Chapter 12

7.8K 604 125
                                    

-ايان-

فجأة احسست بعدم وجود توكا في غرفتها لذلك اتجهت الى غرفتها بسرعة و اذا بي افتح الباب لم اجد احد في الغرفة…
كانت النافذة مفتوحة… لابد انهم من اخذوها !
تباً لهم لماذا دائماً يدّخلون اشخاص ابرياء لا علاقة لهم بعداوتنا !! هذا العالم ليس عادل ابداً. !
منذ ان ولدت ، منذ ان تخلى والداي عني عرفت انه لا يوجد عدالة في هذا العالم . و ايضا عندما هجموا مصاصي الدماء… و بعد ان سمعت قصة ميازونو صديقة توكا . عندها تأكدت انه لا يوجد عدالة في هذا العالم . لا يوجد سوى الظلم . و قتل الاشخاص الابرياء .. و الآن اختطفوا توكا بالرغم من انها بريئة .
لا ، انها ليست بريئة فهي قتلت تاكومي .. و عندما تذكرت انها قتلت بشري و مصاص دماء ضحكت بشكل لا ارادي .
حقاً ما بها هذه الفتاة ! يجب عليّ ان اعترف انني احببتها و اثارت اهتمامي . لذلك لن اتركها لأحد آخر .
و اتجهت للنافذة لكي اخرج للبحث عن كيو و اكاري .

لكن اكاري دخلت و كان معها كيو .
قالت اكاري "اوي ايان ! لقد خطفوا توكا ! " لا اعلم لماذا تبدو متوترة و هي لم تلتقي بها سوى مرة واحدة .
قلت ببرود "اعلم هذا . "  قال كيو و كان يبدو انه متوقع تصرفي البارد "لا اعلم كيف يمكنك التصرف ببرود هكذا . و انت الذي قلت لا اريد ان تتأذى بسببي. "
ضحكت و قلت بسخرية  "هذه المرة ليس بسببي . لا تنسوا انها قتلت تاكومي  ، ربما يريدون الانتقام لـه ؟ "
صرخا كيو و اكاري معاً "ايها البارد ، عديم المشاعر ، انت عبارة عن كتلة ثلج و ماء متجمد !!! "
اغلقت اذناي و قلت "حسناً حسناً هيا بنا ننقذها لكن لا تصرخا ! "
ثم قلت "اذاً اكاري .. كيف اتيتي الى هنا ؟ "
قالت "قلت انني اريد بعض الدماء و اتيت . "
قال كيو " على كل حال هيا بنا نذهب ."
خرجنا من المنزل مسرعين و كانت اكاري تدلنا على الطريق .
اتمنى ان لا يكونوا قد قتلوها الى الآن .. فأنا من وجدها و هي لي فقط !

-توكا-

استيقظت لأجد نفسي مرمية على الارض و يداي و قدماي مقيدتان بسلسلة من حديد .. رفعت رأسي لأجد 7 مصاصي دماء ينظرون الى بأعينهم الحمراء . اه تبا لقد وقعت في عالم مصاصي الدماء شكرا لك ايان !!
لكن ليس هذا الوقت المناسب للتفكير بهذا ! يجب انا اجد طريقة لأخرج من هنا مع ان ذلك شبه مستحيل .. لكنني يجب ان افعل شيء ما فهم يمكنهم قتلي في ثانية واحدة !
اه تبا اين ايان ! يجب ان يأتي و ينقذني ذلك مصاص الدماء  !!
قال احد مصاصي الدماء "اذاً لقد استيقظتي هاه ؟ "
ماذا هل هو غبي ؟ يسألني اذا استيقظت ام لا ! ضحكت و قلت بسخرية "لا لكنني امشي و افتح عيناي في نومي . "
يبدو انني اثرت اعصابه و قال بغضب "هاه ؟! هل تعبثين معي ايتها البشرية ! "
"توقف ! لا حاجة من قتلها قبل ان يأتي ايان الى هنا ." لقد كانت اكاري ..
اجلل لا بد انهم هنا لكي ينقذوني !
و نظرت اليّ بطرف عينها لكن ذلك مصاص الدماء قال " لا تتدخلي اكاري ! هذا ليس من شأنك ."
و قد قام ضربي كف على خدي و جعلني اذهب للطرف الآخر من الغرفة .
ااه تباً هذا مؤلم ! لقد ضربني بكل قوته لابد انه ترك اثر على خدي ذلك الحقير !
و ايضاً قد اصتدم ظهري بالحائط.. من الجيد انه لم يكسر !
و فجأة قد تجمد في مكانه مصاص الدماء الذي ضربني .. ايان !
دخلا ايان و كيو من النافذة بشكل رائع و قال ايان بغضب "كيف تجرأت على ان تضرب ما هو لي يا هذا ! هااه ؟!! "
لكنه تركه في مكانه و اتجه لضرب الاخرين و كان كيو يساعده . اتت اكاري اليّ و كسرت السلسلة الحديد و قالت لي "هل انت بخير ؟ بعد تلك الضربة .. تبا له لن اغفر له !! "
قلت و انا اقف "لا بأس انا بخير ."
مر من جانبي مصاصي دماء لقد رماه ايان .. قلت بغضب "تباً لك لماذا ترميه عليّ !! " قال بشكل لا مبالي "لم اراكي. "
نظرت الى الارض و وجدت مصاصي الدماء ال6 في الارض لا يتحركون .. اوه تباً ايان و كيو اقوياء جداً! 
قلت لأيان "لماذا لم تقتل الذي ضربني ؟ "
رمى لي سكينة خشب و قال "انت اقتليه ." ابتسم ابتسامته الشريرة و اكمل "الشيء الوحيد الذي نتفق عليه انا و انتي هو ان القتل شيء ممتع . اليس كذلك ؟ " 
غرزت السكينة في قلب مصاص الدماء الذي لا يستطيع الحركة بس ايان و قلت "اجل ان القتل الشيء الوحيد الذي استطيع فعله ! "
تنهد كيو و قال "ااه انتما الاثنان تشبها بعضكما قليلا . "
قلنا انا و ايان بنفس الوقت "لا تشبهني مع هذا المخلوق ! "
قال اكاري بشكل لا مبالي "لكنكما تشبهان بعض ."
ادرت عيناي بملل . ما الذي جعلهم يقول هذا ! انا لا اشبه ايان ! ربما بحبنا للقتل؟ على كل حال هذا لا يهم . امسكني ايان و اخرجني من البيت و قال "هيا اكاري اسرعي ! "
و فجأة اصاب البيت صاعقة رعد و تدمر البيت … فهمت ! لابد ان هذه قوة اكاري الرعد ! انها قوة راائعة !! ترى انا ايضا متى سوف اصبح مصاصة دماء. تنهدت بصوت مرتفع و ذلك تسبب بنظر الجميع اليّ .
قال كيو "هل انتِ بخير توكا-تشان ؟ لقد ضربك ذلك الشخص . "
قلت "لا بأس فقط ظهري يؤلمني قليلاً و خدي ايضاً. "

The Red Snowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن