
خرجت من المنزل و تمشيت قليلًا حتى وصلت إلى الغابة... أتيت إلى بحيرة متجمدة و جلست مستندة إلى الشجرة اتأمل البحيرة المتجمدة و الثلج يتساقط عليها. و فجأة سمعت صوت شي يتحرك بين الأشجار.
ما هذا؟اتبعت الصوت إلى خلف الأشجار لأرى ما هو مصدر الصوت.
ابعدت الأشجار و مشيت قليلًا و إذا بي أرى شاب يمسك بيده فتاة و فمه على رقبتها...
ما هذا؟! عندما شعر بوجودي الشاب نظر إليّ و كان هناك أثار دماء حوالي فمه و لديه أنياب حادّة بيضاء و عيون حمراء... لا أصدق ما تراه عيناي هل هذا... مصاص دماء؟الثلج يهطل بهدوء على الأرض و قد اختلط مع دماء الفتاة فقد أصبح ثلج أحمر... هل هذا مقدر لي؟ ان التقي بمصاص دماء بوسط ثلج احمر...؟
عندما رأني نظر إلى وجهي قليلًا و ترك الفتاة التي كانت بين يديه و بدأ بالاقتراب إلي... عاد لون عيناه إلى لون ازرق... هل هذا لون عينيه الحقيقي؟ في الحقيقة إنه وسيم، لون شعره أسود و عيناه زرقاوتين و يرتدي قميص أسود و بنطال أسود و فوقها معطف أسود مصنوع من الجلد... و فوق هذا كله إنه مصاص دماء!
وقف أمامي و نظر إلى عيني... لقد أردت قول شيءً ما لكنني لم أستطع التكلم بسبب الصدمة.
انحنى قليلًا و اقترب من رقبتي... اعتقد أنه يريد أن يشرب دمائي!أخيرًا استجمعت قوتي و قلت، "يا إلهي سوف يتم عضي من قبل مصاص دماء!"
عندما سمع ما قلته توقف و رفع رأسه و نظر إلي باستغراب و قال، "ألستِ خائفة مني أيتها الصغيرة؟ سوف التهمك."
يا إلهي إن صوته جميلٌ أيضًا! قلت، "لا، لماذا أخاف منك؟ أنت مصاص دماء أنتَ حلمي، و الآن أمنيتي تحققت." تبًا لقد تكلمت بحماس.
أنت تقرأ
The Red Snow
Vampireهل حقًا المخلوقات ذوي الأعين الحمراء، ذو الأنياب البيضاء الحادة الذين يقتربون من فريستهم و يقضمون رقابهم و يقتلونهم بثوانٍ معدودة... مصاصي الدماء حقيقيون؟