شابتر جديد زي ما وعدتكم
سوري علي التأخير_______
"حقًا !" تَعجب قليلًا من كلامها وهو يَضع بعض من المكسرات علي الطبق امامهُ.
"نَعم... هذا ليس جيد حتي." أخبرتهُ وهي تُزين احد الكعكات ببعض من الشعور بالقلق حيال ردة فعلهُ التي لا تفهمها.
زَفرت بضيق لفكرة أنها نوعًا ما بَدأت تتعلق بأحدهم ورُبما بَعد ذَلك تَقع في فَخ الحُب.
"ليس دائمًا صدقيني." قالها ببساطة بينما سَحب منها الكعكة التي كانت تُزينها.
شَعرت بالإنزعاج من عَدم إقتناعهُ برأيها، هي تَعلم جيدًا أن المشاعر تُعرقل العديد من الأشياء، و تُرهق الشخص بمشاغلها.
"لا هو سيئ دائمًا." قالت بإقتناع تام.. لا أحد كان قادر علي تغير وجهة نظرها نحو المشاعر بسبب تأثير والدتها الشديد عليها.
ببساطة ماريان لم تأخد نصيحة من احد طوال حياتها إلا من والدتها ولم تَحظ بأي تجربة فعلية لأي شيء مهم في الحياة يجعلها تتعلم الدروس بنفسها.
كانت جيدة في الجانب التحريري ولكنها لم تَعمل بهِ يومًا وهذا يُعتبر مشكلة كبيرة نسبة لشابة في مُقتبل عمرها.
مَرر يَدهُ في خصلات شَعرهُ البُني قبل ان يَنظر لها بطَريقة غريبة عَجزت عن فهمها قبل ان يسألها : "لما؟"
"المشاعر ستُعيق رحلة البحث عن الهدف." فَسرت لهُ وهي تحاول بكل الطرق الموجودة ألا تتقابل عيناهَا مع خاصتهُ.
فعليًا هي لا تُريد النقاش في الأمر لأنها تَعلم انها لن تُغير رأيها ابدًا.
التَجربة... التجربة هي الحل الذي وَجدهُ هاري والذي يَستطيع إقناع ماريان بعد سنوات من التأكد بأن المشاعر مجرد عائق امامها أن هذا ليس صحيح ابدًا.
كَتب هاري كلمة ' تَجربة ' في مُذكرتهُ واستَطاعت ماريان قرأتها بسهولة.
ظَلت تُفكر فترة في تِلك الكلمة، التي كانت جديدة علي قاموس ماريان نوعًا ما.
لَم تعتاد ان تُجرب شيء بنفسها حتي الأطعمة الجديدة كانت تتجاهلها وتختار تلك الأطعمة التي تعرفها.
تَفتقد روح المغامرة في حياتها بشكل كبير وبالرغم من هذا لا تجد الأمر مشكلة قد تُعيق أي شيء في حياتها.
"ماذا إن اثبت أنكِ مخطئة؟" سألها مُحدقًا في عيناه الزرقاوتين فأبعدت عيناها سريعًا .
هي لا تُحب الإتصال البصري اثناء الحديث وخاصة إن كانت مُنزعجة فهذا يوترها وقد تُفسد الأمور بشكل كبير.
اعَادت بَعض خصلات شَعرها البُني القصير للخلف ببعض من التوتر قبل ان تُعاندهُ : "لن تستطيع."
أنت تقرأ
احلام وردية | H.S
Fanfictionكـان صعبـًا أن أتبـع عَقلـي بينمـا طريـق قلبـي كـان يـؤدي إليـكَ. كـان صعبـًا أن أخـفي إعجـابي بـكَ الـذي يَـقل لأنـي كنـتُ أقـع لـكَ أكـثر. كـان صعبـًا أن أنسـي كـُل الأمَـاكن حيـثُ المواقـف الصغـيرة، الإبتسامـات الغـير مُفسـرة والأحـاديث الغـير م...