من هنا بداء الكثير .
الفصل العاشرة .
سألتني ما إذا احببت احدهم يوما ما .
لكني لم اعرف بماذا اجيب كانت لا على لساني دائما و أبدا .ليديا ببتسامة : لا مطلقا .
ذالك الشخص : هذا جيد اذا انا و انتي نقع بالحب للمرة الأولى .كم انا حقيره لكوني اكذب على شخص أحببني حق .
لكن بهمس انا لم احبه حق لم احبك أبدا مشاعري لجان لربما مازالت غامضة حتى بنسبة لي .
هل يجب ان اسميه حب انا ارغب برؤيته لمرة واحده ان اسمع صوته .
مرة اخرى و لي أخر مرة هل هكذا تحبون بجنون ؟؟؟؟.
افتقد ان أكون جزء من شي ما .
افتقد ان أكون شخص ما .للفتاة التي رغبت في ان أكون هي مرة اخرى .
هذه المرة سوف اكتب لكي فحسب .
ليديا و دموع تتساقط من عينيها : آسفة حق لكوني انانية لكوني لم استطيع ان اكمل هذا الطريق ، أسفه للكثير .
أسفه الأنني انانية .
أسفه الاني لم احبك أبدا .
أسفه الأنني اجرح من هم قريبون مني .
آسفة الأنني لم استطع ان احافظ عليك .من هنا انتهى شي ما للعودة للماضي .
عندما بدأت العمل مع جان .
في مبنى الجامعة .
استطاع جان إدخالي إلى هنا لكي أكون طالبته او بالأحرى متدربة لدية .( هل سمعتم يبدواء ان الشاب الوسيم من قسم القانون قد اتخذه له متدربة .
مستحيل هل تعنين جان ذاك الفتى البارد .
انه حق شخص محترف لم يسبق له ان يخسر قضية من قبل .ماذا عن الفتاة التي يعلمها هل هي جملة .
جميعهم معا : مستحيل ان يكون فتاة اجمل من ياكو في الجامعة ).
لحظة واحد حق ماذا افعل هنا هل عليه حق سماع ذالك كل ما دخلت و خرجة من هذه الجامعة .
ثم من هو المحترف البارد الوسيم هل حق يقصدون جان ، حسنا بنظر لوجهه عادي اقل من عادي متعجرف مغرور منحرف لكونه يسألني بستمرر ان أقع بحبه .
جان و هو يضرب راسي بقوة : انتبهي على الطريق ثم لا تقومي بشتمي بعقلك .
ألعنه كيف علمه ذالك ؟؟؟.
الفتيات : ألعنه انها خلفنا ، هل هي من يدربها ، هل تضنون انها سمعتنا .
ليديا ببرود : سمعت كل شيء لكن حق من هو الوسيم المحترف الذي تتحدثون عنه اتمنى إنكم لا تعنون هذا الشخص، قالت ذالك و هي تشير لجان بتقزز ، بعدها اكملت : انه شخص متعجرف و
جان و هو يبتسمو يقاطع ليديا و يقوم بسحب ليديا : إذا يا فتيات وداعا اتمنى رأيتكم مرة اخرى ، انتي تعالي معي لثانية .
أنت تقرأ
{مكتمل } القليل من العدالة في الحب
Romanceان قدمت لكي ما لدي فهل سوف تصبحين سعيده بمقابل ان اخذ أغلى ما تملكين . بعض الكلامات هي ما تبقى فحسب بعد سنوات . ذكرياتك و كلاماتك التي ازعجتني و حميتني بها . القليل من العداله فحسب . القليل منك . القليل منك لا يعني انه انت . حياتنا ليست سوء احلام ال...