مين هي p.o.v
كان اﻷستاذ مين هيوك يلقي محاضرته كالعادة ، لم أكن منتبهة لما يقوله ﻷنني كنت أفكر بماذا سيحل بي ، هل عندما أعود للمنزل سيطرودونني، ماذا عن تشاني و أجوما ؟ لقد كنت أملهما الوحيد ....
إنتهى الصف و كنت على وشك المغادرة إلى أن سمعت صوت اﻷستاذ مين هيوك يناديني " مين هي ، هل يمكنني التحدث معك للحظة " ذهبت إليه ، لكني لم أستطع النظر في عينيه مباشرة ، حاولت تفادي عينيه قدر اﻹمكان ، سألني " ماخطبك اليوم ؟ " قلت بصوت منخفض " لا لاشئ ، أنا بخير " " لا أظن ذلك ، في العادة لا تكونين حزينة هكذا " رفعت رأسي و قلت " هل يمكنني أن لا أحضر محاضرة المساء " وضع كلتا يديه على كتفي و قال كلمات لا يمكنني نسيانها أبدا " مهما كان ما يجعلك حزينة ، لا تفقدي اﻷمل ، ﻷنه حين تفقدين اﻷمل تفقدين كل شئ حينها " كيف يمكنه أن يقول تلك الكلمات و كأنه يعرف ما يحصل معي ....
تشان هي p.o.v
حين غادرت أمي ، شعرت بالراحة و القلق في نفس الوقت ، بعد مرور ساعتين إتصلوا بي من مخفر الشرطة ، و في طريقي للخروج وجدت نونا ، سألتني عن سبب توتري " تشاني ، مابك ؟" أخبرتها " نونا إتصلوا بي من مخفر الشرطة و أمي موقوفة هناك " تفاجأت نونا بالخبر أيضا و ذهبنا معا لمخفر الشرطة ...
مين هي p.o.v
مالذي فعلته أجوما حتى تذهب لمخفر الشرطة ، فور وصولنا وجدنا أجوما جالسة بأريحية و مقابلها ، كانت خالتي و كانت مغطات بالكدمات وشعرها في فوضى كبيرة ، حتى ملابسها كانت فوضوية ، مالذي فعلته أجوما ؟ ذهبت للشرطي الجالس في مكتبه و خالتي و أجوما مقابله ، " عفوا سيدي الشرطي ؟ مالذي حدث " قالت أجوما بكل ثقة " تمت مكافئتي على القبض على المحتالة الملقبة خالتك " تفاجأت أنا و تشاني " ماذا ؟ مالذي حصل ؟" قال الشرطي مشيرا لخالتي " هذه السيدة لا تملك حق رهن المنزل ، و هي متهمة بقضايا إحتيال و سرقة ، و هذه السيدة هنا متهمة بقضية إعتداء عليها " نظرت إلي خالتي و كله أمل أن أبرئها من اﻷمر ، و شئ الصحيح هو بما أننا عائلة علينا أن نقف مع بعضنا ، سأفعل ما يقوله عقلي " سيدي هذه السيدة بالرغم من كونها خالتي أتت إلى منزلي و هددتني ، هل يمكنني رفض دعوة عليها " لا لن يمكنني فعل الصواب ،لماذا ؟ ﻷنني مين هي .....
تشان هي p.o.v
خرجت أنا و أمي و نونا من مخفر الشرطة و الفرحة تغمرنا ، من الجيد أن أمي إستطاعت حل المشكلة ، لذلك ما إقترحته مين هي نونا " ما رأيكم أن تنعشى في مطعم اليوم ، أعرف مطعما يقدم طعاما شهيا " إلتفتت أمي و قالت " حسنا ما دمتي ستدفعين " أشعر بالراحة فقط ﻷن وردتي مين هي إستطاعت أن تبتهج أخيرا
أنت تقرأ
ابتهجي يا وردتي ( cheer up my blossom )
Romanceابتهجي نونا ، لديك انا ، قد لا املك اي شئ لكن ساقدم لك كل شئ