استدرنا جميعاً لنرى من هناك لأرى تلك الفتاة ذات الشعر الاسود .
قال كيو "اه اكاري . "
قالت الفتاة بإنزعاج "هل هذا ما تقوله لي بعد مضاء وقت طويل لم نتلقي به كيو ؟ مع اننا التقينا البارحة. "
همس كيو "حسناً حسناً. "
ثم قالت الفتاة "بالإضافة ماذا تفعلون هنا انتم ؟ لقد تفاجأت عندما وجدت توكا امام الباب . "
قال ايان "لقد اتت توكا للانتقام لصديقتها هونوكا . لقد قتلها تاكومي ."
ضحكت الفتاة و قالت "هذا من عادته . لكنني لم اتخيل قد ان يتم قتله من بشرية ! " و نظرت اليّ .
بينما انا كنت انظر اليها بإعجاب فقد كانت جميلة جداً. و ايضاً كيو و ايان يعرفانها . لكنها هي من فتحت لي الباب هنا .
قطعت تفكيري و قالت و هي تبتسم "اه اسفة لم اعرفك على نفسي . انا اكاري اعرف ايان و كبو منذ وقت طويل . و ايضاً انا هنا لانني جاسوسة . حسناً لم يكن كيو و ايان يعلمان انني هنا لكن البارحة اكتشفا هذا . على كل حال تشرفت بمعرفتك توكا . "
قلت "انا ايضاً تشرفت بمعرفتك اكاري . انتِ حقاً جميلة . اريد اصبح مثلك عندما اصبح مصاصة دماء. " تذكرت عناد ايان و قلت بإنزعاج "هذا اذا اصبحت مصاصة دماء . "
ضحكت و قالت "انتَ عنيد كالعادة ايان . لكن لا تقلقي انا سوف احوّلك . " فتحت فمي لاقول شيئاً لكن ايان سبقني و قال "لا لن تفعلي هذا . "
تجاهلته اكاري و نظرت اليّ و قالت "ان لم افعل يوجد كيو . " و ضحكتُ . حقاً انها فتاة ممتعة لقد احببتها .
تجاهلها ايان ايضاً و قال "علينا الذهاب هيا بنا . "
ودّعنا اكاري و خرجنا من القصر الكبير .وصلنا المنزل و كانت الساعة السابعة صباحاً. لقد مضى الوقت بسرعة . ربما يجب عليّ ان اذهب كل ليلة لقتل مصاص دماء .
لم اكن املك رغبة للذهاب للمدرسة و من حسن حظي ان اليوم تبدأ اجازة الدراسة .. نحن السنة الثالة بالثانوي يعطونا اجزة اسبوعين قبل الامتحانات لكي ندرس . لذلك الآن سوف استغل الفرصة لكي انام . لكنني لا انام . ربما اطلب من ايان ؟ لكنني طلبت منه طلبي الاخير بالفعل . تنهد بصوت مرتفع من دون اقصد و قد تسبب ذلك بنظر ايان اليّ .
نظرت انا ايضاً اليه .
بقينا نظر لبعضنا بعض الوقت و انا كنت متأكدة من انه فهم ماذا اريد . لذلك تنهد و قال "انتِ مزعجة . هيا اذهبي . " ضحكت بانتصار و اتجهت الى غرفتي .
و عندما تمددت على السرير شعرت بالنعاس … ان ايان بالفعل شخص جيد بداخله لكنه لا يظهر هذا لانه يعلم كم البشر سيئين . و نمت .عندما استيقظت كانت الساعة الثالثة . لقد نمت جيداً. بسبب انني لا انام عندما انام انام كثيراً . و بالإضافة انني احب النوم جداً لكن مع الاسف النوم صعب جداً بالنسبة لي…
نظرت للخارج لاجد السماء غائمة . انني احب الغيم فهو افضل من الشمس ان الشمس تتسبب لي بحساسية اقوم بالعطس عندنا تدخل لعيناي . لكن هذا جيد ان المدينة التي نحن فيها نادراً ما يكون شمس ، فهو دائماً يكون مطر او ثلج و غيم و هواء . لكن اليوم الجو غائم لابد ان اذهب الى مكان ما و استمتع ! وجدتها سوف اخذ ايان الى مدينة ملاهي فهو بالطبع لا يعرف ما هي ! نهضت السرير لابدل ملابس و ارتدي بنطال اسود و تيشرت رمادي . هذا صحيح انني ارتدي الاسود دائماً لكنني احياناً ارتدي اللون الرمادي فهو قريب من اللون الاسود . و رفعت شعري الاشقر على شكل ذيل حصان . في العادة لا اضع مكياج او استخدمه لكنني احياناً اضعه بسبب انني مللت لذلك وضعت كحلة سوداء على عيناي الخضراوتان و خرجت من الغرفة .
أنت تقرأ
The Red Snow
Vampireهل حقًا المخلوقات ذوي الأعين الحمراء، ذو الأنياب البيضاء الحادة الذين يقتربون من فريستهم و يقضمون رقابهم و يقتلونهم بثوانٍ معدودة... مصاصي الدماء حقيقيون؟