المفقود ، حرب 1724.
البارت 14.جان .
طوكيو عام 1724.
دخلنا للسنة الجديدة منذ أسبوع لا اخبار عن ليديا .
اعلم انها قد تكون محرجه مني .
لكن اليست تبالغ قليلا ما ان تراني حتى تهرب راكضة في اخر مرة قامت بركلي و هربت .و قبل ذالك سكبت علي الماء اعلم ان ذالك دون قصد لكن .
إلى متى سوف تهرب ؟؟؟؟.في متجر الأزهار .
جيمس بضحك : ههههههههه يا حق لماذا لم تنتظر اكثر ؟؟؟.
جان ببتسامة : مع الأسف ان لساني طويل لكوني محامي ثم صدمة انني لست إيرل بسب احدهم .
جيمس : في ذالك الوقت كنت ايرل ليست مشكلتي ان القدر قد لعبه بك.
جان: اتسأل حق كم من الاكاذيب عليه ان اقولها .
جيمس : لماذا لا تخبرها بالحقيقة انك ايرل ابن عائلة ثرية ، و انك تحاول ان تسترد ثروة عائلتك التي اخذها خالك .
جان : بطبع و سوف اخبرها أن اسمي الحقيقي هو جون و ان جان اسم مزيف استخدمه لكي لا يعثر علي خالي ،
اه ماذا بعد سوء انني كاذب كبير رجاء سامحيني ليديا .
جيمس ببتسامة : هذا سهل ليس عليك سوء أخبارها .
جان بسخرية : بطبع ، اكمل و هو منزعج : رجاء لا تمزح معي إذا أخبرتها بذالك سوف تقوم بتركي بسهولة لكونها حتى لا تحمل لي ايمشاعر ، ثم ان هذا سوف يجلب الكثير من المشاكل .
جيمس : اي انك تنتظر ان تبادلك المشاعر بعدها تترك ؟؟؟؟ .
جان بسعاده : نعم .
جيمس بندهاش : لا تمزح معي !!!.
جان : ما اعنية إذا أحببته احدهم سوف يسامحك على الكثير ، إذااحبت ليديا جان سوف تكون سعيدة .
جيمس : و إذا احبت جون ؟؟؟؟.
جان بهدوء : إذا أحبته الان سوف تكون هذه الكارثة لا نهاية لها لايمكنني اسعادها و انا جون ، عليه الانتهاء من مشاكلي اولا .
جيمس : صحيح نسيت ان أسألك كيف استطعت الدخول الجامعة بأسم جان ؟؟؟.
جان بهدوء : صديق والدي يعمل هناك استطاع استبدال بعض الأوراق.
جيمس : هكذا إذا حسنا ، حسنا ماذا سوف تفعل مع ليديا الان ؟؟؟؟.
جان : لا فكرة لدي ، اه صحيح أخبرتها انني أعيش مع عمي إذا رأتك هنا اخبرها انك عمي .
جيمس : هل تمزح نحن في نفس الجامعة ، قد تعلم اننا نكذب من اسماء العائلة .
جان : هذا بسيط لنقل فحسب انك من والد مختلف .
أنت تقرأ
{مكتمل } القليل من العدالة في الحب
Romanceان قدمت لكي ما لدي فهل سوف تصبحين سعيده بمقابل ان اخذ أغلى ما تملكين . بعض الكلامات هي ما تبقى فحسب بعد سنوات . ذكرياتك و كلاماتك التي ازعجتني و حميتني بها . القليل من العداله فحسب . القليل منك . القليل منك لا يعني انه انت . حياتنا ليست سوء احلام ال...