Chapter 7

9.3K 661 33
                                    

لم استطع احتمال اهانتهم .. فلم اهن بحياتي بهذا القدر من قبل . تبا لماذا يحدث هذا معي الآن ؟ و سمعت صوت احد الفتيان يقول "اوي ايان ، كنت اعرف انك وسيم لكن لم اتوقع ان تختار توكا من بين الجميع فهي غريبة الاطوار . " و قال شخص اخر ايضا "لن اغار منك لانك خدعت بمظهرها صحيح ؟ انها لا تمتلك والدين و هذا يعني انها نفاية. " و بدأوا بالضحك جميعا . تبا لهم !! حاولت تجاهلم جميعا و بدأت بالمشي سريعا متجهة الى سطح المدرسة فهذا المكان الوحيد الذي لا يوجد فيه طلاب .

************

-ايان-

منذ ان بدأت الاستراحة و هؤلاء البشر يضحكون و يتكلمون عن حق توكا . يقولون انها نفاية و بلا قيمة حقا ان البشر بذاتهم مجرد نفايات لا اكثر ! خرجت توكا من الصف و يبدو انها تحاول ان تبقى هادئة و ان لا تقول شيئا … حسنا انا اتفق معها لأن لا فائدة من الكلام مع البشر . نهضت انا ايضا و اتجهت خارج الصف .
عندما خرجت من الصف سمعت خطوات تلحق بي و هي كانت امممم .. ما كان اسمها ؟ … هونوكا .  وصلت الي و مشيت بجانبي و سألت ببرود "لماذا كنت في هذا الصباح مع توكا ؟" يبدو انها من النوع الهادئ و البارد . و ايضا لا تبدو انها غبية . قلت "هذا الشيء لا يخصك . عندما تعود توكا يمكنك سؤالها فأنا لن اعطيكِ اجابة ."
حسنا هذا لا يخصها لم اكن اكذب . فأنا كنت معها بسبب وجود مجموعة مصاصي الدماء تلك . من الممكن ان يؤذوها . انا حقا لا اهتم اذا فعلوا لها شيئا ما لكن لا اريد ان يكون ذلك بسببي فهؤلاء اعتقد انهم … اصدقاء مصاصي الدماء الذين قتلتهم من قبل و يريدون الانتقام مني ..
قالت "لقد سألت توكا بالفعل و لم تجبني ."
قلت "لهذا سألتني هاه ؟ آسف لتخيّب املك لكنني ايضا لن اعطيكِ اجابة. "
قالت بعصبية "تباً لك." و ذهبت بينما انا قلت "و لكِ أيضاً."

لقد انتهى الدوام و لم تظهر توكا بعد … اين ذهبت يا ترى ؟
لم اهتم و ذهبت الى المنزل ربما تكون قد عادت بالفعل .
و عندما دخلت الى المنزل لم يكن احد هناك … حقاً اين اختفت هذه الفتاة ؟ بقيت في المنزل على امل ان تعود لوحدها … دخلت الى غرفتها و بدأت بالبحث عن شيء يمكنني ان امضي الوقت به . و لاحظت ان جميع الكتب التي لديها روايات مصاصي دماء او كتب تتحدث عن اسرار مصاصي الدماء … حقا هذه الفتاة ….
و ايضا لاحظت انها مجتهدة في دراستها فكانت طاولة دراستها ممتلئة بالملاحظات الدراسية .
اخذت كتاب عشوائي عن اسرار مصاصي الدماء و خرجت من الغرفة .

لقد كان اغلب الاشياء التي بداخل الكتاب اساطير و هي ليست صحيحة . لكن يوجد البعض منها صحيحة كــأننا لا ننام و لا نأكل و اشياء كهذه ...
بسبب هذه الفتاة انظروا الى ماذا اقرأ ! حقاً انها لا تصدق !! و في تلك اللحظة لاحظت ان الوقت اقترب من ان يصبح منتصف الليل . تبا اين هذه الفتاة ؟! وضعت الكتاب جانبا و اتجهت الى المدرسة لكي ابحث عنها . فمن الممكن ان يكون قد وصلوا اليها هؤلاء الاشخاص ..

The Red Snowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن