استمتعوا ~
__________________
توقف ايان عن شرب دمي و رفع رأسه و قال بغضب "اخبرتك ان لا تلوميني اذا لم اتحكم بنفسي ." قلت ايضا بغضب "لم اتوقع انه سيكون مؤلم بهذا الشكل ." قال "اذا توقعي. " لم استطع منع نفسي و ضحكت على وضعنا و نحن نتجادل بعد ان شرب من دمي ... حقا لا اصدق انني بعد ان التقيت به استطعت النوم لوحدي و ايضا قد استطعت الضحك من قلبي ، ان حياتي تغيرت منذ ان دخلها ...
تنهد و قال "على كل حال ضمدي يدك هذه . " قلت بأنني سأفعل و ذهبت لكي اضمدها ..
عندما انتهيت لاحظت ان لون عيناه قد عادوا الى لونها الازرق ، يبدو انني قد افدته بشيء ما ... هذا جيد اشعر بالراحة لانني قد اوفيت بديني له عندما احضر لي المنوم فأنا لا احب ان ابقى مدينة لاحد . حتى لو كان مصاص دماء .
قلت قبل ان اذهب "ايان .. البارحة عندما طرق احدهم الباب و لم تسمع خطواته هل كان كيو ؟ " نظر الي و قال "اجل اعتقد هذا . فهو لم يكن متأكد من مكاني بعد ." صمت و يبدو انه استوعب شيء ما و قال "اوي الم اقل لك ان لا تسأليني اسئلة ؟! " ضحكت و قلت "انت من اجابني ليس ذنبي . الى اللقاء !" و خرجت من المنزل .وصلت المكتبة و فتحتها و رتبت الكتب و نظفتها ...
هذه الايام ممتعة جدا بالنسبة لي اعني منذ ان تعرفت على ايان مصاص دماء . حقا لقد اصبحت حياتي ممتعة و قد تغيرت اشياء كثيرة . و ايضا منذ ان تعرفت عليه كانت علاقتنا سيئة و قليلا ما نتكلم لكن الآن يمنكم القول انها تحسنت قليلا فقد اصبح يجيب على اسئلتي . و بالرغم من اننا نتجادل كثيرا الا اننا اصبحنا نفهم بعض جيدا . و ايضا انني في الاونة الاخيرة اصبحت افكر فيه دائما ... مثل الآن انني افكر ب'ترى ما الذي يفعله ايان الآن ؟' و اشياء كهذه ... حسنا هذا غريب بالنسبة لي ... ربما بسبب انني لم اكن امتلك شخص افكر به لكنني الآن امتلك ايان ؟ من يعلم .. احيانا انا لا افهم نفسي ... 'اذا كان من الصعب فهم الاشخاص من السهل فهم نفسك' سمعت هذه الجملة في مكان ما لكنني اعتقد ان فهم النفس اصعب .. و اذا لم تفهم نفسك لن تستطيع ان تعرف ما نوع شخصيتك و لن تستطيع اسعاد نفسك .مرت ساعات و انا في المكتبة ... لا تسألوني ماذا افعل لانني اقرأ كتابا او ارتب الكتب او اشرب قهوة و هكذا يمضي يومي في المكتبة .
انني الآن اشرب قهوة و اهتم بهاتفي ... لكن فجأة قد اصبحت اجواء الطقس في الخارج سيئة ... و بدأ هطول المطر لقد كان خفيفا . تبا اتمنى ان لا يحدث رعد او برق .
و في تلك الاثناء دخل ايان الى المكتبة ... ما الذي يفعله هذا هنا ؟! قال و هو يجلس على الكرسي الذي امام المكتب "لا تنظري لي هكذا. و لا تسألي لماذا انا هنا." هاه ؟ من يعتقد نفسه ! حسنا اعتقد انه محق فهو مصاص دماء بعد كل شيء . قلت "ان حالة الطقس سيئة لم يكن يجدر بك الحضور الى هنا ... " نظر بهدوء و قال "نفس الشيء ينطبق عليك ." حسنا اعتقد انه محق نوعا ما ...و بعد دقائق قليلة سمعت صوت برق ... اجل انني اخاف من البرق و الرعد ، في العادة عندما يحدث رعد و برق ابقى في سريري تحت غطائي لكنني الآن يجب ان اتمالك نفسي .. و مع ذلك انني ارجف الآن . تبا لقد مرت السنين على ذلك اليوم لكنني لم اتخطى خوفي بعد ...
يبدو ان ايان لاحظ ارتجافي فقال "لماذا ترتجفين ؟" لم اجب . ثم ابتسم ابتسامة ساخرة و قال "لا تقولي انك تخافي من البرق توكا." ت تبا له ! ايضا انها فقط المرة الثانية التي يناديني باسمي !
لم احتمل سخربته مني و قلت بغضب "اذا كان احد اصدقائك مات امام عينيك في يوم ممطر و كان هناك رعد و برق هل كنت ستحبه ؟!" يبدو انني صدمته لذلك لم يعطيني اجابة ...
أنت تقرأ
The Red Snow
Vampireهل حقًا المخلوقات ذوي الأعين الحمراء، ذو الأنياب البيضاء الحادة الذين يقتربون من فريستهم و يقضمون رقابهم و يقتلونهم بثوانٍ معدودة... مصاصي الدماء حقيقيون؟