Chapter 8

9.4K 664 62
                                    

قال كيو و هو يجري باتجاهي "مالذي فعلتيه ايتها الغبية ! "
نهض ايان ايضا و لا بد انه قد اخرج الرصاصة و قال "اااه لقد قتلتيه . حسنا لقد اصبحتي قاتلة مثلنا هذا شيء ممتع. " و ضحك بمتعة .
في تلك اللحظة لم استطع التفكير بشيء … لقد قتلت انسان ! انا لقد قتلت بشري !!
قال كيو و هو يدير عيناه "هذا ليس شيء يجب ان تضحك بشأنه إيان ! "
قال ايان بشكل لا مبالي "ما المشكلة في كونها اصبحت قاتلة ؟" لم استطع منع نفسي من الضحك على كلام ايان و قلت "ايان محق ليست مشكلة اذا قتلت احد ما ! و ايضا لا اصدق انني قد قتلت بشري ! لطالما تمنيت ان اقتل احدهم و الآن تحققت امنيتي ! " نظرا الي كلاهما باستغراب ، حسنا اعرف انني غريبة الاطوار .
قال إيان و هو ينظر الى الجثة "اذا ؟ ما الذي سوف نفعله بالجثة ؟ " ثم اكمل قائلا و اشار الى جثة مصاص الدماء الذي قتل قبل ان يأتوا "و بشأن هذا ؟ "
قال كيو "سوف نبقيهم مثل ما هم . لانه ليس من المنطقي ان يختفي صياد . و لكن يجب علينا انا نأخذ السكينة لكي لا يأخذوا بصمات توكا-تشان ." و سحب السكينة من ظهر الصياد .
تبا رأسي يؤلمني جدا . انا دائما املك صداع بسبب قلة النوم و قد اعتدت على هذا الشيء . لكن الالم لا يحتمل تباً اريد الذهاب الى المنزل الآن ..

قلت متجاهلة الم رأسي "كيف استطاع ان يعرف وجود مصاص دماء هنا ؟" و عندها قد انتبهت الى الساعة التي كان يحملها معه كانت موجودة على الارض . انحنيت و اخذتها و قد كانت ليست ساعة .. اممم كيف اصف هذا ؟ انها ساعة لكن بداخلها عقرب يشبه عقرب البوصلة و كان يدور بسرعة باتجاه كيو و إيان… 
نظرت اليهما و قلت و انا اشير الى الساعة التي امسكتها بيدي "لا بد انها ساعدته على العثور على مصاص الدماء ."
اخذ إيان الساعة مني و قال "انها ساعة قديمة كانت موجودة منذ زمن و كانوا يجدون مصاصي الدماء عن طريقها .. لكنها كانت في مقبرة قديمة كيف استطاعوا الوصول اليها ؟!"
قال كيو "لا بد انهم يملكون اشياء مهمة تساعدهم غير هذه الساعة .. حقا من اين احضروها انها قديمة جدا و كانت في مقبرة .. حتى انا لا عرف في ايّ مقبرة كانت ."
قلت بتردد "و ايضا ماذا كان يريد مني ؟ لقد كان يقول ان اذهب اليه سوف يساعدني و يبقيني بأمان ." نظرا كلهما الى الآخر و لم يعطوني جواب ... ما الذي يخفونه عني ؟! حسنا سوف اعلم هذا عاجلاً ام اجلاً . و عندها قال كيو "حسنا انا سوف اذهب لكي ارمي هذه السكينة في البحر و انتم اذهبوا الى منزلكم ." قال ايان و هو يدير عينيه "لم نكن ننتظرك حتى تقول لنا ان نذهب ." وضع الساعة في جيبه و بدأ المشي و ذهبت من ورائه .

**********

في طريق عودتنا كان ايان هادئ و لم يقل شيئاً ، حسناً هذا شيء طبيعي في شخصيته . لكن المختلف في هذه المرة انني ايضا لم اقل شيئاً…
حقاً ، هذه الليلة حدث الكثير ...
لقد قتلت شخصاً و ايضا عندما سألت ايان لماذا قال لي الصياد ان اذهب معه لم يعطيني جواب… هناك شيء يخفيه عني . حقاً انني اشعر بالفضول لماذا طلب مني الذهاب معه ؟ اااه حصل الكثير هذا اليوم ..
دخلنا للمنزل و اتجهت انا الى غرفتي و امتدت على سريري محاولةً النوم فقد كان رأسي يؤلمني كثيرا ..

The Red Snowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن