-توكا-
عادت كل ذكراياتي بعد انا قام ايان بتحويلي و لم استطيع التفكير بهذا لانني كنت اشعر بالعطش .
و عندها رأيت هاروتو يحمل سكيناً خشبية متجهاً نحو ايان بالطبع لم استطع التحكم بنفسي و انقضيت على هاروتو كسرت عنقه و بدأت بشرب الدماء من عنقه ..
لقد كانت لذيذة جداً .. هل كانت لذيذة هكذا عندما كنت بشرية ؟
شربت كل الدماء من جسد هاروتو و ابتعدت عنه . و عندها قد استوعبت حقيقة انني الآن مصاصة دماء! هذا حقيقي لستُ بحلم ! لقد قام ايان بتحويلي ! و قد اعاد ذاكرتي عنه ..
حقاً كيف امكنني نسيانه هل انا غبية ؟!ابعدت افكاري و نظرت نحو ايان و كان ينطر نحوي بافتخار .
قلت له "لماذا تظر هكذا ؟ "
ضحك بصوت عالي و قال "لم اندم لانني حولتك الى مصاصة دماء. لقد قتلتيه من غير ان تتردي ولو للحظة واحدة ، بالرغم من انه قد اعتنى بك . "
ادرت عيناي و قلت " ماذا لو اهتمم بي ؟ انا لم احبه و هو مزعج جداً. "
ابتسم و قال "حسناً فلندفنه و نذهب . "
و بدأنا بدفنه ..بعد ان انتهينا من دفنه اتجهنا اللى منزلي و قد ذهبنا بسرعة مصاصي الدماء!! حقاً هذا شيء رائع ان تكون مصاص دماء ! لا اصدق انني مصاصة دماء !
و بالطبع كوننا نركض بسرعة مصاصي الدماء وصلنا الى المنزل بسرعة .و عندما دخلنا كان يوجد كيو و اكاري .
و يبدو انهم صدموا عندما رأوني .. لابد ان عيناي حمراوتان ؟
بدت السعادة على اكاري و قام بحضني و قالت "كم انا سعيدة لقد اصبحتي مثلنا !! "
ضحك كيو و قال "اهلاً بك معنا توكا-تشان. " و عندها قد ابتعدت عني اكاري .
قال كيو و قد بدت الجدية عليه "حسناً بما ان جميعنا هنا يجب ان نتحدث بشيء مهم . "
و جلست بجانب ايان و كيو واكاري جالسين امامنا .بدأ كيو الحديث "توكا-تشان لماذا كنت في المستشفى ؟ "
قلت "اه هذا بسبب انه تم خطفي من قبل الصيادين لمدة 5 ايام منذ رحيلكم . "
اكاري بصدمة " الصيادون ؟؟ لماذا ؟! ماذا فعلوا بك ! "
قلت ببرود "لقد قالوا انه وصلتهم معلومات انني املك علاقة بمصاصي الدماء و طلبوا مني اقول لهم معلومات عنكم لكنني رفضت ذلك و استمروا بتعذيبي كل يوم حتى اعترف انني املك علاقة معكم . بالطبع انا لم اعترف و لم يكن عندي نية لكي اعترف ."
ايان بجدية "اذاً.. كيف خرجتي من هناك فهم لن يتركوكي تخرجين حية. "
قلت "في اليوم الخامس مللوا مني لذلك ارسلوني لغابة مع شخص ما لقتلي . لكنه كان مهمل و ترك المسدس و ذهب ليتكلم على الهاتف ، فقمت انا بأخذ المسدس و قتله و هكذا هربت و وجدني هاروتو ."
كيو تنهد "اجل هذه هي المشكلة .. من المستحيل ان يضعوا شخصاً مهملاً لكي يقتلك . "
قلت "ما الذي تعنيه ؟ "
قال ايان "بالفعل من المستحيل ان يفعلوا هذا بدون سبب .. "
اكاري بتعجب "اذاً ما الذي يهدفون اليه .. ؟ "
كيو بجدية "انهم تركوكي تهربين عن عمد . "
قلت بدهشة "كيو انت حقاً ذكي .. كيف استنتجت كل هذا ؟ و لماذا فعلوا هذا ؟ "
ابتسم كيو و قال "شكرا لك توكا-تشان. "
ثم اكمل بشكل جدي " لقد سمحوا لك بالذهاب ليراقبوكِ و لابد انهم في الخارج الان يراقبوك ان كنت تملكين علاقة بمصاصي الدماء. "
ايان "تباً هذا يعني انه لسنا بأمان هنا . يجب ان نغادر لبلد اخرى ."
اكاري "اوافقك على هذا و ايضاً ليس من الجيد بقاء توكا هنا و هي لم تتحكم بقواها بعد ."
كيو "اجل يجب ان نذهب من هنا الان ."
قلت "لكن الى اين سنذهب .. ؟"
ايان "الى بلاد في الجوار . "
قلت ".. حسناً"
اكاري "اذاً هيا بنا نجهز حقيبة صغيرة من الملابس لنا ."
و ذهبنا الى غرفتي .
أنت تقرأ
The Red Snow
Vampireهل حقًا المخلوقات ذوي الأعين الحمراء، ذو الأنياب البيضاء الحادة الذين يقتربون من فريستهم و يقضمون رقابهم و يقتلونهم بثوانٍ معدودة... مصاصي الدماء حقيقيون؟