الفَصل العَاشِر| لَا تَقولِ ربمَا

214 28 17
                                    

إن شاء الله ححاول أبطل كسل وأنتظم في التنزيل

13 ريزونز واي الحزء التاني نزل
حد شافهُ ؟

أجازة سعيدة عليكم كدا ويا رب تنبسطوا فيها.

________________________


شَعرت ماريان بإنقطاع سريَان الهواء إلي رئتيها، الخوف يفرض سيطرتهُ عليها والأسوء في الأمر أنها لا تعرف من ماذا هي حقًا خائفة.

الأمر يبدو وكأنه أكبر من عدم تَذكر، ملامح هاري لم تُبشر بخير.

ظَهَر التوتر عليه وكأنه بالفعل تَذكر شيئًا، شيء لم يخبرها به ولا يظن أنه سيفعل قريبًا حتي.

"لا أعتقد ذلك." أجاب هاري مما جَعل نايل يقلب عيناه ويبتعد من المكان.

ربما تصرف نايل وهاري هو ما جعل ماريان تتأكد من أنهم لا يقصدون أمر ذاكرة هاري بأي شكل.

لكن المُلفت في الأمر أنها شَعرت بالفعل بأن هاري يتذكر كل ما حدث.

الوقوف في المنتصف بين شعورين مختلفين كالصباح والليل هو الأسوء وخاصةً عندما لا احد يعلم أيهما يختار.

هاري فعليًا يتصرف مع ماريان وكأنها مثله، كأنها ستنسي ما حدث.

عاد نايل وهو يناول ماريان كأس من العصير ويوجه نظرات حادة نحو هاري.

"أنتم في علاقة؟ أعني كثنائي." تسأل نايل وهو يجلس بجانب هاري.

"لا" أسرع هاري في قولها، قالها بسلاسة وكأن الأمر سهل عليه.

أليست هذة الحقيقة؟

ظَنت ماريان أن قول الحقيقة دائما أصعب لكن هاري اثبت العكس وظنت أيضًا ان تلك الحقيقة لن تكون مؤلمة لكن لا يبدو الأمر كذلك.

كانت تتمني لو رد هاري بـ : "نعم." وقام بإمساك يدها لكن في نفس الوقت هناك شيء يدفعها بعيدًا يخبرها أن كل شيء خطأ هنا بداية من قَوله : "مرحبًا، هل هناك احد؟" حتي هذة اللحظة التي جعلت ماريان في توتر وتشتت.

نَظرت ماريان للساعة في يدها للهروب من هذا المكان لكن هاري قاطع هذا الحدث قائلًا : "لا تقلقِ بشأن الوقت، سأقوم بإيصالك."

لاحظ نايل الأجواء الغريبة التي جعلته يشعر بالندم من سؤاله السخيف هذا فأحب أن يغير هذا قليلًا.

"لنفعل شيء سخيف، الاشياء السخيفة تكون دائمًا ممتعة." اقترح نايل بمرح وهرب سريعًا لغرفته بحثًا عن شيء سخيف مناسب.

حاولت ماريان النسيان بشأن كل ما حدث لكن الفشل كان صديق لها.

"أنتِ رائعة حقًا، أنا أعنيها." قال هاري فجأة مما جَعل ماريان تلتفت نحوه بعد أن كان نظرها نحو التلفاز المغلق.

احلام وردية |  H.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن