استيقظت و وجدت نفسي نائمة على سرير ابيض .. ترى اين انا ؟ القيت نظرة على الغرفة و اعتقد انني في مستشفى… لماذا انا هنا ؟ منذ متى و انا هنا ؟!
و عندها دخل شاب الى الغرفة لقد كان شعره اسود و عيناه سوداوتان . يبدو ان اندهش بسبب استيقاظي و اتى جانبي مسرعاً و قال "لقد استيقظتي اذاً .. هل انتي بخير ؟ " هاه من هذا ؟
قلت له "من انت ؟ "
ابتسم ابتسامة خفيفة و قال "ادعى هاروتو . لقد كنت انا من صدمك بسيارتي في ذلك اليوم و تأسفاً عن ذلك لقد دفعت مصاريف بقائك مدة يومين في المستشفى. "
اه اذاً هو صاحب السيارة في ذلك اليوم .. لحظة اين كنت ؟
هذا صحيح لقد خطفتني مجموعة تقول انها صيادي مصاصي دماء و قد اعتقدوا انني املك علاقة بمصاصي الدماء و عذبونني لكي اعترف .. هه هذا هراء ! صحيح انني احب مصاصي الدماء لكن من المستحيل ان يكونوا حقيقين اليس كذلك ؟ … لكن كيف استطعت الخروج من هناك .. ؟ ااه تباً ذاكرتي مشوّشة ! لماذا اشعر انني نسيت شيئاً مهماً !
وجدت المدعى هاروتو ينظر اليّ فقلت "و انا ادعى توكا .. شكرا لإحضارك لي الى هنا و دفع مصاريف المستشفى ." لم اجد ايّ داعي لابتسم له فهذه اول مرة اراه . قال بابتسامة "لا عليكِ . سوف اذهب و اخبر الطبيب انك استيقظتي ." و خرج من الغرفة .لقد بقيت في المستشفى يومان و بقيت عند هؤلاء الاشخاص 5 ايام هذا يعني باقي اسبوع و سوف تبدأ الاختبارات .. لا بأس يمكنني ان ادرس في اسبوع واحد . لكن .. اشعر انني نسيت شيئاً ما .. ما هو ؟!
لقد اتى الطبيب و فحصني و قال انني بخير و لكنه ذكر انني املك مرض في القلب و بالطبع انني اعرف هذا و بعد مدة استطعت الخروج من المستشفى و قد عرض عليّ هاروتو ان يوصلني الى منزلي . لقد قبلت بعرضه بسبب انني كنت اشعر بالتعب .
عندما وصلنا للمنزل شكرته و خرجت من السيارة و اتجهت للمنزل ، لكنني تفاجأت بظهوره يمشي بجانبي . نظرت اليه باستغراب و قلت "ماذا تريد ايضاً ؟ " ضحك و قال "انتِ تعيشين لوحدك بما انه لم يأتي احد من عائلتك و يطمئن عنك .. لذلك قلت سوف اصنع لك طعام و اذهب و لا تنسي ما قاله الطبيب يجب ان ترتاحي ." تباً انه مزعج ! بالإضافة هذا ليس من شأنه !!
قلت له "لا وقت لديّ للراحة يجب ان ادرس بقي للامتحانات اسبوع و تبدأ ، و ايضاً لم اعطك الاذن بدخولك الى منزلي ." و عندها كنت افتح باب المنزل .
قال "حسناً اسمحي لي بهذا الاسبوع بالاعتناء بك .. ؟ عندما انتهي من عملي في الشركة اتي الى منزلك و اصنع لك بعض الطعام . "
وقفت عند باب المنزل و نظرت اليه نظرة شك "لماذا انت مصّر الى هذا الحد ؟ "
قال ببساطة "هذه طريقتي في الاعتذار على اصتدامي بك بسيارتي . و ايضاً لا يكفي دفع مصاريف المستشفى بالنسبة لي فأنا رجل اعمل غني ."
"همممم… " حسناً ماذا افعل ؟ قال اسبوع واحد فقط .. استطيع الاستفادة منه لمدة اسبوع و بعدها سوف اودعه . قلت "حسناً لا بأس لكن لا تزعجني اثناء دراستي ." وافق و دخلنا المنزل و اتجهت الى غرفتي .درست قليلاً ثم استلقيت على السرير .
و مازال شعور انني نسيت شيئاً مهماً يلازمني… ترى ما الذي نسيته ؟!
اتمنى ان اتذكر بسرعة !
لكن لماذا نسيته ؟ انا لم اضرب على رأسي او شيئاً من هذا القبيل ..
و ايضاً كيف هربت من هناك ؟ اه تباً رأسي مملوء بالأسئلة !
أنت تقرأ
The Red Snow
Vampireهل حقًا المخلوقات ذوي الأعين الحمراء، ذو الأنياب البيضاء الحادة الذين يقتربون من فريستهم و يقضمون رقابهم و يقتلونهم بثوانٍ معدودة... مصاصي الدماء حقيقيون؟