قلت و أنا أنظر إلى المكان " نونا ، الم يكن هذا المكان محل زهور والدتك قبلا " ردت و هي تبعد اﻷشياء عن الطريق " بلى ، أسرع علينا تنظيف هذا المكان بسرعة " بدأت بمساعدتها و أنا لا أعلم حتى لماذا ننظفه ، كان متعبا تنظيفه فالمكان كان وسخا جدا ، حين أنهينا جلست على اﻷرض ﻷرتاح قليلا أحضرت لي نونا قارورة ماء و قالت " تفضل تشاني " شكرا نونا " جلست نونا بجانبي و قالت " من اﻷن و صاعدا سيكون على تدريبك الفنون القتالية هنا " لغرابة ما سمعت بزقت الماء على وجهها ، أغلقت عيناها و قالت " هل كل هذا إمتنان ؟ شكرا لا أريده " أخرجت منديلي و بدأت بمسح وجهها " أرجوكي انا أسف لم أقصد إعذري حماقتي " يا إلاهي وجهها ناعم جدا ، لم أقترب من نونا هكذا من قبل ، لقد تسارعت دقات قلبي ، لابد أنه من التعب ﻷنني قمت بالتنظيف معها .
مين هي p.o.v
تصرف كهذا لن يكون ناتجا إلا من فتى أحمق كتشاني ، كيف يبزق في وجهي هكذا ، من الجيد أنه أدرك اﻷمر و مسح وجهي ، بالنظر له عن قرب يبدو أنه أصبح رجلا ، فتيان هذه اﻷيام ناضجون جسديا ، لكن مالذي يجعل وجهه يحمر هكذا ؟ " تشاني مالذي حصل لوجهك ، يشبه حبة طماطم " وقف بسرعة و قال " إنه من التعب ، علي أن أرتاح " كان سيهرب لولا أنني أمسكته بسرعة " هاي أيها اﻷحمق تريد أن تتهرب من دروس الفنون القتالية ، هل ستبقى جبانا يتلقى الضرب فحسب " أبعد يدي و قال " ليس اﻷن ، غدا سنبدأ " .
ياله من جبان ، لابد من أنه خائف من أن أهزمه ، كنت في طريقي إلى منزل إلى أن تلقيت إتصالا من أستاذي مين هيوك " مرحبا أستاذي " رد علي " خارج الجامعة ناديني بمين هيوك " " لكن لا أستطيع ، سيكون محرجا مناداتك بإسمك " سماع صوت ضحكته يجعلني أبتسم لا إراديا لكنه قال " ناديني أوبا " ، يالها من كلمة جميلة ، أناديه أوبا أليس محرجا أكثر من مناداته بإسمه ، لقد طلب مني مقابلته في أحد المقاهي ، ذهبت مسرعة لمقابلته ، حين وصلت كان بالفعل هناك ، حين رآني لوح لي " مين هي " ذهبت إليه و جلست مقابلة له " مرحبا ، كيف حالك ؟ " رد" انا بخير ، في الواقع أنا أحتاج مساعدتك في شي ما " تعجبت و قلت " حقا ماهو ؟" " أريد شراء هدية لفتاة ، " فتاة ، هل يملك حبيبة ؟ بالطبع هو يملك رجل مثله لايمكن أن يكون أعزبا ، توترت لكن قلت " حسنا سوف أساعدك " ، ذهبت أنا و هو إلى أحدى متاجر التي تبيع مواد التجميل ، كان ممتعا شراء هدية معه .
تشان هي p.o.v
كنت أتمشى في الشارع ﻷنسى ماكنت أشعر به عندما كنت مع نونا و بينما أسير رأيتها مع شاب في إحدى محلات التي تبيع مواد التجميل .
أنت تقرأ
ابتهجي يا وردتي ( cheer up my blossom )
Romanceابتهجي نونا ، لديك انا ، قد لا املك اي شئ لكن ساقدم لك كل شئ