خاص ان ليديا خطيبتي .
الفصل 17.ليديا .
عند اعتاب ذالك القصر تسألات كثيرا .
انا قادمة لك و لكن من تكون ؟؟؟؟ .
يتغير الناس بعد 10 سنوات و لكن هل تتغير المشاعر ايضا ؟؟؟؟.لا أستطيع ان أقول انني اعرف جان جيدا و انا لا أعرفك أبدا .
واثق انه في داخلك يوجد شخصان احدهما جان و الاخر هو جون .لكن أيهما رغبت في ان تكون .
دانيال بهدوء : دعيني اخبركي قبل قدوم جون لقد اصبح اعمى بسب الحرب لهذا كوني حذره في كلاماتك .
تفاجئنا الحياة دائما اتسأل هل كانت أحزانك تتغلب على ذكرياتك .
ليديا : حسنا هذا يكفي ، إذا كان هناك اَي شي اخر دعه هو يخبرني .دخلنا إلى القصر المظلم الجدران وحدها من تتحدث هنا .
ضوء الشمس يختفي لا وجود للنجوم او حتى القمر السماء التي لم نصل إليها أبدا .كانت تعلم كم انتظرت .
انتظرنا جان او بالأحرى علي ان أقول جون .
اعتقد انها دقائق او ربما ثواني لا اشعر انني بخير .
احتاج للهواء .فتح الباب و ظهر منه رجل في منتصف الثلاثين او ربما في النهاية اكبر قليلا .
على أحده عينيه هناك ندبه كبيره واثق ان الحرب خلفتها .مازالت ابتسامته ساحرة ، شعره الأسود قد طال كثيرا ، فتحه عينيه الاخر بريقها الأخضر مازال موجودا ، نظرته باره مازالت تعيقني .
غريب أعلم انه هو لكن لا اعلم من يكون الان .
جون ببتسامة على وجهه : مرحبا بك دنيال سمعت انك احضرت ضيفة معك .
دانيال بارتباك : اجل انها أبنت خالي ليديا أخبرتك عنها .جون و هو يمد يده : اسمحي لي ، لا أستطيع رؤيتك لهذا هل لكي ان تتقدمي نحوي ؟؟؟؟؟؟ .
تقدمت نحوه برتجاف ما ان صافحة يدي حتى علمت جيدا من يكون .انت هو انت حتى لو لم اعلم من تكون .
انت هو من رغبت به بشدة لربما لدرجة الموت .
الدموع لا ترغب في تركي .احتضنتك بقوة ألانه انت ، لا وجود لرجل يحمل هذا المكان في قلبي و ربما لم يكون .
ألانهو لم يوجد بعدك من يستحق الدخول .استمريت في البكاء و انا احتضنتك كنت تمسك بي بقوة .
ليديا و هي تبتعد عنه و تقوم بركلة بقوة : أين كنت ؟؟؟، لقد وعدتني ان تعود .
رئيس الخدم ( تيّم ) بغضب : ايتها الفتاة الوقحة كيف لكي ان تركلي السيده جون ؟؟؟؟؟!!!.جون : تيّم اذهب لكمال عملك ، اما إنتي يا أنسى فمن تكونين ؟؟؟؟.
ليديا و دانيال بندهاش : ماذا ؟؟؟؟؟!!!!!.
جون : لم يرفض اَي شاب ان تحتضنه فتاة ، لكن من تكونين ؟؟؟؟.
أنت تقرأ
{مكتمل } القليل من العدالة في الحب
Roman d'amourان قدمت لكي ما لدي فهل سوف تصبحين سعيده بمقابل ان اخذ أغلى ما تملكين . بعض الكلامات هي ما تبقى فحسب بعد سنوات . ذكرياتك و كلاماتك التي ازعجتني و حميتني بها . القليل من العداله فحسب . القليل منك . القليل منك لا يعني انه انت . حياتنا ليست سوء احلام ال...