Chapter 2

14.7K 948 139
                                    

استمتعوا *^*

____________________

وضع يديه  على ادأذنيه و أصبح يحرك رأسه و قال بصوت منزعج، "هل يمكنك أن تغلقي فمك؟"
قلت أنا أيضًا بصوت منزعج، "هاه؟ هل هكذا تجاوب على أسئلتي يا هذا؟!" أدار عينيه بملل و لم يعطيني جواب.

نظر إلي بملل و قال، "حسنًا هذه المرة سوف أمسح ذاكرتك حقًا... إنك مزعجة جدًا."
هاه؟ هل هو جاد؟ أتى و جلس جانبي و نظر إلى داخل عيني تمامًا و قال، "أنتِ لم تلتقي بي من قبل و لا تعرفينني." ما هذا الإحساس؟ قلت بشكل لا إرادي، "انا لا أعرفك و لم التقي بك من قبل."

...........

هاه؟ لماذا أنا أجلس هنا و أنظر إلى الفراغ؟! ألم أكن أقرأ كتابي؟! ما الذي حدث...؟
حسنًا لا يهم لقد تأخر الوقت سوف اذهب لغرفتي و أحاول النوم كالعادة.

عندما دخلت إلى غرفتي وجدت دفتري فوق طاولة الدراسة و كان مفتوحًا على صفحة معينة... لا أتذكر لماذا تركته هكذا أو ماذا كتبت فيه لذلك أخذته و بدأت بقراءة المكتوب... و لقد توسعت عيناي من المكتوب :
"مرحبا يا أنا... عندما تقرأي هذا من الممكن أن تكوني قد نسيتي أنك التقيتي بمصاص دماء اسمه إيان. اعتقد هذا كافي لكي اجعل نفسي اتذكر."

هذا صحيح... لقد تذكرت كل شيء الآن. رفعت قبضتي بالهواء و قلت بحماس، "أحسنت عملًا توكا لقد كانت بالفعل فكرة جيدة أن اكتب هذا على الدفتر للاحتياط."

*في اليوم السابق*

عندما انتهت توكا من تناول الطعام فكرت بشيء يجعلها تستعيد ذاكرتها إذا قام إيان بمسحها. بعد وقت من التفكير دخلت إلى غرفتها و كتبت مكتوب يذكرها بأنها التقت بمصاص دماء. و تركت الدفتر مفتوح على طاولتها... لقد تركته مفتوح دائمًا للاحتياط و ستبقيه مفتوح... و ذهبت لكي تقرأ كتابًا و تستمع إلى الموسيقى.

*في اليوم الحاضر*

عندما اشرقت الشمس نهضت من سريري و ذهبت لغسل وجهي... مع ذلك لم استطع النوم اليوم أيضًا.
حقًا بدأت أشعر بالتعب لقد مضى أسبوع كامل منذ آخر مرة استطعت النوم فيها! إنها مشكلة... ربما اشتري منوم عندما أعود... هذا صحيح لا بد أنكم تشعرون بالفضول كيف أجمع المال... حسنًا إنني أعمل في مكتبة للدراسة و القراءة في إجازة نهاية الأسبوع... بالرغم من أنني أعمل فقط ليومين إلا أن السيد صاحب العمل يعطيني مبلغًا جيدًا من المال، اعتقد أنه يشفق علي لأنني لا أملك أحد يصرف علي.
حسنًا لقد تعودت على هذا.

بعد أن انتهيت من تبديل ملابسي خرجت من المنزل و اتجهت إلى المدرسة فاليوم سيكون يوم رائع و مثير! سوف ادع إيان يعرف أنني لم انسه. حقًا إنني متشوقة لرؤية تعابير وجه مصاص دماء متفاجئ! و سوف يعلم أنني لست مثل بقية البشر و لن أدعه يمسح ذاكرتي بسهولة.

وصلت إلى المدرسة و دخلت إلى الصف و بدأ الدرس...
لقد كان درس رياضيات و أنا لا أكره الرياضيات مثل باقي البشر أعتقد أنها ممتعة و عندما أحل المعادلة اتخيل نفسي أحل لغز ما أو قضية قتل!
بالإضافة حلمي أن اصبح طبيبة... إنه حلم سخيف بالنسبة لفتاة مثلي، أليس كذلك؟
حسنًا إن أغلب زملاء صفي يضحكون علي لكثير من الأسباب... أولًا مصاصي الدماء، ثانيًا حلمي السخيف... لكنني لا أهتم بماذا يفكرون فلا يهمني تفكير أحد سوى نفسي و هذا الحلم بالنسبة لي تحقيقه سيكون رائع! لذلك لن استسلم و سوف احققه بالتأكيد و أدع الجميع يرى من أنا. حسنًا أنني في آخر سنة من المدرسة الثانوية لذلك يجب أن ابذل جهدي... و دعوني أخبركن لست غبية مثلما تفكرون إنني متفوقة في دراستي خصوصًا في الرياضيات و الكيمياء و اللغة الانجليزية.

The Red Snowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن