part 3

307 34 20
                                    


نونا خاصتي هل امي تمزح هي تعرف جيدا اني كنت صغيرا حينها و لم اعي ما اقوله  ، لكنها فقط ابتسمت و قالت " لا باس ، المهم مالذي حصل و لماذا كل الحقائب معك ؟ "
مين هي p.o.v
اخبرتني اجوما عن مشكلتها هي و تشان هي و كيف انه لا يوجد مكان يبقون فيه " بالطبع انت مرحب بك في منزلي ، سيكون من الجيد ان نعيش معا " " حقا مين هي ، صديقيني نحن لن نزعجك ،" " اي لا يجب أن تقولي هذا ، انا سعيدة فانا لن اشعر بالوحدة ، انه اشبه بحصول على عائلة ، اشتاق الى الايام مع تشان هي ، "  
كان من جيد الحصول على عائلة حتى و لو كان لبعض الوقت " حسنا اجوما ، انت بامكانك الحصول على على الغرفة بجانب المطبخ و تشان هي امم هل تستطيع النوم في العلية ؟" " اوه اجل لاباس " " حسنا ، لننظفها مع ، العلية ليست نظيفة "
تشان هي p.o.v
النونا خاصتي كعادتها لطيفة هي استقبلتني انا و امي دون مقابل بل انها حتى ستنظف معي العلية ، طلعت انا و هي الى العلية لكن يبدو انها لاحظت جروحي " ياه بلوسوم مالذي حدث الى وجهك هل انت بخير ؟ " توترت و قلت نفس الكذبة كالعادة " لقد سقطت على الارض " " انت متأكد " " اجل ، الجو حار لماذا لا تنزع سترتك " " لا شكرا انا بخير هكذا ، نونا ارجوك لا تزعجي نفسك بامكاني تنظيفها بمفردي "
تعجبت نونا لتصرفاتي و كلامي و كانها عرفت كذبتي " حسنا على الذهاب ، اذا احتجت اي شئ اتصل بي ، اعطيني هاتفك سوف اعطيك رقمي " ، اعطتني رقمها و خرجت ، بدأت انظف الغرفة و اتذكر ايامي معها عندما كنا صغار ، هي لم تتغير اطلاقا ، انا الذي تغير ، كانت قصيرة و لا تزال كذلك كانت تزعجني لانني اقصر منها و الان لن تفعل بعد الان ، نونا المجنونة هل لازلت اعشقك ؟؟
مين هي p.o.v
ذلك الاحمق الصغير صار اطول مني ، من الذي سازعج بعد الان ، تبا لطولي !! اعطيته رقمي و اتجهت مباشرة الى الكلية و انا في طريقي وجدت سيارة يونغ بين ، كان الوقت المناسب و المكان المناسب لتحطيمها ، تراجعت بضع خطوات الى الوراء لكي انطلق بكل قوتي و اقفز لادمر الزجاج المرآة الجانبية ، كان شعورا جيدا في البداية ، تخيلت كيف سيكون وجهه عندما يرى سيارتة الغالية محطمة لكن السيارة الغالية التي حطمتها لم تكن ملك يونغ بين بل كانت ملك لشخص اخر كنت اقف بجانبها و انا اشعر بالفخر و اذا بقتى يرتدي ملابس انيقة يخرج من المحل المجاور حالما رآني اتى مسرعا " هاي انت ؟ هل جننتي ؟ سيارتي مالذي فعلتيه "  تعجبت و بدأت انظر حولي " عفوا لكن هذه ملك ليونغ بين ، اليست كذلك ؟ "

ابتهجي يا وردتي (  cheer up my blossom )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن