#جنين26
بقلمي: جنان 📝
حلفت لي وتقول تهواني ..
وأثرك تراهن بي وبحزاني ..
مفاجئه لي ماتوقعها ..
قلبي ولا روحي ولا لساني ..ما سمعتك قلت شنو،،، قلت ليك عااااايزك و بحبك من اول يوم شفتك وانتي ما شغاله بي معقواله بس،،، لا انت بتهظر هسي ولا كيف،،، هظار شنو يا جنو دا كلام هظار و جاء قعد جنبها زحت منو،،،، بالنسبه لي هظار انت ود خالي واخوي بعزك زي اخوي،،،، شنو يا جنين اخوك،،، اي اخوي حعتبر نفسي ما سمعت شي عشان ما نزعل من بعض،،،، انتي في زول في راسك،،،، حسام اعتبر سؤالك دا لي شنو،،، عشان انتي بت عمتي وانا اولي بيك،،،، يالله انا ما قميص ولا بنطلون ولا شبشب عشان بالاولويه فهمت خلينا اخوان ت ع خير،،،، جنين اقيفي بتكلم معاك،،، ابدا انت خلصت كلامك،،، و دخلت خلتو واقف وراسو بودي و يجيب و اجاط نهائي خلاص ححاول معها تاني و اكلم عمي،،، بس ويييييين جنين منو وعلي خالها،،، خالو حبيبي عايز اتكلم معاك،،، عيوني قوالي جاهو احساس حتفرحو ان قبلت با حسام،،، خالو حسام قال عايز يتقدم لي وانا بعتبرو اخوي ما اكتر و ماديرا يتكلم معاي في الموضوع دا تاني عشان ما ازعل منو،،، خالو ساكت بسمع فيها ردت فعله ما متوقعه لي ما اديتي نفسك فرصه حسام همجي واي شي بس كويس و ولد خالك،،، خالو والله ما شايفاهو غير اخوي ما بقدر اكذب و مشاعري دي ما بتتغير ثااابته عليك الله اتكلم مع،،، حااااضر انسي الموضوع امشي نومي،،، طلع لي حسام بره لقي قاعد سارح،،،، ساقو و طلع يتكلم مع بره و هو زعلان بس حاول يتماسك عشان عمو،،،،،، ( زعلان علي شنو الخليقه دا كان بينكم قصه حب ولا بس اي زول داير يقلع حاجه ما حقتو و يمتلك بالغصب غيااااااظ تستاهل)
جرت الايام و جنين متجنبه حسام و هو زاتو مخفف رجلو من البيت لمن جنين سافرت هي و رنا و للاسف في نفس اليوم كان جاي سامي و ما اتلاقو
تسارع الاحداث 🏃 🏃 🏃
سامي خلص امتحانات ومنتظر النتيجه عشان يشيل كتب السنه الجديده و متواصل مع الغلا كلو ( الله لي انا اتوصل مع عمود كهرباء يقتلني وارتاح) الحمدلله جاب نسبه ظريفه هو سامر و شال الكتب ورجع و جنين باقي لي اسبوع وترجع راجعه هي وجاسر اتحجج سامي لي خالده ان لازم يمشو ليهم و ساق عبودي ( عبودي دخل الروضه يا جماعه كمل 4 سنين بقي حلو حلا لكن السان اب يتعدل هههه)
مشو ليهم عشان يودع جنين واشتري ليها حجات ادي لي خالده عشان تدي ليها قدام اهلها علي اساس جيباهم هي ( عطور و ساعات و شكولاتات عرف انها بتعشق الجزم والشنط جاب ليها طقمين) سامي الهنا والسرور ( سم يقتلني) سلامات اهلين و عبودي خش في جنين احضان و بوس هههههه حبيب قلبي يا ناس عبودي مشتاقين،،، اشتاقين تنين،،،، و تونسو و هي باله تشوف سامي و طبعا كالمعتاد لحظه الوداع هي لحظه القاء،،، بتييييين نرتاح من العذاب دا اتلقو و بدا العيون تتكلم،،،و هو مد يدو يسلم علي
يمد اليد يسالمني حديث الريد يعلمني
يناجني يفرحني يعلمني يساهر بيا ليلي يطول