لم تكفي كلمة شكرًا أبدا 2.
الفصل 19.دانيال .
في وسط المدينة كانت قدمي ليديا لا تساعدها على الوقوف .
دموعها لا تساعدها على مواجهة اكثر .
قناع النظرة البارده الذي أظهرته للجميع في قصر جون .
قد كسر في ثواني .اَي حب هو هذا ؟؟؟.
هل سوف يتخلى جون عنها حق ؟؟؟ .
سمعتهما جيدا و ليديا تودعه بكلمة شكرًا .
لكن حق هل تكفي كلمة واحده عن عشرة سنوات ؟؟؟؟.
هذه القصة لا تستحق نهاية كهذه .
أصبحت واثق الان ان زواج جيمس و ليديا لم يكتمل .
بنظر لليديا و هي تبكي بصوت مسموع لأمره الاولى .و حتى لو اكملت ليديا إلى النهاية هذه التمثيلية ، فأنا مستعد للتدخل و افساد هذه الزواج بكمله ، لكن كيف سوف افعل هذا ؟؟؟.
ليديا و بعدما توقفت عن البكاء قليل لكن مازالت دموعها متعلق في عينيها : هل تعلم انني الْيَوْمَ حيه بسب جون فحسب ،
قبل عشر سنوات عندما حرقة نصف منازل المدينة قام جون بأخراجي من الحريق ، طوال الوقت كنت اعلم انه هو ،
فكيف لي ان لا احب رجل مثله ، اكملة ببكاء : مازالت اتذكر صوته همس بأذني : انه من المستحيل ان يجعلني اموت ،
اعلم جيدا انه هو حتى لو أنهوا لم يخبرني .دانيال : حق اَي رجل هو هذا .
إذا اعتقد ان خياري في افساد الزفاف صحيح و اعلم جيدا من سوف يساعدني .
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في قصر جون الان .
تيّم : عليك تناول الطعام الان .
جون و هو يغطي وجهه بالغطاء : أخبرتك ان تغادر .
تيّم بنزعاج : لم أغادر اخبرني اولا لماذا تفعل هذا ان كنت تحبها حق ؟؟؟؟.جون و هو يبتسم بالالم : يبدوا انه و حتى النهاية ان الحب لا يكفي ، لا ارغب ان نشعر في يوم ما انها ناقصة بسببي ، لا ارغب في ان تتركني في يوم ما بسب انني لست شخص طبيعي الان .
تيّم بغضب : لهذا تركتها لذالك الوغد ، انك لا تستحقها لجعلها تعاني طوال ذالك الوقت ، ان تتركها الان بعد كل شي فعلته ، لماذا لا تتصرف بأنانية في نهاية سوف يكون خيارها في الرفض او القبول .
جون : لا ارغب في ان تندم على اختياري .
تيّم : تندم لا تمزح لا يوجد فتاة فعلت لها كل ذالك ، لا يوجد فتاة تندم على اختيار رجل احبها بصدق .
بدائت دموع جون بسقوط ببطء : لماذا كان انا من بين جميع الجنود ، لماذا وحدي أصبت بالعمى .
تيّم : لكونك الوحيد الذي رغبت بالعودة من اجل حماية ما تحب ، ان تصاب بالأعمى أفضل من الموت كجثة مشوها ، عدت و انت تحمل الكثير من الحب الذي لم يستطع الزمن اخذه منك .
لم ارغب في الاستماع اكثر انا ضعيف لجعل مشاعري تسيطر علي .
أحببتها حق ، حتى الشمس و القمر في نفس السماء لا يظهران معا لإ كل عدت سنوات.
فلماذا نحن نبتعد كل هذه السنوات ؟؟؟ .أسف لكوني لا املك ثقة بنفسي ، انا خائف ان احبكي اكثر .
خائف من ان تتركيني بعد ان احبكي اكثر .
اعلم الان كم انا ضعيف لكوني لم ارغب في مواجهة الواقع ،علمتكي كيف تواجهين دون ان اعلم نفسي كيفية التوقف عن الكذب ،
هذا الحب هل له ان يتوقف يختفي في يوم ما .هناك شي واحد لا أندم عليه و هو انني احببتكي حق .
لهذا ان كنت سعيد بشي ما في حياتي فهو انني عثرت عليكي هنا في المدينة المظلمة حيث كنتي كانور بنسبه لي .---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في قصر جون في المساء .
جيس رئيس الطباخين : اَي ان الفتاة التي يحبها السيد جون سوف تتزوج .
إيريس زوجته : و ذالك الوغد جيمس خدعهما طوال ذالك الوقت .
تيّم : ان صحة السيد جون تصبح اسواء لهذا ارغب في مساعدته .جيس : ما رأيكما ان نفسد ذالك الزفاف ، انني غاضب حق علينا الانتقام من ذالك الوغد .
إيريس : لا تتحمس قم كيف سوف نفعل ذالك ؟؟؟.
تيّم بنزعاج : اضن انها محقة لربما .دانيال و هو يقاطعهم بدخوله : انا مع جيس علينا افساد ذالك الزواج ليس من اجل جون فحسب من اجل ليديا ايضا و اعتقد انني امتلك خطه .
جيس و إيريس و تيّم : ماذا !؟؟؟؟؟؟؟؟.
رأيكم يهمني .
أن شاء الله البارت القادم يكون الأخير .
أتمنى من جميع متابعي القصة اخباري رأيهم بصراحة .
أنت تقرأ
{مكتمل } القليل من العدالة في الحب
Romanceان قدمت لكي ما لدي فهل سوف تصبحين سعيده بمقابل ان اخذ أغلى ما تملكين . بعض الكلامات هي ما تبقى فحسب بعد سنوات . ذكرياتك و كلاماتك التي ازعجتني و حميتني بها . القليل من العداله فحسب . القليل منك . القليل منك لا يعني انه انت . حياتنا ليست سوء احلام ال...