دانيال ، هذا الشخص من يكون 2

429 128 32
                                    

دانيال ، هذا الشخص من يكون 2 .

الفصل السادس .

طوكيو عالم 1734.
مازلنا في الخريف .
بعض الكلامات تهرب بين الغيوم .
اتمنى ان انهض من هذا الكابوس .

وحدها السماء لم تكن عادلة معي النجوم التي لم تنزل للأرض أبدا كانت الأمل الوحيد في ظهور ذالك الشخص مجددا .

دانيال : انت هل انت جان المحامي ؟؟؟؟.

أغمض عينيه ببتسامه غامضه كما لو كان يسمع نكته لا يمكن مسح الغبار عنها .

ذالك الشخص : دانيال ليس لدي سوء اسم واحد و هو ( جون ) جون فروست رجاء تذكر ذالك الشي جيدا .

ان لم يكن جان لماذا غضب هكذا ؟؟؟.

جون : لكن كيف لك ان تعرف جان المحامي ؟؟؟؟.

دانيال : اعرفه من شخص ما لكن كيف لك ان تعرفه انت ؟؟؟؟.

جون : هل نسيت أني كنت محامي من قبل قابلته في قضيه منذ زمن بعيد .

دانيال : هل كنتما صديقان ؟؟؟؟.

جون و هو يفتح عينيه بتساع و يبتسم : كان من اسوء اعدائي و ربما لا يزال .

دانيال : يااا هل تكره ؟؟؟ هل خسرت قضيه أمامه ؟؟؟؟.

جون : اجل ؟؟؟.

دانيال بندهاش : يااا كنت أظن ان الجميع يبالغ في مدح جان و لكن ان تخسر انت و لديك تاريخ مذهل في المحامه
اعتقد ان جان كان شخص بارع حق ،
لكن اخبرني ماهي القضيه التي خسرتها ؟؟؟؟؟؟؟.

جون بهدوء : حياتي عيناي .

دانيال بصدمه : هل جان هو من جعلك اعمى هل قابلته في الحرب ؟؟؟؟؟.

جون و هو ينظر للنافذه : اعتقد ان الوقت تأخر ما رأيك في استكمال تدريبك غدا .

لم يكن ينظر للنافذه بل إلى ذكرياته .

قبل مغادرتي همس جون : اجلس في غرفة مظلمة هناك نافذة واحده  تحتوي على نور لكن لا يمكنني الخروج منها ،الآني لا ارى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



قبل مغادرتي همس جون : اجلس في غرفة مظلمة هناك نافذة واحده تحتوي على نور لكن لا يمكنني الخروج منها ،الآني لا ارى .

بعد ما ودعت جون عدت إلى المنزل ارغب في اخبار ليديا و لكن المده تنتهي الان عليها إكمال حياتها و نسيان جان ذاك .

ليديا الان تبلغ من العمر 24 عام جميله بشعر اسود طويل عينيها خضراء تبعث بي الراحه .

لم تتزوج و لم تحصل حتى على حبيب وحدها الحياة ظلت تصفعها دون توقف و هي بنتظاره .

ليديا : دانيال أين شردت ؟؟؟.

دانيال بهدوء: كنت أفكر بالمعلم الذي أرسلتني إليه الجامعه .

ليديا بهدوء : جون ذاك ؟؟؟.

دانيال : اجل انه رجل مازال يسبح في ذكرياته بعد الحرب اصيبه بالعمى و لكن لم يترك المحامه انه شخص ذكي حق .

ليديا تبتسم و تنظر للسقف : لو انه عاد لكن مثله الان .

دانيال بهدوء : عليكي نسيانه و لإ سوف تموتين وحيده .

ليديا : ان موت لم اشعر بذالك و لكن ان أعيش بفراغ ...

دانيال و هو يقاطعها بغضب : جون قابل جان في الحرب جان هو السبب في جعل جون اعمى في جعله شخص وحيد هل حق سوف تنتظرين رجلا كهذا ؟؟؟؟.

ليديا و هي تبتسم : وحيد ، دانيال دعني اخبرك بشي الوحده الخوف الهرب لا يعيش البشر بهم بل يدمرون أنفسهم ،

جون اولم يكمل المحامه حتى بعد ان أصابه بالأعمى اكمل حياته و اصبح محامي ناجح ،

اي ان جان لم يوقفه .

دانيال : لربما لم يوقف جون و لكن اوقفكي انتي .

ليديا : سوف اتزوج .

دانيال بصدمه : انتي تمزحين من ؟؟؟؟.

القدر يلعب مجددا .

الشمس التي تهرب بعيدا عن القمر .

ذالك الشخص هل سوف يظهر مرة اخرى .

وحدها السماء تعلم الان .


الايك رأيكم يهمني اتمنى من الجميع المشاركه .

{مكتمل } القليل من العدالة في الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن