القليل من العدالة في الحب .

252 125 60
                                    

القليل من العدالة في الحب .
الفصل ١٣.

طوكيو عام 1723.

مازلنا هنا في الشتاء .
وحدها مشاعرك دافئه .


جان : بطبع فتاة مثلك لا تفكر بالاعتذار ، على جرح مشاعري ، فافي النهاية لا تختلفين كثيرا عن المتمردين جميعكم تكرهون العدالة .


ليديا بغضب و هي ترمي على جان الملف : لست قاتلة لكي تشبهني بهم .
جان بعدم اهتمام و هو يمسك الكتاب : لم اقصد القتل بل امر اخر .




ليديا بغضب : لست قاتلة ، معك حق المتمردين كانت ردت فعلهم مبالغ فيها. لكن لم يستفيدوا من العدالة شي كما فعلت انا ، فقدت والدي بسب هذه العدالة مات و هو يحاول مساعدة احد الأغنياء قتله ذالك الغني لكون والدي اكتشفه ان أعماله قذرة .




جان بهدوء: والدك ؟؟؟؟.



ليديا بهمس : كان والدي رجل شرطة .
قاطعها جان و هو يضحك بقوة حتى اسقط جميع الكتب التي كانت بين يديه من الصدمة : هههههههههههه لا تمزحي و إنتي تتكلمين بغضب كيف لسارقة ان تكون ابنة شرطي ؟؟؟؟؟.





نظرة جان لي فهم جيدا انني لا اكذب .




جان و هو يكمل بهدوء : أسف ندهشة قليل اكملي كيف علمتي بأمر ذالك الغني ؟؟؟؟.
ليديا : قام مساعدة بأخبار الشرطة لكون مساعدة صديقة والدي القديم كان ذالك المساعدة جاك .

جان بندهاش : ماذاااااا لحظة .
ليديا : اعتقد انك بحاجة لبعض الوقت لكي تفهم ذالك ، لكن عليك فهم هذا جيدا انا لست قاتلة أبدا و لم اصبح كذالك .




جان و هو يترك الكتب لكي يربت على راسي : بكل تأكيد فانتي ليديا ، الفتاة لطيفة التي تقوم بركلي في كل مرة احاول التقرب منها .




ليديا و دموع في عينيها : هل تطلب مني ان أقوم بركلك ؟؟؟؟؟.
جان : إذا كان ذالك يريحك نعم لما لا .


اتسأل حق لماذا أنسى ان أتنفس بقربك .
انت هو قصة من نوع اخر لم يسبق لي قرائتك أبدا .
انت هو انت ، برغم انني لا اعرف ما انت .

بعد مرور عدت أسابيع أصبحنا اقرب .
اعتقد او ربما كانت هذه هي مشاعر جان فحسب .

ليديا : لماذا جميع الرويات التي هنا رومانسية هذا ملل .


جان و هو يغلق الكتاب : هل احببتي احدهم من قبل ؟؟؟.


ليديا : انا اكره اي شي يتعلق بالحب ما ان تحب احدهم بجنون حتى يبتعد عنك و لا يعود مجددا ان الحب ليس عادل في الأخذ و العطاء .



جان و هو يبتسم و يقترب من ليديا : لربما كان القدر من يقوم بذالك ليحطم الاشياء الجميله لهذا علينا ان نطلبه منه .



ليديا : ماذااا ؟؟؟؟.

جان و هو يهمس في أذني : القليل من العدالة في الحب .


الشعور بالارتباك عدم القدره على التنفس نبضات القلب من الممكن تسمع هناك نار تشتعل بقلبي .



ما هذه المشاعر حقا؟؟؟ .
جان و هو يحتضن ليديا بقوه : احبك الأنكي اجمل شي يمكن ان حصل عليه لم اسمح للقدر بتحطيمك اما عن النجوم فسوف أجعلها تحقق أمنياتك أعدك .



أردت ان احتضنه ايضا و لكن شعرت بالغرابة .



المشاعر التي لم اعرفها سوء من الكتب وجدتها في هذا العالم معك فحسب .

ابتعدت عنه بسرعه اخشى ان يخرج قلبي من مكانه بقربه .
أخذت حقيبتي و هربت من المهم ان اخرج من هنا .



وجدت نفسي امام منزل جاك احاول التنفس لكن لا استطيع كما لو أني نسيت ذالك .

رائحته مازالت عالقة بي انها كالمخدر .

حقا اي مشاعر هي هذه ؟؟؟؟.


لماذا لا أتصرف على طبيعتي برغم انني فتاة حالمه ؟؟؟.

لطالمة كان الحالمون ينكسرون بسرعه.

كنت و ربما لا ازال الفتاة التي تنتظر فارسها و لكن اصبح لساني يخبرالناس بالعكس القصص التي قرائتها كانت تكفيني .


لكي اتعرفة على الحب كم هو جميل نادر يعتبر الضوء لِنا لكن هناكجانب اخر
مؤلم مظلم في الذكريات .


اخشى ان أتألم .
ان اشعر بالوحده .
ان اكسر و في النهاية أتحول لرماد .


لطالمة كان جميع الناس حالمين و لكن الحياة تصفعنا لكي توقظنا .


كنت سعيده بستيقاظي كي لا أخدع مرة اخرى لكني عدم ادركت كم الحقيقة مؤلمه مخيف بقدر غريب .

أصبحت اتمنى ان اعود بلهاء لعله الأحلام تعود يوما ما .




رأيكم يهمني .

{مكتمل } القليل من العدالة في الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن