استمتعووا *-*
________________
-ايان-
عندما كنت اتكلم مع توكا فجأة قد بدأت كأنها تألمت و قد اغمى عليها ... ما بها يا ترى ؟ هل هي مريضة او ما شابه ؟
نظرت اليها و لم اهتم و اتجهت لباب الغرفة ربما سوف تموت ، حسنا قد يكون هذا ممل ان تموت بسرعة و قبل ان اقتلها انا . لكن و انا خارج من الغرفة بدأت ضربات قلبها تتباطئ و انفاسها اصبحت غير منتظمة ...
لم اهتم مجددا و اكملت طريقي خارج الغرفة ..
.
.
.
.
.
.
.*بعد مرور ساعات*
-توكا-
فتحت عيني و ادركت انني في غرفتي نائمة على الارض ... ااه لقد فقدت وعيي مرة اخرى تبا ! نهضت من على الارض و خرجت من غرفتي و اتجهت الى الصالون .
و وجدت هناك ايان يجلس على الاريكة و كان يقرأ الكتاب الذي اعطيته ياه ...
عندما احس بوجدي نظر الي و قال و هو يرفع حاجباه "ماذا ؟ اذا لقد عدت من الموت." توقف و عاد الى الكتاب ، ثم تمتم لنفسه "مثير للاهتمام فتاة تعود من الموت ..." ما الذي يقوله هذا الفتى ؟ لم امت هل هو غبي ؟!
قلت بصوت غاضب و انا اجلس بجانبه على الاريكة "ما الذي تقوله لم امت مازلت على قيد الحياة و واقفة امامك ."
فجأة اغلق الكتاب و نظر الي و قال بصوت جدي "اوي ما الذي حدث لك قبل قليل ؟ " هاه ؟ لماذا هو جدي بشأن هذا ؟قلت بصوت لا مبالي "لقد فقدت وعيي بسبب انني لا استطيع النوم ليلا ... " حسنا ان هذه ليست كذبة فأنني اتعب بسبب عدم النوم و الدراسة بجهد دائما ... ثم اكملت "لكنها المرة الثانية التي تحدث و اعتقد ان هذا طبيعي . و ايضا قلبي يؤلمني احيانا لسبب لا اعرفه ، حسنا هذا لا يهم . "
نظر الى هذه المرة بغضب و قال "هاه ؟ لماذا تقللين من قيمة نفسك ؟! لماذا تكرهين نفسك ؟! " ... توقف و نظر الى عيني و اكمل قائلا "هل تعلمين ان عندما فقدت وعيك قد تباطئت نبضات قلبك و اصبح تنفسك غير منتظم ؟ و تقولين ان قلبك يؤلمك و لا تبالين بهذا ؟ "
.... لا افهم . لماذا غضب بهذا الشكل ؟ " هذا صحيح انني اكره نفسي و احيانا اتمنى الموت ... لكن---" قاطع كلامي قائلا " اذا كرهت نفسك ، و كرهت جميع البشر ... عندها من سوف تحبين ؟ لن يبقى لك سوى نفسك . و ايضا اذا كنت تكرهين نفسك لماذا لم تنتحري بالفعل ؟ فقط اريدك ان تعلمي هذا ، اذا لم تحبي نفسك و تثقي بنفسك بمن سوف تثقين ؟ و ايضا اريد اخبارك بهذا انني اكره الاشخاص الذين يكرهون انفسهم . " و اختفى ...ربما تتسألون الآن لماذا اكره نفسي ؟ ... لانني انا ايضا بشرية . و لانني اصمت على افعال البشر الشنيعة و اخجل من نفسي كوني ايضا بشرية ... و أحيانا أفكر لماذا احب نفسي ؟ لا يوجد جواب لهذا السؤال لكن عندما قال ايان "اذا لم تحبي نفسك و وتثقي بنفسك بمن سوف تثقين ؟"
ادركت ان تفكيري كان خاطئ ... و كلامه كان صحيحا .
انا لا اثق بأحد ولا احب احد ... حتى انني لا اثق بنفسي و اكره نفسي و لا اهتم بصحتي ....
أنت تقرأ
The Red Snow
Vampireهل حقًا المخلوقات ذوي الأعين الحمراء، ذو الأنياب البيضاء الحادة الذين يقتربون من فريستهم و يقضمون رقابهم و يقتلونهم بثوانٍ معدودة... مصاصي الدماء حقيقيون؟