اتمنى

203 124 46
                                    

اتمنى .
الفصل 12 .

طوكيو عام 1723.

أحب النجوم كثيرا و لكن اعلم انني ام أصل إليها و لم تسمع هي صوتي .

امنياتي كالرياح تسافر للمجهول و تعود لتصفع وجهي .


كم كانت الصفعات مؤلمة لكن مازلت اتمنى ، لا يمكن ان أتوقف عن الأحلام انها جزء مني انها الأمل الذي يبقيني على قيد الحياة .


ان الحياة تعاقبني على جميع سرقاتي لربما الانها فحسب واثقة انني لم اتغير .

ان جان يقوم بتعليمي لكي انجح في الاختيار الثانوية .


اننا نقف امام محل للزهور .
سوف يعلمني هنا ؟؟؟.
لا استطيع تخيل ذالك !!.


ليديا : هل سوف تقدم لي الأزهار لكي اقبل بتعليمك ؟؟؟؟.



جان بنزعاج و هو يفتح باب المحل : اسرعي بدخول ، ثم انكي حق تحلمين كثيرا .



ليديا : إذا مالذي نفعله هنا .
جان : لنصعد للطابق الثاني ثم اخبرتكي ان الكتب التي تحتاجينها موجودة في مكتبة منزلي ، نحن هنا للدراسة .


ليديا بندهاش : منزلك ، كيف لمحل ازهار ان يكون منزلك و انت إيرل ؟؟؟.



جان بصدمة : إيرل ؟؟؟؟.


ليديا : اجل اتذكر انه في ثاني مرة رأيتك بها ناداك الشرطي باليرل .


جان و هو يبتسم برتباك : اه ذاك أظن انه اخطاء بيني و بين شخص اخر لهذا رغبت في إكمال الكذبة لكي لا اذهب للسجن لكونك اتهمتني بسرقة .


ليديا : انت تكذب كثيرا برغم أنك رجل عدالة ، ثم إذا لم تكن إيرل فمن أين احظرت النقود للمشفى .



جان و هو يبتسم : لنقل ان وضعي المادي جيد ، فهذا المحل يخص عمي الطابق السفلي خاص لبيع الأزهار امام العلوي فهو كالمنزل .



ليديا : دعك من الثرثرة و لنبداء .

جان بنزعاج : انتي التي سألتي ، إبدائي برياضيات و ان انتهيت افتحي الملف الذي بجانبك انها مقالات عن الحادثة الحريق قبل عشرة أشهر سمعت ان الاسأله سوف تكون في الامتحان .



ليديا و هي تنظر للملف : اي انهم لا يرغبون بتكرر الحادثة ، اتمنى فحسب لو ان الأغنياء لم ينشرو الظلم .


جان و هو ينظر لي بحدة اوليس هذا خطاء الفقراء و سبب تفكيرهم .



ليديا بغضب : تعلم انهم لم يفعلوا ذالك لإ بعد الظلم الذي فعله الأغنياء .




جان : إذا ان كان كذالك لماذا لم يحرقوا منازل الأغنياء جميعها بدل منازل الفقراء ، اولم يحترق منزلكي ايضا ،

لماذا حرق منزلك و انتي لم تفعلي لهم اي شي ، انهم فحسب يرغبون في افساد المدينة باعمالهم لتقام حرب داخلية .




ليديا بغضب : يكفي لم يوجد المتمردين إذا كانت الحكومة عادلة ، معك حق حرق منزلي وانا لا علاقة لي اشعر بالغضب و لكن لا يمكن محاسبتهم إذا كانت الحكومة وحدها لا تهتم ، ثم لا تتحدث و انت كما لو انك فقدت احدهم ايها الفتى المدلل .





جان و هو يضرب يده بطاولة و ينظر لي بغضب : لقد فقدت والدي مات والدي بسب ان احد المتمردين قام بطعنه و الخادمة التي في منزلي قامت بتسميم امي فحسب لكي لا تصف شكل القاتل ،

كان جميع الخدم الذين في منزلي من المتمردين ، معك حق انا فتى مدلل ، لكوني لم اشعر بمعاناة العالم لإ بعد ان فقدت الكثير ،

كرهتهم لكونهم من طبقة مختلفة لكونهم قتله في نظري .

النافذة المفتوحة كانت تجعلني استمع لصوت الرياح تبعثر الأوراق .

كما يتبعثر قلبي .

ليديا بهمس : اذا هل تكرهني لكوني من طبقة مختلفة .

نظر لي بهدوء الرياح التي تبعثر شعري قلبي مطرب عدت ثواني فحسب حتى ابتسم بألم و قال بهدوء : اتمنى .

شعرت براحه .
يمكن لي ان أتنفس .
لكن قلبي يسرع في نبضاته .
ماهذه المشاعر .

لهذا يعاملني ببرود لكي أكرهه ام لكي يكرهني؟؟؟ .





رأيكم يهمني مبروك عليكم الشهر 🌙🌙.

{مكتمل } القليل من العدالة في الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن