استمعوا ~
_______________________
-ايان-
دم ... شعرت بفقداني للسيطرة بسبب رؤيتي للدم ... تبا ما الذي سأفعله ! لا يمكنني تركهها هنا لوحدها و بنفس الوقت ربما افقد السيطرة على نفسي ... في الحقيقة لا اهتم اذا فقدت سيطرتي لكن ان افقدها في المدرسة سوف يكون مزعجا ... و ايضا لا اهتم اذا تركتها هنا لكن ... سمعت صوت اقدام تقترب من هنا . هذا جيد فرصة جيدة للذهاب و انطلقت بسرعة لداخل المدرسة .
تبا ما المشكلة معها ؟! هل لديها مرض ما ام ماذا ؟ حسنا ربما تكون قد فقدت وعيها بسبب قلة النوم و الطعام لكن ان يسيل دم من فمها ؟ على كل حال هذا لا يهمني يجب ان تتصرف لوحدها .
بعد ثوان قليلة رأيت احد يحملها متجه الى عيادة التمريض ...
هل ستكفي عيادة المدرسة لكي تعيدها الى وعيها ؟ حسنا لا بأس فقد حدث هذا من قبل و استيقظت لوحدها . لكن الدم ....
.
.
.
.
.*بعد ساعات*
.
.
.
.-توكا-
استيقظت و وجدت نفسي في غرفة بيضاء و نائمة على سرير ابيض ... نهضت من وضعية النوم و جلست و ادركت انني في عيادة المدرسة ...
رأتني الممرضة ، ابتسمت و قالت "كيف تشعرين توكا ؟ " قلت "بخير ... ما الذي حدث ؟ " هل فقدت وعي مجددا ؟
قالت "لقد فقدت وعيك ... اعتقد انه بسبب انك اجهدت نفسك بالدراسة ." صمتت و قالت بصوت جدي "لكن يفضل ان تذهبي الى طبيب ." انها المرة الثالثة ... حقا يجب ان اذهب الى طبيب ما . قالت الممرضة "لقد كانت صديقتك هونوكا قلقة عليك عندما وجدتك مرمية على الارض لذلك عندما يرن الجرس يمكنك الذهاب اليها . الآن انا سوف اذهب حاولي النوم و الراحة ." و خرجت من العيادة ...النوم هاه ؟ انا ايضا اتمنى ان استطيع النوم ...
ااه ترى ماذا يمكن ان يكون بي ؟ مرض خطير ام ماذا ؟ لا اريد الموت الان اريد ان اصبح مصاصة دماء ! ... م-مهلا ! يمكنني العيش اذا اصبحت مصاصة دماء ! لكنني اشك بأن ايان سوف يحولني ... اااه لقد التقيت بمصاص دماء مزعج حقا . كان يمكنني بأن التقي بأفصل منه ! لكنني لم التقي بأحد غيره . كم هذا مزعج انه امامي و يعيش معي في المنزل لكنه لا يريد تحويلي ...تنهدت بملل و نهضت من على السرير و اتجهت الى النافذة .
غدا هو ذكرى وفاة والداي ... يجب ان اذهب الى المقبرة قبل ان اذهب الى عملي فغدا تبدأ عطلة نهاية الاسبوع و عملي يبدأ بالساعة العاشرة صباحا .. يمكنني ان اذهب الى هناك في الساعة التاسعة .عندما رن الجرس بقيت واقفة عند النافذة و عندها قد فتح باب العيادة و دخلت هونوكا و معها حقيبتي .
قالت بسعادة "اه توكا لقد اخفتني حقا ... هل انت بخير ؟ " ان هونوكا فتاة لا مبالية ابدا لكنها تهتم بشأني حسنا فأنني صديقتها المقربة ... و هي صديقتي المقربة بالرغم من انها بشرية الا انها ليست بذلك السوء مثل الباقي . اخذت منها حقيبتي و قلت و انا احاول الابتسامة "اجل انا بخير لا داعي للقلق لنذهب الى المنزل الآن ." و اتجهنا الى منازلنا.
أنت تقرأ
The Red Snow
Vampireهل حقًا المخلوقات ذوي الأعين الحمراء، ذو الأنياب البيضاء الحادة الذين يقتربون من فريستهم و يقضمون رقابهم و يقتلونهم بثوانٍ معدودة... مصاصي الدماء حقيقيون؟