الفَصل الرَابغ| مَخبز لَادُورِيه

351 36 19
                                    

هاي نيو شابتر و عارفة اني متأخرة نسبيًا في التنزيل
الشابتر دت نوعًا ما كيوت فعايزة احس بوجودكم
من هنا يعتبر حتبدأ الاحداث

___________________

رَفعت عينَاها نحو صَاحب الصوت المبحوح الذي بدأ مرحًا نوعًا ما.

هيئتهُ لم تكن ضخمة، صَغير في العمر.

يمتَلك شَعر بُني وعينان بلون أزرق مميز، هي تعرف حقًا من يكون..

"فتي بطاقة الهوية.. ماذا تفعل هنا؟" خَرجت منها الكلمات بحماس وهي تَقف لتصافحهُ بالرغم من أنها لا تَعرف إسمهُ حتي.

قهقه علي طريقتهَا بالكلام والأمر كلهُ مضحك بشَكل عام قبل أن يَقول بغطرسة وغرور مزيف : "أنا من يَجب أن يَسأل آنسة.."

تَوقف فجأة بسبب عدم مَعرفتهُ لإسمها وإنتَظر منها أن تُعرف بنفسها كَما يَجب أن يَحدث لكن من رد لم يَكن مآريان بل كان هاري الذي أجاب بإبتسامة : "آنسة ماريان.. لوي."

إبتَسم كلا من ماريان ولوي بسبب مَعرفة كلاهما لإسم الأخر قبل أن تَمازح لوي : "هذا لا يَعني أنهُ ليس فتي بطَاقة الهوية."

عَقد هاري حاجباه في عدم فهم قبل أن يُفسر لوي لهُ : "هاري يبدو انَك تَعرفها مسبقًا ويبدو ايضًا أنكَ لا تَفهم أي شيء.."

قاطعتهُ ماريان سريعًا : "أنا سوف اخبرهُ لوي أصمت.. كُنت اعمل في المتجر ودَخل فتي ثَمل.. يبدو نوعًا ما انهُ طُرد من الحانة، بدأ يطلب مني أن اجلب لهُ أي مشروب بهِ كحول لكن أنا رفضت.."

"كان هذا غبيًا مِنك." هَمس لوي لنفسه وهو يَجلس لكن ماريان سمعتهُ، ضَحكت بشكل مُلفت ولَطيف جَعل كلا من هاري ولوي يشَاركها الضحك قَبل أن تُكمل قِصة لقاءها بــلوي بحماس.

"إعتَقدت أنهُ مُراهق وأحببت أن اتأكد من هويتهُ وأنهُ ليس تَحت السن القانوني.. لكنهُ رَفض وبدأ بإلقاء بعض النكات." أكملت بنفس الحماس السابق.

"لا تنكرِ أنهَا كانت نكات لطيفة." قال لوي بِفخر قبل أن تؤمي ماريان وتَعترف : "بَقيت اضحك عليها أسبوع كامل.. كلما اتذكرت ابدأ بالضحك."

شَعر هاري بنوع من إنسجام بين لوي وماريان غير متوقع فقد ظَن ان ماريان لن يروقها شَخص كـلوي يَتصرف طوال الوَقت بطفولة مهما بلغت أهمية الموقف.

"لَم اعلم ماذا تَفعل هنا." قالت ماريان وهي تُشير لهاري بالجلوس بجانبها وهو يقول : "لوي مدير المكان."

فَتحت ماريان فمها بصدمة قَبل ان يَضع لوي بِطاقة هويتهُ امامها ويقول بتَهكم : "مما يَعني اني لَست مراهق بأي شَكل من الأشكَال."

"إن كُنت تسأل عن سبب وجودي هُنا فأول سبب هو هاري والثاني أني جائعة." قالت بعفوية جَعلت هاري في تَشتت بسبب كلماتها.. هي لتوها قالت أنها هنا من اجلهُ .

احلام وردية |  H.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن