في البداية انا آسفة في البارت السابق أخطائة فبدل ان اكتب اسم جيمس و هو خطيب ليديا كتب اسم جاك و هو العجوز الذي ساعدة ليديا لكن لقد أصلحت الخطاء .
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ليس زفاف للحب إنما للمفاجئات !!! .
الفصل عشرين و الاخيرة .
دانيال .
الْيَوْمَ هو زفاف ليديا .
بدل الزفاف انا امام قصر جون .
انها الفرصة الاخيرة .دخلت إلى القصر و هناك أمنية واحدة تتردد في دماغي .
اما ان يتخلى جون عن مشاعره او يعترف بها لا وجود لخيار ثلاث .جون و هو يدخل إلى المكتب ببرود : سمعت انك هنا ، غريب .
دانيال بحدة : ماذا تعني بغريب ، شي الغريب انك حي بعد ذالك الْيَوْمَ .
جون بنزعاج : اذهب للزفاف ، فلديك إجازه .دانيال : اعلم ، و اعلم ايضا ان لديك وقت فراغ .
جون : ماذا تعني ؟؟؟.
دانيال بغموض : تعال معي إلى الزفاف .
جون ببرود: انت تحلم ، غادر بسرع .دانيال : ان لم تغادر لم اذهب .
جون بستمتاع : حق ، إذا انت تخبرني انك لم تحظر زفاف ليديا قريبتك الوحيدة .
دانيال : ان لم تحظر ، انا واثق ان ليديا سوف تشعر بالحزن ، و سوف تعتقد انك مازلت تحتفظ ببعض المشاعر لها .جون ببرود : حق هل علي ان اهتم بهذا .
دانيال : إذا انت لست موافق على القدوم معنا .
جون : بطبع لا ، ثم ماذا تعني بمعنا ؟؟؟؟.دانيال : تيم جيس احمله للعربة .
كان جون يصرخ و يقوم يشتمنا لكن لم يستمع له احد .
صمت بعد ان علم ان لا خيار له .وصلنا للزفاف نحن في الصف الأمامي .
نظر جاك لي ثم لي جون .
جاك بسخرية : مازال حي .
دانيال: نعم .جاك : غريب اشعر ان هذا الزفاف لم يمر على خير .
جلس جاك بجانبنا حيث لم يكن يعلم بالكثير .
بالكثير عن ذالك الْيَوْمَ .
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
دانيال .
بالعودة للخلف .
في نفس الْيَوْمَ الذي عدت به إلى قصر جون و معي ليديا .
نظر الثلاثة بندهاش لليديا و هي تقول : لنثبِّت لجون او جان انني لم أتخلى عنه .
إيريس : في البداية لحظه إنتي هي من يحبها و إنتي سوف تتزوجين ، تشرفت بمعرفتك .
أنت تقرأ
{مكتمل } القليل من العدالة في الحب
Romanceان قدمت لكي ما لدي فهل سوف تصبحين سعيده بمقابل ان اخذ أغلى ما تملكين . بعض الكلامات هي ما تبقى فحسب بعد سنوات . ذكرياتك و كلاماتك التي ازعجتني و حميتني بها . القليل من العداله فحسب . القليل منك . القليل منك لا يعني انه انت . حياتنا ليست سوء احلام ال...