#جنين7
بقلمي: جنان 📝
صباح الخير للذين،، 🎻
يصنعون من نور الشمس فرحا عظيماً
و من كوب القهوة مزاجا منفرداً ☕سامي قام و كل فرح ان ليله حيشوف حبيبتو مشي صلاة الجمعه و جاء طلع جلابيه تانيه كوي 17 مره ( شوف عيني دي 😂😂😂) و الطاقيه دي لا مادي دي لا مادي الشبط ينضف و يختو يحسو ما نفس النظافه الداير يرجع تاني ( غايتو تعبني تعب وانا اعاين) خلص من الهدوم قبل علي السكسوكه ظابطه اظبط تاني عبودي رئيك شنو اوه حالو ( الترجمه حلوه خالو) غايتو بس التقول فاهم و منتظر المغرب بتييين يجي ياخ الغداء غلبو شبعااااان،،،،،، يا ناس وين جنو اصلا سمحه و فايته البنوت سماحه،،، علي الطبيعه احلا لا ديرا بدره لا ديرا ملاح ( ملاح دي حلوه كيف 😂😂😂) قامت شايله ريده شيله الهفه و شايل الشوق قاعده في الحمام ساعه انجلاخه شديده ( يابت قلنا سمحه ما محتاجه) خالتو سوسن يابت ما تنسلي دا حمام ديرا تنومي فيهو كمان طالعه يا امي دقايق بس ولا ربع اطلعي انا واقفه ليك خلاث طالعه يا امي اصلو الزول حتي الحمام تضايقو فيهو اي بنضايقك حتي في قبرك اطلعي بطلي لماضه و طلع القمر عقلي اتقرم ( قرمت قرمت 🙃🙃 جاني الحوص) ما شاء الله اليله عروس 👰 بس مالك دي شنو النظافه دي علي وين والله يا امي الدنيا جمعه و الزول قال يقابل ربو نظيف و ظريف و خفيف هتي بوسه يا سوسو حبيبتي امووووه لا لا لا انتي ما طبيعيه الله يديني خيرك امشي صلي و تعالي جهزي معاي الغداء والله يا سوسو انا شبعانه لكن بجي اجهز معاك قلت لي شبعانه اكلتي بتين لا بس القرايه قهماني امممممم سمح حتاكلي لو بالمفراكه سرييييع وراي اصلي واجي يا امي،،،، يالله امي ما عارفني شبعانه سمسم بطنطني تقوالي شنو يا جنو سمعاك حبيبتي يا سوسو انتي بقول الله يخليك لي يارب امشي اصلي لان الليله المره دي بتقتالني صلت و دعت ربنا يالله تصبرني لي بعدين اشوف حبيبي اصبر اصبر غلبني ( 😂😂😂😂😂 خجلت ليك) و قامت علي الغدا و القمه دي ما قادره تبلع شبعانه يابت ما تاكلي زي الناس يا امي قلت ليك ما قادره جنون حبيبتي لي ما قادره بابا حبيبي والله بس القرايه ( المشكلة هي الابتسامه للحلق قرايه شنو دي البتفرح فقسوني اسفخسيوني) طيب ربنا يوفقك قامت جري تشوف شكل كيف و هناك سامي العريس بس ( ايوووووووووي ايوووي ايوووي سمح سماحه يلخم) و عبودي في رجلينو بستعد مع و خالده تعاين ساااي القصه في ان ما ساي اصلو دا ما سلام لي جاسر غايتو بمشي وراك لمن اشوف النهاية شنو ( و نحنا معاك الطير المتابع السيره😂😂😂😂😂) شنو يا سمسم الوجهات دي شكلك حبيت جاسر شديد لا يا خالده لكن بس يعني الدنيا جمعه و الزول يكون ظريف و نظيف ( الناس ديل بقول نفس الكلام القلب وااااحد) اها قلت لي و عبودي زاتو شايفه بستعد معاك متفقين انتو عبودي نط ماما مسي لي تنين حلوووه كبب كب خمشو ليك سامي يغسل لي وشو الزول دا حيفضحني قلت شنو يا عبودي ما سمعتك خالده شايفاني بغسل لي يعني عبودي حيقول شنو امشي شوفي شغلك خلينا طيب اجيب ليك غيار لبسو حااااضر مشت با جاي نزل عبودي من رقبتو تعال وراي سريع ( ههههههههه) حالو حالو وجاري وراهو عبودي دا شنو القلتو دا مافي سر بينا نهائي داير تجيب لي الجلطه هسي امك لو سمعت كلامك دا انا اتفضحت عبودي عامل كدا 😮😮😮 الزول المافاهم داك و في نهايه ضحك 😁 😂 تضحك برضو المهم ما تقول حاجه فاهم هز راسو بالفهم ( والله انت احلا زول في اليله دي) المغرب دا اذن وانا ما سمعتو ولا ما اذن ياخ الزمن واقف عدييييل ارجع اخد لي دوش تاني و هو بستحم يسمع الاذن اتكلفت جري طلع عشان يصلي (حسسني من ان بجر في الغرب با حبل ارح اح اح انتهي سريع) وانتهت الصلاة و جري يقشر و يتظبط و عبودي جاء شايل هدومه حالو ابس ( خالو البس جاي من لبسني) دقيقه يا عبودي البس ووالبسك اصبر قلت لي ماشي وين يا عبودي حالو مسي تنين حبيبتك هي اوا صدقني انت زول ثقيل بتحب حبيبتي و هو يضحك طبعن يالله تعال البسك ( ما حوصف ليكم شكلو بالجلابيه كيف اتفاجو زي كدا) جهزو و طلعو والشارع كلو عبودي يحكي و سامي قلبو في يدو خايف من عبودي يفلت بالكلام لكن الحمدلله عبودي ملخوم مع العربيه طبعن بقعد قدام وامو وراء ( ولد عسل ياخ 😘😘😘) و صلنا و صلنا و سمسم غلبو المشي 🚶 قلبو دق بوم دق بوم ههههه خالده متابعه القصه اول ما دخلو لاقو عمو احمد سلامو الظريف اتفضلو ادخلو جو يا جنييين يايت اتفضلو جوه قاعدين و سامي الضحك شرطو اتفضل في الصالون اخبارك و الشغل و اهلك كويسن يا عم احمد بخير والله و ين جاسر ( نظام انت ماعارف 😎😎) جاسر سافر الجامعه فتحت بس جهاد قاعد ياولد تعال جاء شايل المويه والعصير و قام عم احمد خلي الاولاد يتونسو براهم و طبعن سمسم اصلا ما مع جهاد نهائي 😂😂😂 و خلاص رحو اشحتفت و جنو بهناك مسكت عبودي من ريحت الغالي بوس و سلامات و لعب ( لقيت يا عبودي لكن) عملت جنين الشاي و شالت حق النسوان ودتو بقت تنادي في جهاد عشان يشيل الشاي و هو حلف كان يجي اتثاقل ثقاله عجيبه جاي قريب من الصالون عشان يسمع و تنادي ديرا تفتح خشم تشوف ليك سامي واقف في المغسله يتوضي اتجمدت في مكانه 🙄🙄👀👀 و تعاين لي و هو...........