استيقظت في الصباح و وجدت نفسي نائمة على الكنبة … كيف استطعت النوم ؟ و عندها تذكرت ما الذي حدث في اللية الماضية ! قوة ايان .. لقد جعلني اشعر بالنعاس و نمت . هذا يعني انني في المرة الماضية عندما نمت بجانبه هو من اشعرني بالنعاس !
بعيداً عن النوم ان قوته حقاً رائعة و مفيدة ! قوة كيو ايضاً مفيدة لكن قوة ايان رائعة اكثر ! نظرت الى الساعة و انتبهت انني تأخرت .. تباً لماذا لم يوقظني ايان ! في الحقيقة هذه حركة متوقعة منه ..
اتجهت بسرعة لغرفتي و تجهزت للذهاب الى المدرسة . و في تلك الاثناء لاحظت ان ايان لم يكن في المنزل .. الى اين ذهب يا ترى ؟ هذا لا يهم اخذت حقيبتي و خرجت من المنزل .
عندما خرجت من بناء منزلي وجدت ايان متجه الى البناء قال "لقد استيقظتي بالفعل . كنت قادم لكي اوقظك رغم ان ذلك مزعج ." انه حقاً مزعج ! قلت بسخرية "هه ! و انت اين كنت ؟ الم يكن الخروج من المنزل امر مزعجاً بالنسبة لك مستر فامباير ؟ "
ادار عيناه و قال "توقفي عن مناداتي هكذا . " و بدأ بالمشي اتجاه المدرسة و انا ذهبت من خلفه .وصلنا الى المدرسة و مضى اليوم بشكل طبيعي بخلاف ان هونوكا لم تأتي … هل هي مريضة او ما شابه ؟ ان هونوكا نادراً ما تغيب عن المدرسة لذلك لدي شعور سيء اتجاه هذا .
اثناء الدرس شعرت بالملل لذلك نظرت الى ايان و كان يتنهد ايضاً بملل . هذه فرصة لكي اسئله الكثير من الاسئلة . اخذت ورقة من دفتر ملاحظاتي الصغير و كتبت فوقها "الى اين تذهب في استراحة الغذاء ؟" و وضعتها على مقعد ايان .
نظر اليها ثم اخذها و كتب شيئاً ما و وضعها على مقعدي . اخذتها و وجدت انه مكتوب عليها "هذا لا يخصك ." حتى في الكلام على الورق بارد و مزعج ! كتبت على الورقة متجاهلة ما كتبه "خذني معك هذه المرة ." و وضعتها على مقعده . عندما رأى المكتوب ادار عيناه و كتب شيئاً ما و وضعها هلى مقعدي . اخذت الورقة و نظرت الى المكتوب "انكِ مزعجة جداً اصمتي و استمعي الى الدرس ." لقد تجاهل كلامي !! لكنني سوف اذهب معه حتى لو رفض ! و ايضاً الدرس ممل جداً و انني جيدة في هذه المادة .. وضعت الورقة على زاوية المقعد و وضعت رأسي على المقعد و نظرت الى السماء الزرقاء و من النافذة … حقاً اشعر بالملل الشديد !عندما رن جرس الاستراحة نهض ايان و انا نهضت و بدأت بالذهاب خلفه . بالتأكيد انه يعلم انني خلفه لكنه يتجاهلني . حسناً هذا جيد لم يمنعني من القدوم معه .
خرج الى حديقة المدرسة و اتجه الى الغابة .. ان حديقة مدرستنا مرتبطة بالغابة لكنه ممنوع علينا الذهاب الى هناك فيمكننا الهرب عن طريقها . في الحقيقة لم اذهب الى هناك من قبل لكنني الآن ذاهبة مع ايان . لكن هل هذا يعني انه دائما يقضي وقته في الغابة ؟ و ما الذي يفعله هناك يا ترى ؟ حسناً سوف اعلم هذا الآن .
بعد ان دخلنا الغابة و مشينا قليلا وصلنا الى مكان فيه بحيرة صغيرة جميلة جدا .. حقاً انها جميلة جدا .
جلس ايان على الارض بجانب الشجرة . قلت له و انا انظر الى البحيرة "هل تأتي الى هنا دائماً ؟"
قال ببرود "لست مضطر على اجابتك ." ادرت عيناي و جلست بجانبه بهدوء .
لقد كان كلانا صامت و لم نتكلم . حسناً اعتقد انني لا اشتكي من هذا الصمت ...
بعد فترة شعرت بالفضول و سألته "كم عمرك ؟" لقد اصابني الفضول لا يمكنني هزيمته انه الفضول بعد كل شيء !
تنهد و قال "يبدو انكِ لن تصمتي اذا لم اعطيكي اجابة . عمري 175 ."
قلت بشكل لا ارادي "وااه ! " نظر اليّ ببرود و قال "ماذا كنتِ تتوقعين عمر مصاص دماء ؟ بالطبع لن يكون عمر مصاصي الدماء اقل من 100 ."
قلت "انني اعلم هذا لكنني تفاجأت لسبب ما ." و قلت و انا اهز كتفي " ليس ذنبي ."
و فجأة اخرج من جيبه شيئاً ما و اعطاني اياه .. انها ساعة الصياد .. ما الذي سأفعله بها ؟ رماها عليّ عندما اخذها و قال "اعتقد انكِ بحاجة لها اكثر مني . خذيها ." هاه ؟ قلت باستغراب "و ما الذي سأفعله بها ؟ حتى لو كشفت لي مصاص دماء هل سأستطيع التعامل معه وحدي ؟ "
قال ببرود "هذا خيارك انتِ اختاري ماذا تريدين فعله اذا وجدتِ مصاص دماء . و ايضاً ستكون مفيدة اذا تكلم معك احد ما و حاول خداعك فهذه احدى حيّل مصاصي الدماء ."
ابتسمت ابتسامة خبيثة و قلت "هل تقول انكَ قلق عليّ ؟ "
قال "بالطبع لا . لكن هؤلاء مصاصي الدماء الذين اتوا الى هنا اعدائي و لا اريد ان تصابي بأذى بسببي . لو لم يكن بسببي فلن اهتم ."
قلت "اصابتي بأذى ؟ " تنهد و قال "انهم يريدون الانتقام مني بسبب قتلي شخص في الماضي . و لا بد انهم سوف يستخدمون شخص لكي ينتقوموا مني و اعتقد ان هذا الشخص سوف يكون انتِ ."
قلت "و انتَ لا تريد ان اتأذى بسببك لذلك تحميني ؟ هذا يعني ان هذا سبب ذهابك معي الى المدرسة و العودة .. و ايضاً سبب ذهابك معي الى المكتبة… " قال بهدوء "اجل. " ثم نهض و ذهب ..
ايه ؟ لماذا اشعر بخيبة الامل ؟ يجب ان اكون سعيدة لانه يحميني ..لكنه يحميني لاجل مصلحته ... و يذهب معي لكل مكان لاجل مصلحته… هذا متوقع...
أنت تقرأ
The Red Snow
Vampireهل حقًا المخلوقات ذوي الأعين الحمراء، ذو الأنياب البيضاء الحادة الذين يقتربون من فريستهم و يقضمون رقابهم و يقتلونهم بثوانٍ معدودة... مصاصي الدماء حقيقيون؟