البارت 15.ليديا .
خلال 10 سنوات .خلال الحرب كنت أتبادل الرسائل مع جان .
لكن رسائلة انقطعت فجاء .
إلى ان وصلتني رسائلة من القيادة العليا في الجيش .كانت رساله غريبه كتب بها :
نأسف لخبارك و لكن لا وجود لجان مالديف في فرق الجيش جميعها ، حاولنا البحث عن هذا الشخص لكن لم نعثر عليه ؛
ماذا يعني هذا ؟؟؟؟.
جان تبادل معي الرسائل لمدة سنه كاملة .
ان لم يكن هناك شخص يدعى جان في الجيش فمن كان يراسلني طوال هذه المدة .عاد الجميع من الحرب و لكن لم تعد .
بحثت كثيرا اختفت سجلاتك من الجامعة .كان جان بنسبه للطلبة مجرد ذكرة عابرة .
و لكن لم تكن كذالك بنسبه لي .فقدت حقا أمل عودتك لكن صادفة في احد الأيام ان محل الأزهار قد فتح .
كدت ان اموت من السعادة و لكن ظهر ان المحل قد بيع لعجوز في الخمسين من عمرها .كيف يباع المحل و أنت غير موجود .
لهذا وضعت العديد من الاحتمالات .
واحد قد يكون عمك هو من قام ببيعه و لكن غريب أخبرتني العجوز ان الشخص الذي بعها المحل كان اعمى و يبدوا ثري .لكن لم تخبرني ان عمك اعمى ، فمن يكون ذالك الشخص .
اما لاحتمال الاخرى فهو ما لا أتمنى حدوثه لربما عدت بعد الحرب و لكن لم ترغب في الظهور امامي أو ربما تغيرت مشاعرك ، و لكن أليس عليك اخباري بذالك ؟؟؟؟؟.
لكن غبت حق في ان اتغير رغب في ان تراني كفتاة مختلفة عند عودتك .
حصل الكثير خلال فترة الحرب ماتت امي .
لم استطع فهمه مشاعري في تلك لحظه .لكني رغبت في شي واحد ، ان تكون إلى جانبي .
عاد دانيال بعد ان استطاع السفر لوحدة .
ظهر ان عمتي حينما هربت تزوجة من رجل اخرى لكنها لم تكن سعيده لكونه يملك ثلاث زوجات غيرها .اخبرني دانيال الكثير من القصص عند عودته .
شجرات الزوجات مع عمتي .
رغبت عمتي في الانفصال .اخبرني دانيال انها تتمنى لو انها لم تسافر و تبع المنزل .
فهمت في ذالك الوقت ان اخطاء البعض قد تكون نقطة القوة او ربما الضعف في شخصياتنا .في ذالك الْيَوْمَ البارد قامت بتركي .
شعرت بالحزن لقد بدائة بالبكاء لحد الجنون .
لكن بفضل ذالك الْيَوْمَ أصبحت ما انا عليه الْيَوْمَ .بصراحة علي شكر عمتي على تلك الهدية لولا ذهابها لما كان هناك الكثير في حياتي .
دخلة في سن ١٤ ثم ١٥ عشرة إلى ان وصلت 25.
كانت السنوات تركض بين خيالي المتهادم .
نظرت إلى النجوم و انا أتمنى ان لا اراك مجددا .كانت هذه امنيتي عندما رأيتك للمرة الاولى .
و لكن لماذا تنقلب أمنياتنا فجاء ؟؟؟؟؟.
عندما تمنيات عودتك لم تعد أبدا .قد تفجائنا الحياة فبعض الأحداث ليست كما نتوقعها .
هل لنا ان نلتقي بعد 10 سنوات حق ؟؟؟؟؟.
-------------•--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
جان .
خلال 10 سنوات .
كانت رسائل ليديا جميله برغم انها تسبب الإزعاج للقياده .
كيف ذالك حسنا .في البداية عند دخولي الجيش استخدمة اسمي الحقيقي و هو جون فروست .
كانت ليديا ترسل الرسائل بأسم جان مالديف .
الاسم المزيف .كان القادة يضعون رسائلها مع البريد المزعج و بطبع .
يكون عليه ان أتسلل في الليل لكي أخذ الرسائل برفقة جيمس .الذي يعارض في كل مرة .
سنة كاملة و انا افعل ذالك .
إلى ان نقلونا إلى الصفوف الأمامية للحرب بسب قلة الجنود .
كان الوضع في الخلف هادئ ، لكن هنا اصبح الامر جنوني الجميع يطلق على بعض .اما ان تقتل او تقتل .
فكرت في أشياء غريب برغم انها صحيح .
انا شاب ثري املك فتاة احبها بجنون فكم شخص يملك قصة مشابها لهذه .
جميعنا بشر جميعنا نملك شي خاص نرغب في حمايته لهذا ان رغبت في حماية ليديا علي جعلها لا ترى هذا الجنون .ان رغبت في حماية ليديا علي ان امنع الأعداء من الوصول إلى طوكيو من الوصول إليها .
الشي الوحيد الذي رغبت في حمايته لم استطع الحفاظ عليه .فجاء في وسط المعركه ظهر ضوء من العدم كان كبيرا .
كان ذالك اخر ما تراه عيني .
لم استطع الرؤية بعد ذالك .
أصبحت اعمى .احتجت للكثير من الوقت لكي ادركة ذالك ...
ساعدني الكثيرون .
رغبت في رؤيتها و انا لا أستطيع او على الأقل سماع صوتها لكني لم استطع جعلها تراني هكذا ..عليها تذكر جان الذي لم تدمره الحرب و لم تصفعه الحياة و الذي لم يحقق له القدر ما يتمناه .
لقد طلبه شي بسيط جدا من القدر .
ما الصعب في إعطائي القليل من العدالة في الحب .رأيكم يهمني .
أنت تقرأ
{مكتمل } القليل من العدالة في الحب
Romanceان قدمت لكي ما لدي فهل سوف تصبحين سعيده بمقابل ان اخذ أغلى ما تملكين . بعض الكلامات هي ما تبقى فحسب بعد سنوات . ذكرياتك و كلاماتك التي ازعجتني و حميتني بها . القليل من العداله فحسب . القليل منك . القليل منك لا يعني انه انت . حياتنا ليست سوء احلام ال...